النحال موجود وين العسل بس ..!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى :
(يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل: 69].

روى البخاري ومسلم في صحيحيهما ( أن رجلاً جاء إلى النبي الكريم صلى الله عليه وسلم فقال: إن أخي استطلق بطنه، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اسقه عسلاً.فسقاه ثم جاء فقال: إني سقيته عسلاً فلم يزده إلا استطلاقاً. فقال له ثلاث مرات ثم جاء الرابعة فقال: اسقه عسلاً، فقـال: لقد سقيته فلـم يزده إلا استطلاقاً. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صدق الله وكذب بطن أخيك) فسقاه فبرأ .

وأخيراً نتذكر قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم كما ورد عن ابن عباس رضي الله عنهما: (الشفاء في ثلاثة: شرطة محجم أو شربة عسل أو كية نار وأنهى أمتي عن الكي) [رواه البخاري].

وعن ابن مسعود رصي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عليكم بالشفائين العسل والقرآن)

اخواني أعضاء المنتدى الأكارم .. كلنا يعرف العسل وفوائده وهو مذكور بالقرآن بأنه شفاء للناس وله فوائد كثيرة جدا ومن أراد فليبحث بالنت وسيجد مواضيع ومواقع كثيرة تتكلم عن فوائده وانا لا أريد ان اذكرها حتى لايطول الموضوع .

يا جماعة الخير انا من الناس اللي تعبت لغاية مالقيت شخص يبيع عسل أصلي لأن الغش بالذات في العسل انتشر بشكل كبير وصار الواحد مايثق في البياعين الين جا اليوم اللي قابلت فيه احد ابناء عمومتي في الباحة وافادني بأن زميله في العمل (( نحاااااااال )) واشتريت منه وتأكدت من انه اصلي باحدى الطرق المعروفة وهي انك تحط العسل على اي سن من اسنانك المسوسه – ان وجد – او ضرس من ضروسك واذا حسيت بألم فمعناته انه مغشوش وحاطين عليه سكر )

ياشباب تجارة العسل مربحة جدا جدا وتسويقها سهل جدا خصوصا بين الاقارب والاصحاب لأن الطلب عليها مرتفع وخصوصا الأصلي وزبونك اذا وثق فيك ماراح يتركك أبدا وانا حجيب العسل بأسعار لاتجدونها في السوق أبدا .

ياشباب انا كلمت الشخص هذا وقال حيحسب الكيلو ( عسل سدر ) بـ 250 ريال فقط !!!
طبعا انا حكسب ( 50 ) ريال في الكيلو
واللي حيبيع راح يكسب ( 50 او 100 في الكيلو على حسب رغبته وتسويقه )

يا جماعة اللي يبي كمية من العسل يبدأ فيها تجارة أو للإستخدام الشخصي يراسلني خاص والدفع مقدم لأني لا أملك رأس مال حتى أدفع من جيبي انا مجرد وسيط بين البائع والمشتري مقابل فائدة بسيطه اجنيها البعض منها يروح في المشوار بين جده والباحة ذهابا وايابا .

وعلى فكرة انا مسئول امام الله عن صحة كلامي يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم

( اللهم ارزقني وارزق مني )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات انا لقيت هذا الموضوع في منتدى تاني وتعاملت مع صاحب الموضوع بشكل مباشر وبصراحة هو انسان ثقة احسبه ولا ازكي احدا على الله واشتريت من عنده ( 5 ) كيلو عسل سدر وبعت الكيلو بـ 350 ريال ❗ وجاني مكسب ( 250 ريال ) 😆

اللي تبغى رقم صاحب الاعلان تراسلني عالخاص


عن slender man

شاهد أيضاً

عطر بلاك ليبل الاصلي

عطر بلاك ليبل الغني عن التعريف الاصلي بعلبته الاصليه وكرتونه رائحه مميزه وجذابه عبووووووته 100 …