الحصول على بشرة مثالية قبل حفل الزفاف


عيادة كايا للجلدية تقدم للعروس أفضل النصائح للحصول على بشرة


نضرة مفعمة بالحياة

إن التوتر الذي يسبق التخطيط لمراسم حفل الزفاف غالبا ً ما يرهق العروس مما يؤثر سلبا ً على نقاء بشرتها ونضارتها. ولذلك، يجب على كل عروس أن تدلل نفسها من خلال اتباع العديد من النصائح للعناية بالبشرة كي تزيد من إطلالتها تألقا ً وجمالا ً.

وللمساعدة في الحصول على بشرة مثالية قبل حفل الزفاف، يوصي الدكتور “محمد دلّة”، أخصائي الجلدية، في “عيادة كايا للجلدية” Kaya Skin Clinic، السلسلة العالمية الرائدة من عيادات العناية بالبشرة في المنطقة، باتباع النصائح التالية:

– إن الحلول المتوفرة لمعالجة المشكلات التي تعاني منها البشرة تستغرق وقتا ً، ولذلك يجب على العروس أن تأخذ بالاعتبار فترة زمنية للعلاج ما بين 3 – 6 شهور قبل موعد الزفاف.
– في حالات خضوع العروس لعلاج الكشط الجلدي الدقيق، فإن ذلك عادة ما يؤدي إلى تقشّر واحمرار البشرة، لذلك يجب تحديد آخر جلسة قبل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من موعد الزفاف.
– إذا كانت العروس تعاني من مشكلات متعلقة بحب الشباب، فعليها أن تستشير أخصائي الجلدية حول أي علاج جديد أو دواء عند اللزوم.
– يمكنك تخصيص آخر شهر قبل موعد الزفاف لخدمات تحسين المظهر الجمالي مثل علاجات أسفل العين وأقنعة ترطيب البشرة.
– لا ينصح بتلقي خدمات “فيشال” إلا إذا توفر لديك عدة أشهر قبل موعد الزفاف. ولكن يمكنك إجراء تنظيف وتقشير وترطيب للبشرة يوميا ً للتخلص من أي تلوث. لكن عليك أن تتجنبي تماما ً تلقي خدمة جديدة لتحسين مظهر البشرة قبل بضعة أيام من موعد زفافك لأن بشرتك قد تكون حساسة لبعض مكونات الخدمة الجديدة.
– يجب حماية البشرة من الشمس لتجنب سفعها.
– إذا كانت العروس تفضل البشرة المسمرة، فعليها تجربة ذلك قبل موعد الزفاف الفعلي.
– إذا كانت بشرة العروس جافة، فإنه يتعين عليها تقصير مدة الاستحمام إلى 15 دقيقة واستخدام المرطب باستمرار.
– كذلك يجب على العروس ذات الشعر الجاف تقليل مدة غسل شعرها واستخدام شامبو معتدل. كما أن تدليك فروة الرأس من الوسائل المفيدة الأخرى إذ أنها تعمل على زيادة تدفق الدم الذي يساهم بدوره في نمو الشعر السليم. وإذا كنت تريدين قص شعرك، فليكن ذلك قبل أسبوع من موعد الزفاف.


لكي تظهري بأبهى صورة، عليك اتباع حمية غذائية متوازنة وممارسة الرياضة باستمرار، بالإضافة إلى تناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة وشرب ثمانية أكواب من الماء يوميا ً.

عن Minato-

شاهد أيضاً

ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية ادخلو ضرورى

ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية هذه مقالة تحذيرية من بطاطس ماكدونالدز ,من مقالة فى جريدة …