بنات هاذي قصتي ساعدوني وربي اكتبها وانا ابكي

السلام عليكم
خواتي حبيت افضفض لكم بصراحه نفسيتي تعبانه ومالي غيركم بعد الله سبحانه
انا تزوجت وعمري 18 سنه والحين لي 6 سنوات متزوجه وعندي بنت وولد
بأول سنوات زواجي كنت غشيمه يعني حاسه ان حياتي مو طبيعيه وان زوجي مو مثل باقي الازواج بس لاني اكبر خواتي وخواتي كلهم بنات ما تزوجوا فما كنت اهتم واعتبرها اشياء عاديه ولاني كنت ادرس وحامل ببنتي فما اعطي اي اهتمام لهذه الامور المهم جبت بنتي وبديت انشغل بها ورضعتها سنتين كامله وبعد ما فطمتها حملت بولدي في هذا الوقت وانا حامل بولدي طلبت يوديني المستشفى مراجعه ورفض خلاص وصلت حدي وتهاوشت معاه بالاخير قال لي عجبك عجبك ما عجبك روحي بيت اهلك ونام ولا كانه صار شئ ( زوجي بارد من ناحيه الجنس تمر شهور ما يلمسني وهذا الشئ من بدايه زواجنا ما طلعني نتمشى ولا مره لا مطعم ولا ملاهي ولا طلعات بر ولا شئ تخيلوا حتى السوق اروح له ابكي وارجع ابكي اذا طلبت فلوس يطلع عيوني ما عطاني والمشكله اني تركت الجامعه لعيونه وربي اذا طلب مني فلوس ما تغلا عليه مع انه مو محتاج عنده خير تخيلوا بنات حتى الجوالات اذا بشتري اشتري من فلوسي مراجعات المستشفى ما اروح له الا بعد ما اكره عيشتي)
المهم انا لميت عفشي ورحت بيت اهلي كنت حامل بولدي بالخامس جلست يومين يحاول يدق علي ومسجات وما ارد المره الاخيره دق علي ورديت قال تعالي اوديك المستشفى استاذنت من امي ورحت واحنا راجعين قلت رجعني لاهلي وقام يسولف بالسياره ويعتذر ورجعت له
جبت ولدي والحمدلله وماشيه حياتنا نفس المنوال والبخل والهجر ولا كلام ولاشئ البيت مثل الفندق يطلع ويدخل وعلى هالحال ومره من المرات طلبت اروح للسوق بشهر 12 عشان عيد الاضحى وزعل وكبر السالفه وكنت عند اهلي صايمين عشان يوم عرفه قلت وربي ما ارجع لك البيت انت وعدتني قال بكيفك عمي بيسحبك من شوشتك وترجعين لي دخلت بيت اهلي وبعد ساعه دق قال يلا تعالي ما بتجين قلت ما ابغى اجل ابوي بيعافني وبيرجعني لك لا حبيبي ابوي ما عمره قصر معي بشئ عشت عنده مثل الملكه ولا بيرضى اعيش عندك مثل الخدامه
بعد شهر جاء ورجعني ويد من وراء ويد من قدام لا هديه ولا شئ
طبعا غير كذا تركني سنه كامله عند اهلي عشان جاءله نقل لمدينه ثانيه وراح يشتغل فيها لين وفر السكن وما اتوقع هالسالفه تحتاج سنه
المهم بعد سنه سافرت معه
وبعد فتره طلبت منه لاب توب رفض وسكتت وعرفت ان وراه شئ لانه يقعد بالساعات على الاب حقه واذا طلع قفله بكلمه مرور ومره وهو جالس معي يتكلم مسن اشوف صورة بنت وكاتبه له احبك وصلت معي وتهاوشنا قال هذه بنت اخوي قلت بنت اخوك تقول احبك قال وش رايك اجل انا راعي حركات عيب عليك يلا انقلعي من قدامي صرت ابكي بس صدقته وقلت هذا وينه ووين الحب كلمه احبك ما عمري سمعتها منه بس بعد بديت اشك فيه وحبيت اتاكد صرت اذا طلع من البيت اضغط ارقام عشوائيه واحاول افتحه ما فيه فايده ومره صابت معي وفتحته
شفت منتدى وهو المدير عليه قدرت ادخل وافتح الخاص لانه حافظ بيانات الدخول
انصدمت مسكت دموعي غزل وسوالف على الخاص وانا زوجته 6 سنين ماسمعت الكلمه الحلوة وفتح معي بعد الايمل تلقائي لانه مسوي دخول تلقائي بعد الا وكومه بنات عنده شوي الا وحده تكلمني
قالت : حبيبي شلونك
قلت : تمام
حبيت امشي معاها واسحبها بالكلام
قالت : احبك
قلت : تؤمنين بحب النت
قالت : وش فيك مو انت قلت لي بنعيش قصه حب
وانا ابلع العبره وقلبي يتقطع
قلت : بس انا زوجه حبيبك
قالت : وشو
قلت : اللي سمعتيه
قالت: بس هو مو متزوج
قلت : انا زوجته وربي زوجته وعساك اذا كلمتيه ربي يبلاك بمثل بلوتي ويخونك زوجك
قالت : لا تكفين وربي ما كنت اعرف انه متزوج
قالت : اسمعي انا بحذف نفسي من عنده وانتي روحي المحفوظات وامسحي المحادثه ولا كانه صار شئ
قلت : طيب
وطلعت رحت المحادثات ومسحت المحادثه وشفت محادثات ياااااااااااااااااااا كثرها صرت افتحها وكل ما فتحت وحده قلبي يتقطع مليون قطعه
محادثات بنات وارقام تلفوناتهم وغير البنات اللي يعرضون مقابل شحن وغير اللي ترسل صورها وقسمن يا بنات سعوديات وبنات قبايل بعد انصدمت حيييييييييييييييييل ما توقعت زوجي كذا
بس الحين عرفت ليه بالشهور ما يلمسني
شبعان من هالاشكال
زوجي اللي ما عمري سمعت منه الكلمه الحلوة ما عمره لمسني لمسه حنان انا كنت اتوقع ان هذا طبعه بس الرسايل قدامي تثبت العكس
صرت ابكي وابكي ومدري وش اسوي
يوم جاء البيت تكلمت معه وقلت له سالفه المسن بس ما تكلمت معه عن منتداه
تأسف لي حلفت له لو كررها ما اقعد له بالبيت واشترطت عليه انه ما يقفل جهازه
ووعدني انا ادري انه كذاب بس قلت ما ابغى اكبرها عشان عيالي وبروده تعودت عليه خلاص عشره سنين
بعد فتره صار ما يدخل مسن بس يدخل المنتدى وقدامي ولا يقفل جهازه كانه يحاول يعطيني الثقه وصرت افتح جهازه وادخل على المسن حقي حاولت ادخل منتداه من النك نيم حقه عشان اشوف الخاص بس صار يسجل خروجه
فما قدرت بعد فتره صار يتضايق مني لاني استعمل جهازه وجاب لي لاب توب مع انه قبل من سابع المستحيلات
بعد فتررررررررره يمكن شهرين وكذا ما عاد ينام يروح للمدرسه مواصل طول الوقت على النت واذا رحت له يحط على اذاعه القران والمسن مع اصحابه
ولا يفكر فيني ولا شئ انام والا اسهر والا حتى اموت مو مهم
بدا الوضع يضايقني قررت اسجل بمنتداه واشوف وش يسوي تالي الليل وفعلا سجلت وقدرت اتواصل معه عالمسن لانه حبيب القلب من يوم البنت تسجل يرسل لها عالخاص ايميله قبلته وصرت اسولف معه عالايميل وسهر لاخر الليل معي انا …. بس عن طريق المسن واسمع كلام الحب من زوجي لاول مره
طلب مني صور ما عطيته لان اصلا ما اقدر وطلب جوالي بعد ما عطيته لان صوتي بيفضحني
وصار يقول انتي فاهمتني >> اكيد فاهمته مو زوجته بس مو حاس الاخ بذا الشئ الا عالمسن
واخر شئ صار يكلمني فيديو طبعا انا جهازي من غير كاميره انا اشوفه بس هو ما يشوفني
وصرت ابكي وابكي بالاخير رحت طبيت عليه وقعدت ابكي انصدم ما اتوقع قلت فلانه اللي فاهمتك هذي انا
تلعثم تخربط ترجاني اسامحه وربي لدرجه انه يبوس رجولي
دقيت على ابوي وجاء اخذني ما قدرت اتحمل
جلست ببيت اهلي 5 شهور وهو يحاول مره جاء هو واخوه وعمي ورديته وجا بعدها اخوه وعمي وابوه ورديتهم وجاء بعدين جدي ورديته وبالاخير جاء جدي وعمي وابوه واخوه وهو ورجعت ب 10 الاف ريال مو عشانه وربي كرهته عشان عيالي بنتي كبيره وتفهم وعلى طول تسال عنه
تازمت نفسيتها صارت تاكل اظافرها
انا الحين اكرهه
وهو ما قصر زادني كرره له الاخ ما تغير مثل ما هو صدقوني للحين نفس الشئ بخيل ولا يطلع لا لسوق ولا تمشيه وبالفراش يهجرني بالشهور ولا كلام حلو ولا شئ ولا حتى ابتسامه
بعد فتره يا بنات تدرون وش اكتشفت
اكتشفت انه جنس ثالث يحب العيال شفت بجواله اسامي الاولاد
عبود
الولد الحلو
سلومي
ومن هالكلام
ورساله لواحد من طلابه يقول بكره تعال اجلس جنبي اوكي
وربي توقعت زوجي مو طبيعي
هاذي مو تصرفات واحد طبيعي
انا مو ناقصني شئ اخلاق ودين وجمال والحمدلله
بس خلاص تعبت اخاف اقول لاهلي واتطلق عاد ابوي حالف اذا رجعت لهم مره رابعه له مالي رجعه لبيت زوجي

انصحوني تكفووووووووووووووووون

عن captian tsubasa

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …