“الأخضر” يخطف فوزاً ثميناً من إيران في افتتاح مشواره بكأس آسيا



مبروووووووووووووووووك
😛


اقتنص المنتخب السعودي الشاب فوزاً ثميناً على حساب نظيره الإيراني 2-1 في المباراة التي جمعتهما الجمعة 31-10-2008 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات المجموعة الأولى التي افتتحت بها كأس آسيا للشباب في كرة القدم.


وسجل محمد أبو سبعان (8) من ركلة جزاء ونواف العابد (86) هدفي السعودية، وصافي احسان (33) من ركلة جزاء هدف إيران.


وبدأ المنتخب الإيراني الشوط الأول مهاجماً، وكاد يفتتح التسجيل بواسطة محسن سليماني لكن محاولته مرت بجوار القائم الأيسر (4)، ومن هجمة منسقة نال المنتخب السعودي ركلة انبرى لها أبو سبعان بنجاح (8).


وبعد سلسلة من الهجمات المتبادلة، حصل المنتخب الإيراني على ركلة جزاء نفذها بنجاح صافي إحسان على يسار الحارس حسين شيعان (33)، وحاول الهجوم السعودي استعادة التقدم من جديد لكنه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل.


وفي الشوط الثاني، فرض منتخب إيران إيقاعه وسط تراجع لاعبي السعودية الذين عادوا واستلموا زمام المبادرة تدريجياً دون خطورة، في حين كان المنتخب الإيراني قريباً جداً من أن يضيف هدفاً ثانياً لولا تألق الحارس شيعان (85).


وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، خطف السعوديون هدف الفوز عندما ارتقى العابد لكرة عرضية لعبها سلطان البيشي وحولها برأسه قوية على يسار الحارس الإيراني (86).


وكاد عمر الخضري أن يضيف هدفاً ثالثاً لولا تألق الحارس الإيراني الذي حول الكرة إلى ضربة ركنية (90).


منقوووووول،،


😐


عن ALMOTASEM

شاهد أيضاً

السحر دخل بالكورة الله يستر!!!………..

السلام عليكم سمعت خبر بصراحة يخوف وحبيت أنقلة لكم.وابي رايكم بالموضوع. صرح الساحر الأسباني بيبي …