ارتفاع أسعار حليب الأطفال 40% خلال الأسبوع الحالي


استغلالاً لغياب الرقابة.. ومطالب بعقوبات رادعة ارتفاع أسعار حليب الأطفال 40% خلال الأسبوع الحالي
كتبها فارس المشعل (الرياض) الاثنين, 07 سبتمبر 2009 00:24 شهدت أسعار بعض منتجات حليب الأطفال خلال الأسبوع الحالي ارتفاعاً يقدر بـ(40%) خلافاً لأسعارها في الأسبوع الماضي.
ويأتي الارتفاع المفاجئ في أسعار حليب الأطفال رغم استمرارية الدعم الحكومي الذي قدر بـ12 ريالاً للكيلو الواحد.
ومن جانبها رجحت بعض المصادر استغلال الشركات للدعم الحكومي من أجل رفع الأسعار وذلك نتيجة لغياب الرقابة وضعف العقوبات. كما أكد عدد من الصيادلة لـ”سبق” أنهم تفاجؤوا بارتفاع الأسعار من قبل الشركات والموزعين لبعض منتجات حليب الأطفال، مشيرين في الوقت نفسه إلى أن بعض المنتجات لا تزال أسعارها ثابتة.
المواطن خالد العتيبي أكد أنه لاحظ الفرق الكبير بين أسعار الحليب خلال هذا الأسبوع، مشيراً إلى أنه قام بشراء عبوة حليب لمولوده الأسبوع الماضي بسعر20 ريالاً من إحدى صيدليات عنيزة وفوجئ اليوم بوصول سعر العبوة إلى 28 ريالاً للمنتج نفسه في معظم الصيدليات.
وطالب المواطن الجهات المختصة بالنظر في هذا الجشع من قبل الشركات والارتفاع المفاجئ والكبير الذي حول حليب الأطفال وكأنه بترول نتيجة ارتفاع أسعاره خلال أيام معدودة.

منقول عن صحيفة سبق

حسبي الله عليهم والله لو حليبي ما نشف اني ما اضطر اشتري هالحليب لولدي بس عشان ما اكسبهم من ورا عيالنا المساكين اللي لا حول لهم ولا قوة 😆 hy:

عن Sama sama55

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …