الخادمة وراء سرقات فريد الديب. تحذير من الخدم ومن اين لك هذا ياديب؟

الخادمة وراء السرقات المتكررة بفيللا فريد الديب
والمسروقات تتعدى 10 ملايين جنيه
خادمة وراء سرقة كنز ” على بابا ” من فيللا الديب

    • تمكن رجال الأمن بالقاهرة من كشف
      غموض سرقة كميات كبيرة من الألماظ والمجوهرات من فيللا المحامى الشهير فريد الديب، وتبين أن خادمة كانت تعمل لديه وراء سرقة مجوهرات وألماظ قيمتها 7 ملايين جنيه ومبلغ 500 ألف دولار و 700 ألف جنيه،



تم القبض عليها واعترفت خلال التحقيقات الاولية بجميع وقائع
السرقة التى وقعت داخل فيللا الديب، وأمر اللواء محسن مراد
مساعد أول وزير الداخلية بإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت عندما تمكن الرائد وائل الشموطى من القبض على عاطل يدعى ياسر رمضان (35 سنة) أثناء قيامه ببيع خاتم ماس قيمته تتعدى المليون جنيه بثمن لا يتناسب مع سعره الحقيقى وعندما شك فيه الصائغ قام بإبلاغ اللواء أسامة الصغير، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وباستجواب المتهم أوضح أنه حصل على الخاتم من صديق له على أن يبيعه مقابل نسبة من ثمنه.
من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء حسن السوهاجى، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن الخاتم مسروق من فيللا المحامى الشهير فريد الديب، وتبين أن وراء الواقعة الخادمة التى كانت تعمل لديه وتدعى شيماء أ. (26 سنة) وأنها استغلت عدم وجود أحد بالفيللا وحصلت على مفتاح الدولاب الموجود به المجوهرات وتبين أنها خلال شهرين تمكنت من اختلاس مبالغ مالية كبيرة حيث حصلت على 500 ألف دولار و 700 ألف جنيه مصرى وكميات من المجوهرات والألماظ تصل قيمتها إلى 7 ملايين جنيه.


ومن خلال عدد من الأكمنة التى أشرف عليها العميد أحمد خيرى، مفتش مباحث قطاع غرب القاهرة، تم ضبط المتهمة واعترفت بالواقعة وأحيلت الى النيابة التى تولت التحقيق.

عن shooter1986

شاهد أيضاً

ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية ادخلو ضرورى

ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية هذه مقالة تحذيرية من بطاطس ماكدونالدز ,من مقالة فى جريدة …