الله لا يبارك فيها.. عشان الفيس بوك قتلت ولدها


وجّهت محكمة أمريكية تهمة القتل من الدرجة الثانية لأم تبلغ من العمر 22 عاماً قامت بهز رضيعها بعنف حتى لفظ أنفاسه في مدينة جاكسون فيل بشمال فلوريدا، بعدما أزعجها أثناء لعبها على موقع “فيسبوك”، نقلا عن وسائل إعلام أمريكية وبريطانية.

ويرجع سبب قتل أليكساندريا توبياز الخاطئ لطفلها ديلين لي إدمونسون البالغ من العمر ثلاثة أشهر لبكائه المستمر أثناء انشغالها بلعبة “فارم فيل” ذات الشهرة الكبيرة على موقع “فيسبوك، الأمر الذي أفقدها السيطرة على نفسها لتقوم بهزه بعنف ثم قامت بتدخين سيجارة لتهدئة نفسها، ومن ثم هزته للمرة الثانية حتى ارتطم رأسه بالحاسوب عن طريق الخطأ، وذلك حسب ما نقله موقع صحيفة “نيويورك دايلي نيوز” الأمريكية.

وفي حالة ذهول وصدمة، اتصلت الأم بالمسعفين وأبلغت عن الحادثة المروعة وقالت إن طفلها توقف عن التنفس، وتم نقل الطفل إلى المستشفى مصابا بجروح في الرأس وكسر في الساق، وتوفي بعد بضع ساعات متأثراً بإصاباته.

وخلال سؤالها من قِبَل الشرطة، قالت إن كلبها دفع طفلها من الأريكة ليسقط على رأسه، وذلك في محاولة لتبرئة نفسها، ولكنها اعترفت في النهاية بالحقيقة.

وتواجه توبياز تهمة القتل من الدرجة الثانية وربما تقضي حكماً بالسجن لمدة تتراوح من 25 إلى 50 عاماً.

وقال أحد أقربائها إنه من المتوقع أن تكون وفاة والدتها مؤخرا وراء تدهور حالتها النفسية.

ويُذكر أن لعبة “فارم فيل” تعد الأشهر على “فيسبوك”، وعدد مستخدميها حوالي 62 مليون مستخدم.
>>>>>>>>>>>>>>>انتهى الخبـــــــــــــــــر,,حسبي الله عليها من ام ناس من مستشفى لمستشفى واطفال انابيب وابر تفجير تدور هالنعمه وهذي تقتل رضيعها عشان لعبه؟؟الله لا يوفقها >>حطيت صورتها بس مدري لييه ما جاات؟؟

عن David Damarion

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …