ارسلها ولك اجرها؟؟تعالوا شفوا الحقيقه معاي وانصدموا


تعالوا علشان نعرف الصح من الغلط

ياناس ياعالم نصيحه لوجه الله لاتعملون اعادة توجيه لرسايل فيها احاديث للرسول قبل ماتتأكدون من صحة الحديث انا انصدمت من كثرة الاحاديث اللي مرت علي وكلها طلعت غبر صحيحه ومنها بعض هذي الاحاديث

حديث: ((يأتي زمان على أمتي يحبون خمسا، وينسون خمسا، يحبون الدنيا، وينسون الآخرة، يحبون المال، وينسون الحساب، يحبون المخلوق، وينسون الخالق، يحبون القصور، وينسون القبور، يحبون المعصية، وينسون التوبة، فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء، والوباء، وموت الفجأة، وجور الحكام)).

درجته: ليس له وجود في كتب الحديث

حديث: ((يقول الله عز وجل: إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول: يا رب،يا رب فأردهما، فتقول الملائكة إلي هنا: إنه ليس أهلا لتغفر له، فأقول: ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة، أشهدكم أني قد غفرت لعبدي)).

درجته: لا يصح

حديث: ((اتق شر من أحسنت إليه)).

درجته: ليس بحديث

حديث: ((من زار قبر والديه كل جمعة فقرأ عندهما يس غفر له بعدد كل آية أو حرف)).

درجته: لا يصح

حديث: ((من صلى علي فى يوم ألف صلاة لم يمت حتى يبشر بالجنه)).

درجته: لا يصح


حديث: ((من قضى لمسلم حاجة من حوائج الدنيا، قضى الله له اثنتين وسبعين حاجة، أسهلها المغفرة)).

درجته: موضوع

حديث: عائشة رضي الله عنها ((ما من امرأة تحيض إلا كان حيضها كفارة لما معي من ذنوبها، وإن قالت عند حيضها: الحمد الله على كل حال، وأستغفرك من كل ذنب- كتب لها براءة من النار، وأمان من العذاب. وحديث: ((إن الحائض إذا استغفرت عند كل صلاة 70 مرة كتب لها ألف ركعة، ومحي عنها 70 ذنباً، وبني لها في كل شعرة في جسدها مدينة في الجنة)). وحديث: ((إذا اغتسلت المرأة من حيضها، وصلت ركعتين تقرأ فاتحة الكتاب وسورة الإخلاص ثلاث مرات في كل ركعة: غفر الله لها كل ذنب عملته من صغيرة وكبيرة، ولم تكتب عليها خطيئة إلى الحيضة الأخرى، وأعطاها أجر60 شهيداً، و بنى لها مدينة في الجنة، وأعطاها بكل شعرة على رأسها نوراً، وإن ماتت إلى الحيضة ماتت شهيدة))

درجته: كلها كذب


قال رجلٌ من السلف: ((لا إله إلا الله عدد ما كان، وعدد ما يكون، وعدد الحركات والسكون. وبعد مرور سنةٍ كاملة قالها مرةً أخرى… فقالت الملائكة: إننا لم ننته من كتابة حسنات السنة الماضية)).

درجته: لا يصح


حديث: ((إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاص فيقول: يا رب. فتحجب الملائكة صوته، فيكررها: يا رب، فتحجب الملائكة صوته، فيكررها: يا رب، فتحجب الملائكة صوته، فيكررها في الرابعة، فيقول الله عز وجل: إلى متى تحجبون صوت عبدي عني؟ لبيك عبدي، لبيك عبدي، لبيك عبدي، لبيك عبدي)).

درجته: لا يصح


حديث: ((الجنة تحت أقدام الأمهات)). وفي لفظ: ((الجنة تحت أقدام الأمهات، مَنْ شِئن أدخلن، ومن شِئن أخرجن!))

درجته: موضوع ويغني عنه حديث معاوية بن جاهمة لما جاء إلى النبي صلى الله عليه على آله وسلم وهو يُريد الغزو، فقال له – عليه الصلاة والسلام –: هل لك أمّ؟ قال: نعم. قال: فالزمها فإن الجنة تحت رجليها. (حديث حسن)



وغيرها الكثير من الاحاديث التي ننسحه ونرسلها وان نضعها في مواضيعنا دون العلم بمدى صحتها وللمزيد الاطلاع على هذا الرابط
ط§ظ„ط¯ط±ط± ط§ظ„ط³ظ†ظٹط© – ط£ط­ط§ط¯ظٹط« ظ…ظ†طھط´ط±ط© ظپظٹ ط§ظ„ط¥ظ†طھط±ظ†طھ

عن hashim hassan

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …