اقول لهؤلاء الاخـــوات : اذا كانت الفاحشة في نظركن غلطة وحكاية فلانريد سماعها !!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لاتعلمون ) النور -19-
وقال تعالى ( ولاتقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا )
وقال النبي صلى الله عليه وسلم ” كل امتي معافى إلا المجاهرون “
وقال ايضا ( إذا لم تستحي فأصنع ماشئت ) وقال ( لايزني المؤمن حين يزني وهو مؤمن )
وفي حديث مبايعة النساء للنبي عليه الصلاة والسلام حين نهاهم عن الزنا ضربت هند بنت عتبة جيبها وقالت: أ وتزني الحرة ؟؟ متعجبة ومستنكرة هذه الجريمة الشنعاء. فهي معيبة حتى أيام الجاهلية فكيف بالاسلام .
في معنى هذه الايات الكريمة وهذه الاحاديث الشريفة يدور الموضوع وأرجو من كل من تدخل هنا أن تقرأه بتركيز وتعقل ولو احتاج الأمر ان تقرأه اكثر من مرة المهم أن تفهم معناه .
من خلال تصفحي لهذا القسم من المنتدى الجميل وجدت موضوعين غريبة جدا جدا جدا
الحقيقة ماقدرت استوعب كيف إدارة المنتدى سمحت بها ؟؟!!
مش بصدد إيضاح الهدف من قسم المطلقات او الارامل او المتأخرات عن الزواج لان الهدف منه واضح وصريح
بث الأمل للكثير من الاخوات المسلمات واسأل الله لهن التوفيق والسعادة في حياتهن وذكر تجارب ناجحة لبعضهن في تجاوز محنتهن واستمرارهن في الحياة من خلال الالتزام بذكر الله والاستغفار والرجوع للدين القويم ، وبالمشاركة في هذه الامور خيرا كثيرررررررا وفائدة قصوى وفيه دعوة الى الله والتمسك بذكره العظيم وإصلاح للمجتمع والناس.
وانا اشكر كل اخت لنا في الله شاركت اخواتها في تجربة جميلة لها غيرت من حياتها ويسرت نصيبها وذلك باستغفارها او ذكرها لله او رجوعها له بالخير وشجعت الباقيات على ذلك ونشرت الامل والحماس في قلوبهن.
وهناك بعض الاخوات يشكون من حالتهن وحزنهن وكيف وصلو لمرحلة مؤلمة وحزينة من الافكار والهموم، ويطلبون المساعدة من البعض ويتذمرون من حالتهن ووضعهن سواء بتأخر الزواج او الطلاق واقول لهن ، الشكوى لغير الله مذلة يقول الله تعالى في قصة يعقوب عليه السلام ( إنما أشكو بثي وحزني إلى الله ) يوسف الايه
نحن بشر بين يدي الله ورحمته ليس بأيدينا ان نغير او ندفع من أنفسنا شئ حتى نغيره من الاخرين ، فلا تشكون الا على الله يا اخوات ،، وربما احدى الاخوات تقول : يمكن فيه وحدة نفس حالتها وتساعدها ! اقولها : لو لجأنا الى الله سوف تتيسر الاقدار والشفاء ويصلنا الى عندنا بدون استعطاف من بشر او مساعدة منهم . او يمكن من باب الفضفضة والتخفيف من الضغوط ،، أقول لهن ذكر الله افضل وأقوم سبيلا واكثر فائدة واعظم منفعة من مجرد الشكوى والتذمر.
ومن تمر في تجربة ناجحة تكتبها حتى غيرها يستفيد وتصبح مثال لغيره ا<< وانا احد هذه التجارب الناجحة والحمدلله رب العالمين في كل وقت وحين وبإذن الله اشارككم تجربتي النافعة وارجو من الله ان ينفع بها غيري ويستفيد وكله بفضل دعائه وذكره .
التجارب الناجحة هي التي تؤثر فقط وتبعث الأمل اما الشكوى والحزن والبكاء لاينفع بل يبعث التشاؤم والخوف والكآبة ولا فائدة منه ابدا .



لكــــــن وهذا هو سبب موضوعي !!
هناك بعض لأخوات للاسف كتبوا تجارب مخزية فيها امور يستقبحها العقل والدين، هنا واستغرب الهدف من ذكرها ؟؟ يعني لافائدة ولا عبرة منها مجرد ثرثرة وسوالف بين الحريم كانها قاعدة بمجلس توسع صدرها بالحكي >> اتوقع لو جالسة بمجلس بتقول ذنبها عادي
وانا بذكر قصتهم مع تساؤلات مني على حكايتهم الغير منطقية والغير مقنعة باي حال من الاحوال والتي فيها الكثير من التبريرات التي وضعوها لانفسهن حتى يتقو الهجوم عليهن ومنها انهن على خلق ودين وملتزمات وحافظات للقران >>> ياليتهم ماقالو هذا الامر مدام ناشرين ذنبهم المشين.
وللاسف فهم نشروا قصصهم في المنتدى بين الله وخلقه وطرحوها للجميع وكانت موضع نقاش يعني هم ما خجلو من الله وخلقه بل ذكروها كتجربة عادية من باب الفضفضة والثرثرة بدون ادنى اهتمام لردة فعل الاخريات .. ممن لايصدقون سهولة الكبائر وفعلها >> وللاسف لاحظت كثيرات جدا تقبلو فعلهم ببرود وكانهم ماسوو الا ذنب بسيط. 😡
لذلك رأيت ان اصيغ قصصهم بطريقه اخرى اوضح مواطن العيوب والتحايل على الدين فيه بحجة انهم تابو واقلعو عن الذنب ؟؟
على الاقل نستفيد ولو فائدة بسيطة مما ذكروا في تنبيه الاخريات والي ممكن يفهمون كلامهم غلط ويرتبكون مثلهم .
ولو المشرفات على القسم فهموا معنى كلامي فهم سوف يثبتون الموضوع حتى ينتفع به الكثير والكثير وهدفنا الاصلاح والتقويم فقط لاغير بلا ذكر اسماء او إشارة الى احد بعينه وانما تقريع وتانيب لمن يفعلن مثل هذه المواضيع .



صدمت عندما قرأت موضوعين هنا الأول :
تقول صاحبته ياجماعة تعرفت على رجل واعجبت به ( ومدحت دينها والتزامها وقالت عن نفسها انها صالحة ) ولكنها عاشت مع هذا الرجل الغريب في بيت واحد وغلطت غلطة معاه ( الزنا صار غلطة ) وفعلو ما فعلووه بالعيش سويا كانهم متزوجين ولم تذكر كم المدة التي عاشتها معه في شقته هل هيا اسبوع ام شهر ام سنة وهل كانت تصلي وقتها وتذكر الله ام تركت الدين ؟ لانه لايمكن ان تكون تصلي وهيا تمارس الفاحشة مع رجل في بيته ايام وايام ولو كانت تصلي فصلاتها مثل فعلها لافائدة منها !! أين دينها وتربيتها وخوفها من الله في هذه الفترة وهذا الفعل ؟؟
ثم قالت رايت رؤيا وخفت منها اني اغرق وكذلك راتني امي اغرق ؟؟ وتابت بعد الرؤيا على حد قولها
وهيا الان تقول خلاص تبت مابي احد يكلمني او يهاجمني >>> تقول ذلك وكأنها ضمنت ان الله غفر لها وقبل توبتها 😆 🙂
ونست ان التائب يبقى طول حياته في رجاء ان يقبل الله توبته ويمحو ذنبه ويبكي عليها وليس كل من اذنب وادعى التوبة خلاص محي ذنبه وقبلت توبته فورا والا كان المنافقين قد غفر لهم ولم يدخلو النار لانهم يستغفرون امام الناس ويدعون التوبة! والا كان الله غفر لفرعون توبته وايمانه لما رأى العذاب ! بمجرد ان قال ( امنت برب موسى وهارون)
اذن التوبة ليست مجرد قول نقوله ثم ننساه وكاننا لم نفعل شيئاً!!
طبعا حتى مايكون فيها هجوم عليها في الكلام
وتكمل جراتها وتقول
لكن يابنات هذا الرجل تقدملي هل اتزوجه ؟؟؟ يعني عادي الي هي سوته لكنها تعيش الحيرة والالم بسبب انه تقددم لها وهيا لاتريده لانه يسكر ولا يصلي ؟؟ زنيتي معه ثم تعيبين عليه عدم صلاته؟ وهل انتي نهتكي صلاتك عن العيش معه وارتكاب الاثم ؟ ياشيخه عذر اقبح من ذنب صحيح
انا عايشه في حيرة من امري وهل اخبر امي بما فعلت >>> وماذا ستفعل امك هل فعلك يرفع رأسها حتى تخبريها وهل هذا سؤال يعني يخليك تكتبين موضوعك في المنتدى هل اخبر امي ام لاء ساعدوني يا بنات كيف اتوب ؟؟
أجزم بالتأكيد انه ليس هدفها من الموضوع لانها لو سحبو لسانها من فمها لتخبر احدا لم تخبره لانها تعلم مدى الخزي والعار الذي سوف يلحقها ولن يصدقها احد انها تابت فهذا لايفعله الا الله هو من يصدق عبده التائب ويغفر ذنبه وليس البشر
وهل ارفض لانه ليس فارس احلامي ؟؟ و و و و و و … من كثير من الامور التي ذكرت في الموضوع !! لامجال لعرضها >> جرأة وقوة عين غريبة في الكاتبة جعلتني اشمئز منها
طبعا كلمة غلطة تهوين للمصيبة والجرم العظيم الي ارتكبته !!
وهذا احد حيل الانسان والشيطان في تبسيط الذنوب وتهوينها او ربما تجميلها امام الاخرين !
والاغرب منها عندما تقول لاحد الاخوات التي ارادت نصحها و توضيح غلطها ووضعه في مكانه الصحيح انها قالت لها يعني خلاص هل قصدك اروح اكمل معاه بالحرام وتكونين انتي السبب ؟؟ طيب اين خجلك من الله وتوبتك وهذا كلامك وتبريرك لنفسك ؟؟
وكانها تريد ان ترمي اللوم على غيرها ولكن على من ؟ هل تحاول ان تخادع الله العظيم
( يخادعون الله والذين آمنوا ومايخدعون الا انفسهم ومايشعرون في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون ) البقره –9 و 10 – والعياذ بالله
الموضوع الثاني :
تقول صاحبته وهي لاتختلف عن السابقه بانها ( ملتزمة جدا ومتدينة وتدرس الاخرين الدين ) ؟؟ ياللعجب
ولكنها تعرفت على احد الرجال في الشات والمسنجر وتجاذبو الاعجاب >> ياربي وين الدين والالتزام الي يقولون
اذا كذا الملتزمات والمتدينات اجل كيف العاصيات ؟؟ ياليتهم لم يذكروا هذه الصفة سبحان الله
ثم خرجت معه لبيته وهي كما تصف نفسها بدون ان اساله لماذا او كيف او بدون تفكير على حد تعبيرها >> كيف يعني كنتي فاقدة للوعي وانتي متكشخه وحاطة مكياجك ومتعطرة وخارجة معاه؟؟ ماكنتي راغبة في فعل الزنا وانتي بهذي الحالة ؟؟ واجهي نفسك وجاوبي ؟
وليش بدون تفكير هل تبررين لنفسك ارتكابك للذنب ليش تكذبين علينا وعلى الاخرين ؟ ليش ماقلتي انا كنت سيئة وفعلت هذا الذنب بكامل عقلي وتفكيري لاني عصيت ربي وتجرأت عليه!! ليش تحاولين تعطين وصف سخيف لما فعلتي ؟
لان وحدة غيرك سوف تقرا كلامك وتقول انا بعد بسوي زيها بروح وبدون ما افكر واسوي الي ابي! صار فيني مثل السحر ماقدرت اقاوم واقول لاء ؟؟ اعوذ بالله من الكذب والتجرأ على الله والذنب لاياتي الا بذنب.
ثم ( صار الي صار ) وخرجت من بيته ابكي >>> تقصد فعلو فاحشة الزنا ولكنها كالسابقة لم تذكر الذنب باسمه بل هونت منه بهذا التعبير وليش ماخرجتي قبل الفاحشة ليش بعدها يعني ؟؟
وفي الاخير تقول انا تبت الى الله ومابغى أي وحدة تدخل تهاجمني خلاص تبت يعني اسكتو لاحد يلومني >>> الظاهر الاخوات مايحبون يحسون حتى بتانيب الضمير الي هو علامة التوبة النصوح وما يتحملون رمي الكلام فما بالك برمي الحجارة والرجم وهو جزاء فعلهن او الجلد والتعزير ..:)
بس تقول الشيطان يحايلني وماتركني !! يعني ياجماعة يوسوسلي ويقول ليش مايكون عندك صديق سري يونس حياتك ويملاها عليك بالحب والحنان؟؟ والمقصود الشهوة والاثم
>> طيب تقولين تائبة وكيف تحدثين نفسك بهذه الامور ؟؟ ليس الشيطان من يقول ذلك بل انتي ونفسك الامارة بالسوء واين التوبة التي تدعين ؟
اول التوبة الندم الشديد على فعل الذنب والخجل من الله ثم من الاخرين من مجرد التفكير فيه 💡 ➡
وفي هاتين القصتين التي رأيتها هنا في القسم لا شفنا ندم ولا شفنا خوف من الله
بل جرأة وقوة عين ونشر للذنوب وتهوينها وتبسيطها وتساؤلات سخيفة عشان بس اعلم الاخرين اني سويت كذا ! والعياذ بالله . واستعطاف لردود البنات .
وأسال الجميع ….. بالله عليكم ماهي الفائـــــــــــــدة من ذكر هذه التجارب ؟؟؟
لاتقولون عظة وعبرة لان مافيها أي شئ يخلينا نتعظ فيه
بالعكس شفنا بنات يجاهرون بذنوبهم ويسكتون الهجوم عليهم والاستغراب من جراتهم بقولهم احنا تائبات خلاص!
على اساس معكم صك بالمغفرة على ذنبكم هذا ؟ يخليكم ترفضون التقريع ؟
الله يغفر الذنوب بس قال لمن يشاء يعني كل انسان مذنب هو تحت رحمة الله لو شاء غفرله ولو شاء عذبه مهما يفعل هذا الانسان . والله يعلم توبة عبده المسلم لو كانت صادقه وصحيحه ثم يجازيه عليها ، وليس ان يذنب المسلم الذنب ثم يقول ان الله غفور رحيم ليش تطردونا من رحمة الله ؟؟ وتحسسونا باليأس !
من قالكم ان المغفرة مستحيلة او التوبة ليست لكم بالعكسسسسسسسسسسسس
ياريت توبتكم صحيحه لكن من سألكم عن ذنبكم اصلا ؟
انتم الي جيتو وقلتو احنا فعلنا وفعلنا ؟ ليش طيب
احنا قلنا لكم تعالو قولو وانشرو قبائح ذنوبكم علينا ؟ احد جاكم بيتكم وقال يافلانة انتي مالك توبة والله رح يعذبك ويدخلك النار ؟
لاء طبعا محد درى عنكم الا انتم بالسنتكم فضحتو انفسكم ، لكن لانكم تكتبون باسماء مستعارة ومحد عارفكم خلاص لكم حق تجاهرون بالكبائر والزنا وتقولون عليها غلطة ؟؟ 😛
هذا اسمه فساد ونشر للرذيلة وفيه من الوقاحة والجرأة مالايخفى عليكم ؟
هل تقدرون تكتبون سالفتكم باسمائكم الحقيقية ! طبعا مستحيل ليش لانه فعل قبيح وعار تخجلون منه..
لكن ماخجلتو من الله لما فعلتوه في خفوة من الناس كل خوفكم من الفضائح والناس . لذلك كتبتوها باسماء مستعارة لانكم خايفين من الناس فقط 😉



بل تسالون عن امور اخرى متعلقه بقصتكم كالزواج او التفكير في تكرار الذنب ..
والمصيبة العظمــــــــــــــــــــــــى ردود بعض البنات عليهم
للاسف وكانهم لو شافوهم يحضنونهم ويبوسون راسهم ويقولون خلاص معليش عادي عادي التوبة تمحو ماقبلها ؟؟كانهم متفضلات انهم تابو بعد
شوفو بعض اقوالهم :
عادي هذا غلط وكلنا غلطنا مافيه احد ماغلط ؟؟؟
نعم نعم .؟؟.. كلكم غلطتو بهذا الكبائر والاثم العظيم ؟؟ لو كان صحيح فهذي فعلا علامة يوم القيامة اذا كان جريمة الزنا صارت غلطة وعادية كثير تصير معهم ، مستوعبين فظاعة الكلمة والرد
والافظع والاشنع وحدة ترد وتقول :
زين الله ستر عليك احمدي ربك انك ماحملتي منه كان مشكلة !! او صورك وصار يهددك بصورك وتضطرين كل مرة يطلبك فيها تروحين معه وتسوين الي يبي ؟؟ ➡
او بسرعه روحي حللي لايكون نقل لك مرض او شي ؟؟ يخافون من المرض ايضا
>>>>>>> لااله الا الله على كلام هذي الاخت ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
يعني ارتكاب الزنا واغضاب الله عزوجل بسيط المشكلة لو حملتي وانفضحتي او صورك وهددك بصور او نقلك مرض كذا لك عذر تروحين معه وتكررين ذنبك خوفا من الفضيحة !!
يعني الناس اهم من الله ؟؟؟ ياناس حرام عليكم امرضتونا بردودكم المتجاوزة لحدود الدين بس تجاملون وتقولون الي في خاطركم من باب السوالف واني متفاعلة مع الموضوع امحق تفاعل
يعني صاحبة هذا الرد حطت نفسها مكانهن وقالت يووه اشوى ماحملو او صورو هذا اقصى تفكيرها
ما غضبت لغضب الله عزوجل وانتهاك محارمه !! بل خافت من الناس
والي تقولهم :
خلاص ربي غفور رحيم انسو الذنب والغامدية التي في زمن الرسول غفر الله لها >> لاياشيخه وش العلم والتفقه هذا!!
الحديث الشريف عن الصحابية الغامدية ليش تفسرونه على كيفكم
فرق السما من الارض بين الصحابية وبين هالقصتين
هل تتخذون حديث الصحابية عذر وتنصحون فيه غيركم وانتم جاهلات بمعناه ؟
الصحابية راجعت النبي عليه الصلاة والسلام سنتين كاملة تروح وترجع تطلب التطهير من الزنا
وكان الرسول حاس بتوبتها ويريدها ان تكتفي بذلك لكنها لم تستطيع العيش بتانيب ضميرها وفضلت الموت والطهارة من هذا الذنب القبيح والعظيم وفعلا اقيم عليها الحد ورجمت حتى ماتت وعندما شتمها احد الصحابة نهاه النبي عن ذلك وقال “انها تابت توبة لو وزعت على اهل المدينة لكفتهم ” ولم يعلن النبي توبتها هذه الا بعد ما اقامو عليها الحد وماااااااتت واوحى الله للنبي انه غفر لها
يعني خلاص علم ان الله قبل توبتها لانها طهرت روحها بامر الله ورضاه . هنا ضمن النبي توبتها ولو ان النبي لم يخبر بتوبتها لبقيت هذه الصحابية في علم الغيب من الله ايقبل توبتها ام لا؟؟
والنبي معلم الأمة لم يفعل مثلكم يهون عليها وهو أرحم بالمسلمين من انفسهم بل اقام عليها الحد لانها اعترفت به وذكرته
فمن اولى بالاتباع في فعله ؟؟



انتم يا اخوات يلي تقولون عادي اكيد الله غفر لك؟؟ ام النبي صلى الله عليه وسلم
فهمتو يا بنااااااااااااااات يلي تخففون على المذنبات وتحاولون تسون نفسكم مركز الفتوى والشريعة وتفتون بجهل بلا علم
او هو الخوف من الناس وغمط الحق ومجاملتهم على حساب الله ودينه !
وعذركم خلاص يختي تابو تابو ؟؟ يا ناس عيب عليكم واستحو من الله ومن انفسكم
وكفاية لبس اقنعة وضحك على الاخرين وعلى انفسكم التوبة بسرية وندم شديد ومحد طلب منهم يذكرون قصصهم في المنتدى وينشرونها في الانترنت والله من زينها من سالفه توسع الصدر او ترفع الراس عشان تنشر بسهولة
من سألكم عنها اصلا ؟؟؟ 🙂
باب التوبة مفتوووووووووووح الى ان تشرق الشمس من مغربها ولكن قبولها بيد الله عزوجل
مثلما انه لايجوز ان تحكم على شخص انه من اهل النار لايجوز ايضا ان تحكم ان هذا الشخص قبلت توبته ؟
الامل بالله ورجائنا فيه لايخيب في حالة ان امر هذا المذنب كشف للناس ونال عقابه في الدنيا بأن نقول ان الله يغفر لمن يشاء ولايستصعب عليه ذنب امام احسانه وفضله ، لكن ان يأتي المذنب ويقول انا فعلت كذا وكذا ، أريد ان تساعدوني ؟ طيب على ايش نساعدك ؟ التوبة ومعروفه والقبول من الله فماذا علينا نحن ؟
فقط مجرد ثرثرة وحكي عقيم ان تذكر قصة وذنب قبيح والاستهانة به وتسمعونا المصائب
ومن تعود على القبائح اصبحت في نظره بسيطة وسهلة . الندم الشديد والبكاء ليل ونهار والدموع 😎 المنهمرة كلها اقل شئ يفعله المذنبون . فلماذا النشر ونقل هذه الامور في المجتمع والله انها ممرضة للبدن والعقل .
والي يسبون الاخوات الي يقسون عليهم في الكلام ويقولون وش التخلف هذا والعقلية ؟؟ >> على بالهم حكيهم تحضر وعلم 😀
اقول التخلف هو الجهل بالدين وعدم التمييز بين الصح والغلط وتقبل الكبائر وتهوينها وكانها شي عادي
وذنب نشر الفاحشة واحاديثها وتفاصيلها عظيم مابالكم بالي يقبلونها ويسمعون لها ويحييون اهلها.
النبي عليه الصلاة والسلام كان لايغضب لحق له ابدا الا في امر ينتهك فيه محارم الله فإنه يغضب حتى تنتفخ اوداجه ولا يهنا حتى ينتقم لمحارم الله ويقيم الحد.
ولماذا وضعت الحدود في الدين ؟ عشان كل من اذنب وقال انا تائب خلاص يترك ؟ ليتحاكى بفعله كانه معجب فيه ويفسد المجتمع
طيب حتى لو تبت هذا بينك وبين الله هو يقبلها او يحاسبك عليها انت في الدنيا يقام عليك الحد.
ولو الاخوات صاحبات هذه القصص عرفو باسمائهم لكان وجب عليهن الحد من جلد او رجم ولاتأخذ الولاة فيهم رأفة ولا رحمة كمان قال الله تعالى في كتابه من عقوبة الزناة وان تابو لانهم اعترفو بالذنب وذكرووه . لكن لو تابو واقلعو ولم يعلم بهم احد وستروا على انفسهم ولم يجاهرو بذنبهم فالله هو الستار والمغفرة عليه وحده ان شاء غفرلهم وان شاء عذبهم .



والله قصصهم تمرض القلب وتسبب اشمئزاز وألم ولا نريد ان نعرفها لو سمحتو لاتذكروا لنا قصص مثل هذه 😥
لان فيها تسسسسسسسسسسسسهيل للزنا ومساعدة عليه بشكل مخفي ومن جد مش مواضيع للتسلية لاني الاحظ تفاعل هؤلاء الاخوات وكانها مجلس طق حنك وحماس للكلام فقط.
يعني فيه بنات هنا دينهم على قدهم وصغيرات وربما يرتكبون الزنا ويقولون هذي فلانه وفلانه يقولون انهم ملتزمات ويصلون ومع ذلك عاشو مع عشاقهم وعملو الزنا وعادي ماصار لهم شي بالعكس لما قالو قصصهم في المنتدى كل البنات وقفو معهم ومدحوهم وكان ذنبهم بسيط
والذنوب درجات ولها عقوبات متدرجة حسب كبرها فيه صغائر وفيه كبائر واعتقد مافيه اكبر من الزنا الا الشرك بالله وعقوق الوالدين.
ارجو من إدارة المنتدى ان تحذف كل موضوع فيه ذكر لتجربة قبيحة زي كذا او ذنب من الذنوب ولو طلبت صاحبت الموضوع بحجة الدعاء لها فهذا غير مقبول
الدعاء بدون تطرق لاي قصة خاصة وفيها جرأة على الله وطاعة للشيطان
ارجــــــــــــــــــــــوووكم يا مشرفات لاتسمحون بمثل هذي القصص وانتشارها بيننا بالعكس لازم نحاربها وننهاجم صاحباتها وننبذهم ونخلي توبتهم على الله هو غافر الذنب وقابل التوبة وحده مش احنا
الي فعلا صادقة في توبتها اقول لها التوبة مش بذكرك قصتك في المنتدى ونشرها لآء 😆
التوبة بينك وبين ربك وشروطها واضحه ومايبيلها سؤال احد ومحد طلب منك ذكرها اصلا عشان تشتكين من هجوم احد عليكي .
واكرر للاخوات الي يخففون عليهم وكان الفعل بسيط خافو من ربكم وتذكروا الايه الكريمة
( اذ تلقونه بالسنتكم وتقولون بأفواهكم ماليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم ) سورة النور
كلمة منكم ممكن تخلي المذنب يرتاح ضميره ويتكاسل في توبته ويستهين بفعله ويقول كل هالبنات غلطو وانا زيهم عادي بفعل الي ابي وبقول توبة وبكذا نشرتو الفاحشة وساعدتو عليها بسبب كلمة طلعت بجهل منكم. 😆 🙄
سبحان الله الكلام سهل لكن نتيجته ربما تكون مصيبة والعياذ بالله
واسأل الله الهداية والتوبة للجميع وعدم الاستهانة بما ذكرته وقلته واحب نتشارك الرأي السليم
وترك الخوض في المواضيع التي لافائدة منها ابدااااااااااااااا 😥
واذكرو القصص والتجارب الناجحة والمضيئة في حياتكم واستغفرو الله انه غفارا
ولكم مني كل الشكر وطيب الدعاء


عن Particia

شاهد أيضاً

يارب فرج هم كل من تدخل موضوعي ( هموم تتكاف من كل صوب )

السلام عليكم .. هذا اول موضوع احطه في هالقسم .. بس تاكدو اني على طول …