الشيخ برد قلبي فيها الي متخاف الله


السلام عليكم

والله يابنات لي تقريبن اسبوعين مانمت زي الناس وامي المسكينه جاها الولون من الهم
حسبناالله عليها الي متخاف الله

مابي منكم غير دعوه ان ربي يفرج ضيقنا وكربنا وييسر دربنا ونخلص من هالمصيبه الي جبناها على قلوبنا

ابي اختصرلكم القصه

انا عندي اخ تعب وهو صغير بالحمه الشوكيه وصار عنده العقل بحجم عقل طفل عمره 11سنه تقريبن يعرف الصح والغلط الحمدالله ومعتمد على نفسه اعتماد كااااامل وهيئته وشخصيته شخصيت رجال عاااقل بس اذا جاء يتكلم تحسين انه عقله اصغر من حجمه
لكن انسان خلوق يعرف الله يصلي واصل رحمه محب لصغير والكبير وكل الناس تحبه عمره حالين 32سنه
يروح الحلاق والمسجد والبقاله كانسان طبيعي ولحاله وبعد الصلاه يسلم على الرجال المسنين بالحاره ومعروف بطيبته وحبه للاطفال
وموظف الحمدالله وظيفه احسن من وظيفة جامعي وبالمرتبه الرابعه وبالقرب من منزلنا بعد 5دقائق تقريب مشاءالله عليه

المهم تزوجو اخواني الي اصغر منه وهو حز بخاطره يقول لمي ابي اتزوج امي احتارت هنا ياربي مين بترضا فيه ونصحونا ناس بدوله عربيه من حدود المملكه وان بناتهم يرضون بس الستر
وفعلن رحنا وبحثنا وجدنا بنات مشاءالله اخلاق ودين واحسن تربيه وموافقات على اخوي بس بعد مانطلع يتغير الحال لسباب عرفنها بعدين (حسبناالله ونعم الوكيل على الي كان السبب)
المهم طولنا وحنا بهذي الدوله ومن كثر التعب الي تعبناه اخررررر شي بعد ماقررنا نرجع لسعوديه
قدر الله وان طحنا على بنت دلنا عليها امام مسجد بهذي الدوله
ووفقت على طووووول قبل ماننزل من السياره ابوه قابلنا بالموافقه انا بصراحه استغرررربة بس قلت يمكن ربي اعلم بمصلحتنا
المهم تمت الامور بعد تقريبن 3اشهر حضرت العروس الي مارتحت لها من داخل بس قلت هنا حيانتا غيير وحنا محافضين مايمديها تسوي شي اذا كانت صايعه
ولكن قبل هذا كله يوم كنا بالدوله هذي رحنا للسفاره السعوديه ومعنا العروس وابوها وشهووود على انها موافقه على اخوي وعارفه بحالته الصحيه وهي بكاااامل قواها العقليه
لدرجة ان موضفه بالسفاره السعوديه ضخمت مرض اخوي علشان تشوف هي من نفسها موافقه ولا ولكن ماغير تبتسم وتقول موافقه موافقه وانا مسكتها على جنب وقلت لها اذا جيتي هناك بتلبسين عبايه ونقاب ومافيه جلسه مع اخوان زوجك وماتطلعيلهم ابدابدا لانهم غير محارم
وهي ماغير تبتسم ا

وبعد ماجت لبيتنا بدات تتضاهر بحبها لاخي ولكن حنا بوقتها كنا مصدقين لان حسبنالله عليها ساحرتنا بافعلها
سوينا لها حفله بعد دخلتها بسبوع حفله الكل يذكرها حفله مطنطنه ووجبنا لها ذهب يقدر 30الف ريال ومن غير هداياء طقوم الذهب والعطور الي اختي يوم تزوجة ماجاها نصفها من كثر الناس مايحبون اخوي غرقوها بالهداياء المهم جبنا لها جوال اخررر موديل ومن غير المهر الي عطينه ابوها وماخذت هي منه شي حنا جهزنا من جديد من لبس وجزم وشنط وعطور واجهزه ومفارش كلللللللللل شي

والله يابنات تعب اخوي 10 اسنين تجمعه امي علشان زواجه

وبالنهايه تطلع نصااااااااااااااااااااابه وخاااينه وكاهنه وصااايعه
نصابه لانها جايه تلعب وتجمع شوية فلوس وتروح
وخاينه لان حبيبها بالسجن وشفت صوره بجوالها ولد ويوم سالته قالت ولد عمي وهي نصااااابه
وكاهنه لانها تقراء فنجال لانها قالت لختي انتي ماراح تدخلين جامعه واذا دخلتي ابوزع للفقراء مصاري
وصدقت اختي ماقبلتها الكليه وهي تعرف بقرات الفنجال
وصايعه مافيه احد بنمطقتها ماتعرفه بالاسم
واشاء بس ماقول إلاربي ياخذ حق اخوي منها

واخوي تعامله اسواء معامله كم مره اختي تدخل عليها بالمطبخ فجئه تلقاها تدز اخوي وهو يطبطب على ضهرها يقول انتي حلوه انتي حلوه وهي ماترحم
والاكل الي تطبخه له ملللللللللللح واذا بقاء شي تكبه علشان ماحد يذوقه
وتجيبله مويه باااااااارده
وتاخذ افلوسه لدرجة انه مقصر على نفسه ماصر يحلق وصار يشحد امي وجوله فااااضي وهو كل اسبوع يشحنه
والمصيبه الي اكتشفنها تو انه اذا نام يتغطا بشرشف وهي الملكه بالبطانيه والغرفه بااااااارده
واخوي اعرفه طول حياته برد حر لازم بطاانيه وكل جسمه حتى وجهه بس هي شكلها معيه عليه لانه اشتكا منها بس حنا ماصدقناه
واخوي عيبه انه طييييييييييييييب ويحبها ومايعلم عنها بشي ابد واي شي تقوله يسويه
واخوي كل شهر يشتريعطر من محلات غاليه ونلاحظ مايستخدمها يقول موحلو العطر هذاك خليها تاخذه لبوها وعلى هالحال كل شهر

وبعد ماجمعت افلوس وملابس وذهب والعدسات من كل الالوان وهي مالها 9 شهور عندنا وكريمات ومكياج وباخله على نفسها ماتستخدمه وشكولاتات ابغرفتها من يوم زواجه حاطينها حارمه نفسها واخوي
مالمستها ابدا ابدا

جاء هذاك اليوم واخوي قايم من الساعه 6 الصباح الييييييييين الساعه 4 العصر ماكل شي ابدا
وهي ناااااايمه ولاكن عندها زوج انا قلت له روح قولها قومي صلحيلي اكل ولاكنها تسمعه يقوم ماتقوم
وانا صح هذا اخوي اقدرا اقوم اصلحله بس والله حراااام هي ليه مزوجينها علشان تنام وتشتري من هالبس وتنافخ على اخوي والله ربي مايرضاها

قلت انا لازم اروح افهمها ان الي تسويه غلط دخلت عليها بالغرفه وقومتها قبل كنت ادق عليه باللجوال بس ماترد ويوم دخلت قومتها قامت قلت انتي ماتخافين من الله زوجك من الساعه 6 قايم ماكل شي وانتي نايمه من الساعه 12 بالليل حشاء وش هالنوم قلت شوفي انا شايفه وساكته يانك تقومين بزوجك
ولا لي كلام ثاني
تدرون وش سوت قامت تتمغط وتقول بدي اروح على اهلي خليه يطلقني
انا هنا مسكت نفسي لذبحها والله وربي اني خفت على نفسي اسوي جريمه طلعت من الغرفه قلت لختي المتزوجه روحي لها لتوطا ببطنه راحت اختي وطلعت الدمعه بعينه من القهر تقول بدي اروح لهلي على بالها خلاص حنا بنعطيها كل شي
وللعبه الي هي مخططته انتهت وبترجع بكللللللللللل شي وبتاخذ قلب اخوي معها وتكسر خاطره
الي ياخذ الريموت من امي ويحطه بيدها يتابع مسلسلات وهو الي عمره مايشوفها علشان خاطرها وهو اول ماغير قناة بدايه ولا المجد قران
تغيرت حال خوي من بعدها

وبكل بساطه تبي ترجع وتنهي اللعبه وهي المنتصره

بس ربي سبحانه ماتركها يوم رحنا المحكه قالو هي طالبه الطلاق وماتاخذ الموخر لازم ترجع المهر بالكااااامل والشيخ صار ضدها ومارحمها بالعكس هي تبكي وهو يردد هذا ولي مايجوز انتي ماكملتي 9اشهر وتطلبين الطلاق

قال تعالى{ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون * الذين آمنوا وكانوا يتقون }

وامي كانت تبي تتنازل عن المهر لانهم ماعندهم يدفعون وامي تبيها تروح وتفك كنا من شرها
لان امي قالت لشيخ وقدمها ياشيخ موهذي الي تمنيتها لولدي انا تمنيت انسانه تخاف الله بتعاملها مع ولدي

بس الشيخ كنه عارف لعبته القذره الي متخاف الله
اخوي مسكين تعبه عشر اسنين تحت الشمس وابشغله تجمعله امي الريال فوق الريال علشان تفرح فيه
وتجي وحده على انها جايه سياحه وتسوق وبتروح وابوها يشجعها يوم درا ان عندها ذهب
حسبنالله ونعم الوكيل

يبنات انا الحين ابروح المحكمه مع امي اخاف يصير فيها شي من القهر
ادعو الله ان الشيخ يطلقها ومانبي منها لامهر ولاشي بس نبي فرقاها
ويصبر اخوي الي مايدري بالسالفه بيروح يطلق وهو مايدري لان امي وليه له

ابسالكم بنات صديقتي تقول لاتعطونا الذهب والملابس والكل شي حراااام انتم تساعدونها على لعبته على اخوك تقول عطوها الاشياء الي جابتها معها ونص الملابس الذهب لالالا واكماليات الباقيه تقول لاتعطونها
انا محتاره اعطيها ولا
احسه ماتستاهل ابدابدا على سواتها بخوي
وعلى فكره المهر معطينه ابوها الملابس والذهب هذى منا المهر ماخذت منه شي

انصحوني انا اكبر خواتي محتااااره

رجائن الي بدخل بتقول كلام يجرح الله لايحللها كانها ماحسة بخوي وشافت بعينها
لاني شفت بنات يطرحون مشاكلهم ومن ثاني يوم يمسحون الموضوع من الردود الي تسد النفس
اعيد واكرر الله لايحللها

عن Anamoslema

شاهد أيضاً

يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …