بيجون تستنكر إدعاءات هيئه الغذاء والدواء حول منتجاتها

منقول من سبق
“بيجون ” تستنكر إدعاءات هيئة الغذاء والدواء حول منتجاتها

عبدالله الذيب (سبق) الرياض :


قام وفد ياباني من شركة بيجون مؤخراً بزيارة هي الثالثة له إلى السعودية خلال 45 يوماً للوقوف عن كثب حول ما أثير مؤخراً عن منتج الحلمة (الصفراء)، والتأكد من سلامته، وتوافقه مع معايير الجودة العالمية، ومواصفات الجودة المتبعة في المملكة العربية السعودية. وقال السيد شيجرو ياماشيتا الرئيس التنفيذي لشركة بيجون أن منتجات الشركة تستوفي شروط الجودة العالمية، مؤكدا التزامها المستمر بتزويد السوق السعودي بأفضل وأرقى المنتجات، خاصة وأن نشاطها في السوق السعودي يمتد لأكثر من 35 عاماً، وتستأثر بالحصة السوقية الأكبر بين المنافسين في هذا السوق الهام.
وأضاف السيد ياماشيتا: ” منذ تأسيس بيجون قبل أكثر من 50 عاماً ونحن نلتزم بسياسة ومنهج استراتيجي محدد في إنتاج وتسويق أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال، حيث لا يمكن طرح أي منتج قبل خضوعه لعمليات تحليل مخبرية دقيقة في مختبرات الشركة الحائزة على شهادات آيزو2000: ISO09001 وكذلك في مختبرات عالمية محايدة، فضلاً عن التأكد من حصول المنتج على شهادات عالمية بالمواصفات لضمان التأكد من سلامته قبل إنتاجه وطرحه بالأسواق”
وحول ما أثير عن منتج الحلمة (الصفراء) أفاد السيد ياماشيتا بأن هذا الصنف بالذات حائز على شهادات تثبت تطابقه للمعايير والمقاييس الأمريكية والأوربية واليابانية، وتم استيراده في المملكة بعد إصدار شهادة تؤكد سلامته وجودته من قبل هيئة المواصفات والمقاييس السعودية.
ومؤخراً حازت شركة بيجون على جوائز عالمية للجودة والتميز مثل جائزة أفضل علامة تجارية ممتازة (Super Excellent Brand) لعامي 2006-2007م وأفضل علامة تجارية (Super Brand) لعامي 2004-2005م وجائزة عالمية لتشجيعها ودعمها الرضاعة الطبيعية، فضلاً عن تنظيمها لبرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالأطفال والبيئة والموظفين، وبرامج توعوية حول الحمل والولادة لتأهيل الأمهات والآباء نفسياً وعملياً حول أفضل الطرق للاعتناء بأطفالهم، مع التركيز بشكل خاص على أهمية الرضاعة الطبيعية.
الجدير بالذكر أن لدى الشركة 2079 موظفاً وعاملاً، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من أربعين دولة حول العالم، ولديها في السوق السعودي فقط 479 منتجاً مختلفاً خاصاً بالأطفال والأمهات. ويُعرف عن شركة بيجون اهتمامها الفائق بآراء المستهلكين، وتواصلها الدائم معهم بغرض تطوير منتجات راقية تستوفي كافة احتياجاتهم.

🙂 والله بصراحه احترنا من نصدق لكن ان شاء الله صدق عشان اطفالنا طول الفتره اللي راحت كانوا يرضعون من رضاعات وحلمات بيجون

عن aldumestani

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …