الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه يهنئان القيادة بإنجاز الاتحاد اسيويا



بسم الله الرحمن الرحيم

…..

…..

الرياض 28 ذو القعدة 1430 هـ المــوافق 16 نوفمبر 2009 م واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهد الأمين ، ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – بمناسبة فوز الاتحاد ببطولة الأندية الآسيوية السابعة لكرة الماء عقب فوزه على نادي القادسية السعودي بنتيجة 9/8 في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على مسابح صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الخبر .


وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هذا الإنجاز الجديد الذي تحقق للرياضة السعودية إلى فضل الله سبحانه ثم للدعم والرعاية التي يجدها قطاع الشباب والرياضة من الحكومة الرشيدة، والذي أسهم بعد توفيق الله سبحانه وتعالى تحقيق الرياضة السعودية العديد من الألقاب في مختلف البطولات.

وعلى الصعيد ذاته، أجرى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اتصالين هاتفيين بسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة، أشادا فيه بالجهود التي بذلها الاتحاد السعودي لكرة السباحة خلال إشرافه على تنظيم هذه البطولة الأسيوية، وما وفره من إمكانات أسهمت في نجاحها وكذا حصول نادي الاتحاد على لقبها ووصوله مع شقيقه نادي القادسية للمباراة النهائية مما يؤكد علو كعب كرة الماء السعودية على المستوى الآسيوي.

كما هنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بمناسبة فوز فريقه لكرة الماء بالبطولة الآسيوية.

وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو الأمير نواف بن فيصل خلال الاتصال الهاتفي من رئيس نادي الاتحاد نقل تهانيهما وتحياتهما لأعضاء مجلس الشرف ومجلس إدارة النادي ومنسوبي النادي ولاعبيه بمناسبة تحقيق الاتحاد البطولة الآسيوية.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالمستوى الفني والروح المثالية التي قدمها لاعبو الاتحاد خلال هذه البطولة.

كما نوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في اتصالين مماثلين برئيس نادي القادسية عبدالله بن فهد الهزاع بالجهود التي بذلها النادي خلال استضافته لهذه البطولة الآسيوية والنجاح الذي تحقق لها وكذا وصول فريقه لكرة الماء إلى المباراة النهائية، وتحقيقه للمركز الثاني.

// انتهى //

20:52 ت م


وكالة الانباء السعودية – واس

عن

شاهد أيضاً

السحر دخل بالكورة الله يستر!!!………..

السلام عليكم سمعت خبر بصراحة يخوف وحبيت أنقلة لكم.وابي رايكم بالموضوع. صرح الساحر الأسباني بيبي …