الحوار معدوم بيني وبين زوجي ؟؟

اهلين بالفراشات شخباركم ؟؟

صراحه حسيت انه الدنيا ضايقه فيني بزياده .. وقلت مالي الا انتو افضفض لكم .. لأن صراحه تعبت اني اكتم في نفسي او اني اتكلم مع اللي حولي عن امور خاصه فيني

انا ابيكم تشوفونلي حل لأني من جد تعبت .. يمكن هي مشكله بسيطه .. بس والله انها مكرهتني حياتي

مشكلتي مع زوجي انه علاقتنا تفتقر للحوار !! بمعنى أصح .. مافي حوااااار !!

يعني لو اقولكم ايش السوالف و المواضيغ اللي نسولف فيها انا وزوجي و احنا مع بعض .. اشياء عاديه و سطحيه جداااااااً .. يعني صحيح الامور الرومنسيه و الكلام الحلو ما يقصر فيه .. بس الامور الجديه ولا شي !

يعني حتى همومه و مشاكله و الامور اللي تضايقه ما يشاركني فيها !

وما احس ان احنا عنده فن في الاستمتاع في الحوار او المواضيغ او حتى الوقت الي نقضيه مع بعض !

من جد انا تعبت .. يعني احس انه هو يستانس اكثر لما نكون انا و هو و مع اهله او اهلي .. اكثر من انه اانا وهو بس !

شي ثاني بعد احس انه اي مووضوع نتناقش فيه و نكون مختلفين فيه لازم ينتهي بهوشه و زعله او نقفل الخط و احنا متنرفزين من بعض ! يعني ما نعرف كيف انه نتناقش بهدوء او مو هدوء بس يعني بمنطق ! يعني اذا ماحد اقتنغ براي الثاني نقفل الموضوغ بدون ما نوصل لنتيجه معينه !

صراحه انا واااااااااااااااجد مضايقني هاشلي وياليت اللي تعاني من نفس المشكله تقولي .. و اللي عندها اي رد تقولي .. لأني من جد حاسه حالي ضايق خاطري وبالي و مره شاغله بالي هالسالفه .. لأني ما احس اني جالسه استمتع بوقتي و ايامي و ما احس انه جالس يستمتع معاي او مافي اشياء مشتركه حلووه بيننا .. ؟؟

يعني احس السوالف اللي يسولفها معاي ما تفرق عن اي احد ثاني .. ؟؟ مافي شي يميزني عن غيري ؟؟ بالمواضيع اللي تخصه او اللي تخصنا ؟؟

عن

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …