الماضي الرهيب…متأكده راح تعجبكم …… – أرشيف منتديات الفراشة

جـــــNEWـــديــــ أمونه53 ـــد((((الماضي الرهيب)))

المــ ـ ـ ـ ـاضي الـ ـ ـ ـرهـ ـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ــب

نيولوفر…

فندق مميز…احلام غريبه …فستاني رائع..جميله بنظر الجميع..وبشهادة المرآة
مجموعة من الناس حولى.. نساء…اطفال..فتيات….موسيقى مزعجة ..مطربات تتعالى اصواتهن..اتقدم انا بكل هدؤ انا الفتاه الجميله صاحبة الجسم اللممشوق ويلتف الفستان الأبيض حولي ويضيق على جسدي..ياللهول لماذا لأفرح…مثل أي فتاة بمثل هذا اليوم…رباااااااه مالي ارى الناس حولى وحووش…الهواء الشديد يجعل شعري يتراقص ويرفعه الى الوراء ليجذب الناس من حولي ويجعلني العروس
المميزه…الورد الأبيض بيدي..لٍِِِما اراه اسود..

لِما انعطف عن النساء وارى الأطفال كالذئاب تريد ان تلتهمني…
لِما يصيبني الهلع عندما ارئ أي رجل لانه يذكرني بزوجي السابق او ابي القاسي…
يـــــــــــــالاَ ووووحشة ابي الفقير وزوجته المتمرده…
يالاقساوة هذا الزمن اللذي يرميني بقبضة رجلآ لأعرف عنه سوى اسمه(مشعل)
لأعلم هل هو جميل مثلي ام شبيه بوالدي شديد الأسمرار..
هل هو رقيق ..ام كوالدي سئ الطباع…
لأعرف هل هو بعمري 23ربيعآ ام بنهاية عمرهـ…كزوجي السابق..
لألألألألألألألأ أسمه يشير لي انه من هذا الجيل…لكنه اكيد مفترس كأمثال الناس حولى…
امشى وانا في الزفه ولكني محبطه رأسي مثلي بمشيه كلها خوف ورعب رفعت رأسي لأنظر الى الفتيات التى اختلطت ملامحهم بالأوان غريبه كأنها لوحة رسام ماهر كل لون يعانق جزء من بشرتها لتظهر بصورة مهرج جميله الرسمه لكن الفتاه مقززه..كهذا الزمن..
تبدأ صرخااات لتعلن زفه جميله هادئه…الفندق جميل …لكنه مخيف…قلبي يرتعش خوفآ…الفندق يختلف عن الاستراحه الى تم زواجي الأول فيها..
الفتيات يلبسن افخم الفساتين لم ارى بحياتي كمثل هاذه الملابس سوى بالتلفاز..آها اكيد هاذه الى يسمونه مصممه عند مصممين الله اثاااارني هذا الفستان الأحمر الجرئ

تضحك على نفسها ضحكه تعلوها اكتئاب حينما انتبهت لنفسها انها تائهه بذالك الفستان الأحمر الصاخب ولكني اراه اسود…كـا لماضي..وكالمستقبل ..وكالحاضر..

ماضيي مؤلم فهو يحكي قصتي المؤلمهـ امي انجبتني وحياتها هي وابي غير مستقرهـ بسبب تهور ابي وعدم اكتراثه …فهو طفل مراهق ..لاتعنى له الحياه سوى شرب المسكرات…امي لم تتحمل..وانا الغلطه…امي تريدني وابي اخذني..عندما تزوجت امي رجلآ محترم..وأبي منعني من كل شئ واي شئ …كيف يتركني..وهو غيور فاسق…ههه كيف يغار وهو مايغار على نفسه…أبي هو الموضه الجديده لي كل يوم له وجهه..وكل لحظه له رأيي ..ولدتُ وحيده وسوف اموت وحيده..
الفتاه تولد لكي تعيش لكني وُلدت لكي اموت كل مساء وصباح..فأقتلني انت يأبي ورجالك اللذين مثلك وجودو بهاذه الحياه لكي تطعن كل فتاة مثلي…

يقترب رجلآ مني نزلت رأسي ولم افكر ارفعه لهاذا الرجل لم اهتم كيف شكله..من هو …ولم تظهر لدي تلك التسأولات التى تضرب قلب كل فتاة وتشتاق لهذا اليوم..انا البته لم اتوق لرؤيته..هذا الرجل من سيكون …سيكون ذئب ينهشني كل مساء…
كجميع الرجال…

حركة يد ترفع ذقني المرتجف لغرض البكاء على سنيني وعمري الى كل يوم يموت ويتشوهه اكثر واكثر..لمس ذقني ليرفع رأسي مهلآ فأنا امام الحضور لما هذا الرجل يفعل هكذا..ايريد لي الحرج..لا بل يستبعد اني انحرج فأنا لست عذرا اخجل ولافتاه لم تتعود ان تكون فريسه لذئاب أبي وو..

رفعت رأسي لأجد شاب ليس اللذي ظهر بكل مخيلتي..فهو عكس مأرآه..انه جميل ومبتسم بأبتسامه ليست من ورآها مصلحه وخبث..لالالا انني انخدع مجددآ فهذا..امثال..الرجال جميعهم آآآه اليس هو رجلآ..

رفع الرجل يديه برقه وكأنه يقول تفضلي ياسيدتي لنرقص امام الحضور وأعلن لكِ حياه جميله معي انا فقط..

نظرت الى النساء الفتيات اللآتي يصرخن
(والصلاة والسلام عليك ياحبيب اللـــه محـــــمد)
وزغاريط (لولولولوولوووووووويه)

ابتسمت ابتسامة حزن..الايعرفون انني سوف اموت..مجددآ الكل يموت مره بالعمر سوى انا أُقتل كل يوم وانذبح ..والدماء تنزف من قلبي..وتحترق عروق…

فهذا هو حالي وهم يفرحون لحزني هاذه الليله…

يقترب الرجل مجددآ عفوآ استيقظ من غفوتي القاسيه التى تمتلئ بهذا الكوابيس..الناس تفكر لأجل تبتسم لأفكارهم الجميله لكنني ارى كل ماهو مرعب مضلل..

وهأنا ارجع مجددآ لكوابيس اليقضه..

رفع يدي الناعمتين..لأضعها على اكتافه العريضه
ومسك خصري ليعلن كل جزء من جسمي ارتجاف بل قشعريره …فأنا اكره ان احد يقترب مني …لانه يذكرني بمرارة الماضي..
موسيقى هادئه..تفوقني من غفوتي الغريبه..

يتحرك الَََرَجُل يمنى ويسرى والفتيات يصرخن ويضحكن ..للرقص المميز..رقص لأعلم لِما طلب او عفوآ فعل هكذا هل هو من اجل ان يجعل حفل زفافه مميز ام ماذا؟؟
رفعت رأسي او عفوآ هو من رفعه ونظرت التقت عيني بعينيه آآه حقآ كم هو جميل..تسارعت دقات قلبي اغمضت عيني لبرهتن..كم انا حمقاء ..هل سوف اقع بغرام(هـ)من اول يوم لالا لايجوز … انه شيطانـ بصورة ملاكـ..اقشعًر جسدي من ابتسامته….

مشعل

سبحان بديع الكون اللذي خلق هاذه الفتاه مأجملها كل شئ فيها جذاب..جسمها الممشوق وكأنه مصور…وعينيها الجذابتين…لكن مهلآ انها تشع حزنآ..لالاانني مخطئ فأنا اتوقعها خجلآ …انها بيضاء كالثلج..لم اتوقع ان زوجتي سوف تظهر بهذه الصورة تبآ لي…فأنا رفضت النظره الشرعيه وكان سببه رفضي البته لهاذا الزواج..
اهل من المعقول..ارفض فتاة بهاذه الرقه والجمال فعلآ انا مجنون انها ..جنة نزلت لي..نعمه كبيره ولابد ان أحافظ عليها..ابتسم وهو ينظر زوجته نيولوفر فعلآ احمق زوجها اللذي طلقها..هاذه الفتاة لم تخلق لكي تتزوج هرمآ كزوجها السابق فهي مخلوقه لي انا فقط…يقولون انها فقيره..الفقر ليس لها ….سوف اغطيها بألأموال..انا محظوظ بذلك الجمال الربًاني..انا اسعد انسان اسعد انسان …متى اذهب للبيت اريد ان احادثها…مهلآ لما لاتكلم معها هُنا؟؟

تبسمت وهمست لها -مبروك يا أحلى عروس وإكتفتنيولوفربالنظر حاولت بتعجب أن أزيح لطام الخجل عنها بقولي :أنا زوجك ولكن نيولوفروهي تجاريني الرقص هتفت مبتسمة بسخرية -قالها لي قبل-فاكتفيت بالنظر لها وتأكدتأنها رافضة لهذا الزواج لأسبابها الخاصةكسرت شهد ورغد هذه الرقصات الحائرةوقد حاولتا إزاحتها عن المنصة ببعض الهتافات الطائشة حاولت تهدأتهما قليلاً

نيولوفرحلقت بأرجاء حياتي السابقةيا إلاهي تساؤلات تتراوووولكن مازالت إجابتها تهدد كياني

يتبع……..

الجـــNEWـــزء الـــثـــانــــ امونه53ـــي///

((لـقاء))

شهد تذهب الى الفرقة الموسيقيه:لو سمحتو نبي دبكه نبي نرقص ونشعلل الدنيا زين..

المطربه صاحبة الجنسيه السوريهـ:ولك تكرمي ياسيتي..

شهد بادلتها الابتسامه…وغمزت لأختها رغد..ان يرقصن الرقصه الشهيره الدبكه..

تأبط ذراع عروسه المميزه وذهبو للجلوس او كما يسمونها(الكوشه)ولكنها راقيه بتصميمها…وتنسيقها..يؤكد ان اصحاب هذا الزفاف هم من الأسره المالكه،،..
وهذا ماتتصوره الفتاه المغلوب على امرها نيولوفر…

نيولوفر

رغد تمسكك يد اختها وتتحرك بسرعه وترفع قدميها…وتخبطها على الارض ويتمايلن بكتفيهن..ليظهر الرقص بقمة التميًز …والفنً العريق والموهبه…الرائعه..
تحرك شعرها يمنى ويسرى ربااه كأنهن فتاه واحد والأخرى هي المرآة ..التى تنظر بها…يرقصن بعنف..ماهذا الرقص الغريب التى تقفز الفتاه بكل يسر وسهوله..لكنه قمه في الرووووعه..

مشعل

ينظر لأخوته ويبتسم وينظر لعروسته ويرفع حاجبين ويحرك راسه اعجاب بعروسه التى لايوجد بالكون سواها..من حيث الجمال وحسن المظهر..
مشعل مبتسم:شرايك نروح ..؟؟

ترفع حاجبها نيولوفر وبسرعة بديهه وبحماقه:ليه ويهمك رايي..؟

مشعل وهو غير مستوعب مايحدث حرك كتفيه وينظر الى النساء التى لم تظهر سوى ايديهن ويتسأل:قلت شئ غلط..؟

نيولوفر نزلت راسها..

ام مشعل تمشى متعجلهـ بأمرها…

مشعل ينظر لأمه ويقف للسلام عليها:هلألألألأ وغلا بأحلى ام

ام مشعل بكل استكبار:مبروكـ…

نيولوفر تقف لسلام عليها…

ام مشعل وهي تتفحص نيولوفر وجمالها الآخاذ:مبروكـ

نيولوفر:الله يبارك فيك..

ام مشعل ترفع حاجبها:انتبهي لولدي تراه مايحب الدلع تدلعي براحتك بس بشويش عليه

مشعل كان يعلم ان امه لن تتحمل وجود فتاه بحياة ابنها المدلل:يمه عاد..

نيولوفر تتكلم بنفس اسلوب ام مشعل:لاتخافين مو اكلته…

مشعل:ياللا نيولوفر خلصت الزفهـ…

رغد بتضجر عندما مشى طفل فوق ذيل فستانها الاحمرالطويل من الخلف..

رغد بضيق:اووووووووووف انا قايلتك يمه مانبي بزران بالحفل…

شهد تجاريها:ايوالله ازعاج بعد ناس متخلفه

الخادمه تقترب لشهد بالبخور..ذو الرائحه العربيه المميزه…

رغد:يؤيؤيؤ دوختني ذي الريحه جناااااان عطيني انا ببخر المعاريس..

شهد تضحك:من جدك؟؟

رغد وهي تلتقط المبخره…وتذهب الى العروسين..على الكوشه

مشعل :هي انتي فيك حيل تدورين بالبخور ارحمي رجولك..

رغد:يمه منك بسم الله على من عيون العذال..

نيولوفر تبتسم لطريقة ..

نيولوفر

الزفه اعلنت انتهائها لم استطيع ان اخفي شدة انذهالي من هذا الفندق المميز الذي لم ارى مثله في حياتي….انه حقآ رائع…كنت غارقه بعالم شرودي…اللذي طالما عشت فيه..

مشعل مسك يد عروسته..:ياللا حبيبتي ..للبيت العمر..

نيولوفر

أفز واقفه وأنا غير مستوعبه كلمة حبيبتي التي يتردد صداها.. هل انا لهاذي الدرجه حمقاء ليغشني بتلك الكلمات الزائفه التى يسمع بها ولاتُرى فعلآ كم هو مغفل يظنني سوف انصت اليه وو…لالا انا لست سوى ضحيه يسلب منها كما يشاء..

لكن مهلآ الا يعلم هاذا الرجل ..انني ضحية…الا يعرف انني ضحية لأبي السكيًر
غريب مثل هذا الرجل غني شاب جميل وينظر الىً انا..التي فقدت كل شئ ..
ماهذاااا من هي أمي من ضمن الحضور وهي تتقدم إلى غريب..؟؟ماللذي ذكرها بي
فأنا عاله على المجتمع كيف تذكرني…غريبٌ امرها…تلك الأم الحمقاء..

اثناء انتهاء الزفه ورجوع مشعل ونيولوفر تتقدم الفتاتين المتمردتين …التى لاتعني لهن الحياه سوى المزح …لأن الجديه من حياتهن منعدمه…
يمشى مشعل وهو يتمنى ان يعرف لغز نيولوفر من هي ولِما هي سيئة الطباع…:ماقول الا الله يعيني عليها باين انها مدلعه

رغد مسرعه:ههههههههه مابغيتو تقومون حتى شوفو المعازيم راحو يتعشون..

شهد تضحك:ايوالله ياللا امشو وعن التمخطر..

مشعل مبتسم:ربي راحمك ان فيه بنات وحريم ماقامو ولاكان بهالعقال على ظهوركً…

رغد وهي تلتقط الورود التى تتناثر من الأعلى ليجعل العروسين ليُكسبها
رونق..وجمال..يزهو ساعات تنسى نفسها..نيولوفر وتنظر الى الورود وكيف وتتسآل كيف تتساقط…ولكن تسأل نفسها….

شهد ترفع يدها وهي تمسك الورود:ماقوووووول الا الله يعينك يانيولوفر عليه..

مشعل ينظر لهن:اللحين عريس وعروسته يمشون بالزفه وش حاشركن راجعين معنا استحو الناس يناظرون ويضحكون..

رغد تمشى قدام وتوقف:انا عن نفسي بوقف بطريقكم ودورو لكم مكان ثاني تمشون فيهـ..

نيولوفر انحرجت ماتوقعت يصير لها هالموقف..لكن شهد قدرت موقفها وابتعدت واخذت رغد معها…

مشعل وهو ناوي يطلع من الفندق يوصولون خادمه وبيدها عباءة نيولوفر..

يتحرك مشعل وياخذ العباءه ليساعد زوجته في لبسها..

مشعل وهو ينظر:يؤيؤيؤ يماه مابغيتي تجين اخيرآآآآآآ..

ويقترب منها ليقبًل رأسها..:اهون عليك جالس ساعتين بالكوشه فيه احديسويها كله قاعد انتظرك..

ام مشعل:الا قل طاير بعروستك لاتعتذر اعذار مالها سنع..

مشعل انحرج:يمه عاد توني شايفك قبل لادخل..بالكوشه بعد وعطيتني ذيكالتهزئتين ولانسيتي

ام مشعل تبتسم:ايه قول كذا مو مسوي حالك جالس لخاطري..والاانتمعروفه علومك..

نيولوفر منزله راسها مستمعه فقط..

ام مشعل ترفع حاجب وتتكلم:خلي بالك عليه تراه غالي…

مشعل يتقدم لأمه وبهمس لايسمع:والى يرحم والديك ودعيها..اليوم فرحي لاتنسين

ام مشعل لأرضاء ولدها بتغير رايها:مو ناويه تودعيني؟؟

نيولوفر تقترب من ام مشعل لتسلم سلام جدآ عادي …او بألأصح سلام بارد..يعني مصافحه…

مشعل انتقدها بصمت…لكي لايجرح مشاعرها..

إمرأءه جميله تمشى إلى نيولوفرذات الفستان الأسود الضيق والقبعه المائله..عجبآ تلبس كالأطفال..وخلفها خادمه وبيدها طفله جميله…تقارب 6سنوات..والأم بعمر32عامآ..وبيدها المنديل الفاخر..لتمسح الدمعه المتمرده التى تنزل من عينيها..التى صبغت باللون الأسود وتقترب من العروسين وتمشى بالممرات الطويله المفروشه بالزل الأحمر اللذي يبين مدى اناقة هذا الفندق…

نيولوفر

تنظر الى امها وترفع نظرها الى الأعلى..بكل حزن لاتريد ان ترى تلك الأم المتهاونه التى تخلت عن ابنتها بأحنك ظروفها…لألألألأامي ليس لها عذر فهي متزوجه من رجلآ متفهم لكنها لاتريدني …انا تزوجت سابقآ …
ولم تحضر الى زواجي …لأعلم هل هي كانت من ضمن المعازيم ام لأ لكني لن اعذرها فأنا عشت بظلم وويل وآهات لكنها لم تفكر بي انها فعلآ ام قاسيه..لن اصدق دمعاتها فهي …لاتعني لي شئ وانا اعرف بدموع الحزن لكن دموعها ليست من قلبها…

ام نيولوفر تركض لأبنتها كي تعانقها:سامحيني يابنتي سامحيني يابعد الدنيا ومافيها..

نيولوفر ابتعدت بكل هدؤ:لوسمحتي ابعدي عني انتي مو أم..

مشعل ينظرالى زوجته متعجبآ..ويرى دموعها الحزينه..

ام نيولوفر انجرحت:من حقك والله من حقك ادري اني مو أم بس ماكنت بالسعوديه وقتها…وقت زواجك الأول…

نيولوفر تبتسم بإستهتار:لو اني بهمك كان جيتي…لكن للأسف انتي اسم ام..

مشعل قرر يتدخل:خلاص حبيبتي هدئ اعصابك

نيولوفر تنظر الى مشعل بنظرات تحدي:انا مو ضعيفه..اقدر ادافع عن نفسي..مو محتاجه لكـ…

مشعل وهو متعجب:بس انا ماقلت شئ..

نيولوفر:ماقلت بس بكره بتقول …انت انسان مثلهم..

ام نيولوفر:نيولوفر انا مهما كان امك..

ام مشعل تترقب بصمت وكل علامات التعجب تصاحبها!!!!!

نيولوفر تبكي بقهر وغبن وتبعد رأسها للخلف خشية ان احد يرأها بهذا الحال فهي تكره نظرة الشفقه تكره الضعف…

نيولوفر تهمس بصوت مبحوح يتخلله الحزن والبكاء:وياليتك مو أمي..

ام نيولوفر هنا انهارت:مشعل والى يعافيك انتبه لها لأوصيك…

مشعل مبتسم بحزن:وهي بعيوني ياخاله..

نيولوفر تتذكر كلمة زوجها السابق بنفس الكلمه وكلمة ابوها له ..

ابو نيولوفر:لاوصيك انتبه لها..

محمد:وهي بعيوني ياخال..

ابونيولوفر:تخلخلت وردانك قول امين تراك اكبر مني

نيولوفر بصوت عالي:وترمي بنتك لشايب اكبر منك

تتلقى نيولوفر صفعه قويه وليست جديدهـ من ابيها…

ام نيولوفر تذهب عن ابنتها ..وتتوقف لبرهه وهي تنادي الخادمه:تعالي روبي عطيني رازان…

روبي تعطي ام نيولوفر بنتها وتسرع لأبنتها نيولوفر:شوفي اختك رازان تجنن مثلك صح

نيولوفر تبتسم ببؤس:اذا تحبينها لاتوصفينها بي ان شاء الله ماتطلع مثلي والله يخليها لك ويعوضك فيها عني…انا مت انسيني..

ام نيولوفر فشلت جميع محاولاتها..بإسترداد ابنتها …شديدة التعند..

تلبس عبائتها نيولوفر…لتخرج عن هذا الفندق العريق المميز..

في الفندق….سكن الزوجين المؤقت…

مشعل:تفضلي يأحلى عروس (يمسك يدها)تعال بوريك البيت وان شاء اللهبيعجبك…

نيولوفر تنظر للصالون المميزه الكبيره:هناء بنسكن؟؟

مشعل يبتسم:لابس مؤقت الى نرجع من السفر…وبعدها نروح لبيتنا..

نيولوفر بتعجب:نسافر!!!

مشعل بتأكيد:اكيد بنسافر ولاناسيه انا تونا متزوجين …

نيولوفر تُجاريه:بس انا بزواجي الأول ماسافرت…

مشعل:يقولون شايب صح؟؟

نيولوفر:ومفترس وقاسي ونذل …اكرههـ

مشعل نزل راسه:وانا..

نيولوفر:انت ايش؟؟

مشعل:ياليتني الرجال الأول بحياتك…

نيولوفر ابتسمت بحزن:انا شبيهه بالسمساره …

مشعل نظر لها بعصبيه:انتي وش تقولين؟؟؟

نيولوفر وهي تبكي:قلتلك مابيك لكن مادري وش الى خلاك تجي؟؟؟

مشعل:امي وامك صديقات…وامك هي الى طلبتني(ٍسكت مقهور)

نيولوفر ابتسمت وبصوت عالي:علشاااااان كذا جيت تخطبني انا اقول وشتبي …الأول ابوي باعني له والثاني امي تبيعني له…اكرهم…واكرهك ..

مشعل حس انه جرحها:انا مالي ذنب…

نيولوفر بعصبيه:انت رجال بعقل طفل..مالك تصرف ولاحكم

مشعل لم يستوعب هذا الكلام الجارح من تلك الفتاه الناعمه :عدلي الفاظك..

نيولوفر:تزوجتك انا مغصوبه…

مشعل:ومين الى قالك اني موافق على ذا الزواج…؟

نيولوفر حست بالأهانه وذهبت بسرعه للغرفه لتخرج مابجوالج صدرها..لتفجر تلك البراكين .. دائمة الغليان…انها براكين..نيولوفر

لتضم بوكيت الورود الى صدرها لتحاول تهدئة نفسها ..وتعويض عما بداخلها من حرمان…تبآ الى هاذا الأب المتسكع…والى تلك الأم بائعة ابنتها
آلهذه الدرجه انا عبء على من حولي…وتبآ الى ذالك الزوج الأحمق …اللذي لاشخصية لهـ…فأنا اكرهه من حولي ابغضهم جميعآ فهم ليسو سوى …شخصيات متحركه لامشاعر لها ولأاحاسيس …

رغد وشهد في ذالك القصر العظيم بأفخم حي بالرياض…

ام مشعل:الحمدلله تم الزواج بأحسن صوره انا مادري وش الى جابني لهالبنت شكل لسانها طويل

ابومشعل بإستنكار:ياحبكم ياهالحريم للحش والنش..امداك تشوفين شئ بأول لليله…

ام مشعل:طوووووويله لسان يمه منها وهي بالكوشه طولت لسانها على الله يعينا عليها

رغد:بس والله ياهي جناااااااااان قمر بسم الله ماشاء الله عليها..

شهد:انا وانا بنت ذبت عليها الله يكون بعونك ياخوي مشعل بجد حالتك يرثى لها..

رغد:الله يهنيهم عن اذنكم بروح انام بجد تعبت عقب الدببببكه..

ام نيولوفر تبكي من قلب…

سعود:وش صار بجد روعتيني قولي لي..

رازان تبكي لحال امها..

ام نيولوفر:بنتي جنت والله جنت …

سعود يربت كتف زوجته..:لالاتخافين هي من خوفها وارتباكها يمكن غلطت عليك

ام نيولوفر:لابجد بنتي بتموت والله بتموت انت ماتشوف عيونها كلها آسىوحزن…

سعود:ياحياتي ياساره هدي بالك لاتخافين بنتك بس متوتره علشان كذا..

ام نيولوفر:بنتي تزوجت شايب ووباين انه معذبها..وابوها قاسي انت ماتعرفه…وبعدين مره انا جيت للبيت لقيت نيولوفر تشرب خمر..

سعود بتعجب!!:كيف وليه ماقلتي لي

ام نيولوفر:ابوها اجبرها الى ادمنته والله العالم وش يصير…

سعود:بنتك مو صغيره تقدر تحمي نفسها..

ام نيولوفر وهي منهاره:لا ماتوقع ولاكان ماخذت هالرجال بالغصب..

سعود:الا اقول سارونه…ابوها ماكان يدري ان الرجال من طرفك وانتيالى خاطبته لها…

ام نيولوفر:لألألألألألأووبعدين انا ماخطبته لها…

نيولوفر

كالعاده سوف اخرج كل مايجول بخاطري في هاذه الورقه لن ارحمكِ ياورقتي الجميله سوف ارسم فيك مايدور ببالي فأنا لست انسانه …اعبًر عما بداخلي…انا صنم كمجموعة الناس من حولي ..لأعبر سوى بالرسم..
لن ارحمك هل سمعتيني انصتي الى اتفهمين انا نيولوفر الآنسانه المحطمه…

بدأت نيولوفر…ترسم بهذه اللوحه هوايتها المحببه هي الرسم لكن لم تجد من ينميها ابيها دومآ يمزق كل ورق وكل ورقه او كل لوحه تعني لها الكثير والكثير هي حكاية الفتاه المعذبه…وترسم بألوانها المحببه الأسود والرمادي والأحمرليعطي اللوحه طابع مميًز…

مشعل

غريب أمر هاذه الفتاه دخلت الى الغرفه منذُ ساعتين…ألم تفكر بي ولِما غضبت من كلمه عابرهـ…انها حقآ فتاه مدللـه…لأقول الا رحماك يارب..
سوف اضغط على نفسي لأجعلها تأكل معي…قد تكون مثلي جائعه…

يفتح الباب بهدؤ…

يرى مشعل نيولوفر التى مستغرقه …بالرسم…ينظر الى لوحتها المممممميزه التى شبه ان تنتهي منها يالآجمال هاذه اللوحه الآخاذه فعلآ هي رسآمه ماهره ولكن لِما لوحتها ترمز الى الحزن والكآبه لِما…ابهاذا اليوم تكون حزينه…مامعنى كلماته القاسيه ولوحتها شديدة الرقه والنعومه كصورتها البريئه وجمالها ورونقها العالي فعلآ هي نعمه لكن مهلأ ماسرها .؟؟؟

مشعل بصوت هادئ رومانسي:نونو

نيولوفر وهي توسع الرسمه وتظلل خلفيتها:اسمي نيولوفر…

مشعل بصوت ترجي:حبيبتي زعلتك بشئ؟؟

نيولوفر:لاسلامتك..

مشعل:اقدر اعرف انتي ليش جديه اكثر من الازم

نيولوفر وهي مستغرقه بالرسم…

مشعل يغير الموضوع لعله يجدى نفعآ مع هاذه الفتاهالغامضه:واااااو رسمتك جناااااااااااااااااااان

نيولوفر تبتسم بحزن:مشكور انت ثاني واحد تقولها..

مشعل وهو يتنفس الصعداء لانه فرح انه يجاريها:مين الأول

نيولوفر:وليه ماتقول الأولى

مشعل:انثى ذكر مو مهم يمكن ابوك اخوك الى قالها لاتفكرين بعيد

نيولوفر بحزن:لو الكل يمدحني ذاك الى يسمونه ابوي مامدح..(تغير السالفه)الاولى كانت معلمتي؟؟

مشعل:انتي فعلآ بارعه …كيف نميتي موهبتك ..(وهو ينظر الى الرسمه الرائعه)

نيولوفر:الحزن هو الى ينميها ويكبرها..

مشعل:الا على فكرة ليه لونها حزين وكيئب ودموع …

نيولوفر:ليه تبيها فرحانه…؟

مشعل:مين تقصدين ؟؟

نيولوفر:اقصد نيولوفر…

مشعل بتسآول:نيولوفر؟؟

نيولوفر بتضجر:الرسمه ذي هي انا ولامو فاهم كل صوره انا…

محبتكم //امونه53

يتبع…

عن hassanajs

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …