ادخلي وتاكدي اذا كنت مسحورة او محسودة ….الفحص مجاني … والعلاج مو بلاش

ما بعرف من وين بدي ابدا بس بحاول
المشكلة تكمن في عقول المسلمين اللي صارت الات نسخ لكل معتقد دخيل من جماعة ما وراء الاطلسي ( الغرب) وكل اللي علينا حتى نقتع انفسنا بالموضوع صبغه بالصبغة الدينية وهيك بنحلله وبندفشه مع مجموعة مقتنياتنا وبنصير نورد ونصدر خارجي وداخلي
على الصعيد الداخلي بنورد جهل وشرك وعلى الصعيد الخارجي بنصدر سمعة طيبة عن التخلف والسذاجة العربية اللي صارت مثار استهزاء الغرب من الاسلام والرسول عليه السلام
المهم في موضوعي هذا هو العروض المسرحية للسحر والسحرة والجن واعوانهم ومن شايعهم عليهم من الله ما يستحقون
في احد هذه العروض والتي قد رئيتها بنفسي حالة لجني من قبيلة الكلاب وهذا ا لكلب على مله سيدنا موسى عليه السلام اي يهودي (ما ذكراذا هو حاصل على الجنسية الاسرائيلية ولا اليمنية ) نطق على لسان فتاة حل في جسدها مسببا لها عدة مصائب
في حالة اخرى مشهد لجني نطق على لسان فتاة ويتكلم فارسي …..ماشاء الله معه لغات
في حالات سبب الجني الملعون للجسد الذي سكنه وجعل منه وطنا له شلل جزئي وامراض مستعصية ………..ناكر للجميل …..يخربون بيوتهم بايديهم
كمان في واحد مجوزته جنيه اسمها زيزفونة………..لاحظوا هي اللي مجوزته مو هو اللي مجوزها لا وبعد مخلف اربع اولاد منها …….مبروك بالرفاه والبنين
الجن مخلوقات عجيبة تسعى للفساد بين الخلق وخصوصا العرب المسلمين …..حاطه حرتها فيهم
الكنه بتكره حماتها واهل جوزها . ……… هي حرام كويسة بس الجن الله لا يوفقهم حاسوهم هالحوسة
والحماة مو طايقة كنتها مو منها من السحر اللي حاط غباش على عنيها …….الزلمه عينه زايغة على بنت الجيران هو محترم وما اله بهالحركات بس في ناس قلبوه على مرته وبعثوا له فيروس قصدي سحر قلب عيونه لبرى…. والولد مو متوفق بدراسته اسم الله عليه عبقري بس اولاد الحرام خافوا لا يصير العرب شامة بين الامم بسبب هالولد وينافسوهم على القنبلة النوويه والفيزياء الذرية فارسلوا عن طريق الموساد عمل وعقدوه 30 عقدة كل عقدة حطوها ببلد مشان سحره ما ينفك اكيد انتوا عرفتوا مين هم اولاد الحرام هادول طبعا اليهود لانه ما حدا اله مصلحه ينجح العرب الاهم
والمفاجاءة الاكبر على صفحات منتدانا العزيز الذي كما تقول ادارته يعود لمنهج الكتاب والسنه بينما المواضيع التي تنشر فيه لاتمت بصلة للكتاب والسنه ناهيك عن الشرك من حيث لا ندري
وانا اشيرالى موضوعين نشرا في المنتدى مؤخرا يتناولان خلطة للعين والحسد والسحر هاي الخلطة عبارة عن مصل مضاد لمقاومة السحر والحسد يعني شرك مقابل شرك اخر بس معه شوية بهارات بتخليها مقبوله وهي الايات القرأنيه المضافة للخلطه ….طبعا القران لحاله ما بنفع لازم معه هالخلطة
شايفين لوين صرنا نستهزئ بالقرأن الكريم والايمان بالله عزوجل الذي بيده الضر والنفع
ما ادري من وين جاء اصحاب الرقى الشرعية كما يسمون انفسهم يالماء المقروء
لا الرسول عليه السلام ولا صحابته الكرام قرأوا القران على الماء لاجل سقاية المريض بها ……… القران ما بقدر يشفي الانسان الا بواسطة دخوله الى جسده وحتى يدخل جسده يجب ان نقرأه على الماء … الغريب انه ما حدا لاحظ انه القران يدخل الماء وهو جماد ولا يستطيع القران دخول جسد الانسان وهو حي ومكرم بروح الله علما ان القران نزل على البشر ولم ينزل على الماء
الاضافات الاخرى الزيت؟؟؟؟؟ الملح؟؟؟؟ السد ر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا ما توافرت هاي الاشياء عندك في الها بدائل الشذاب *ما اعرف شو هو بس هيك قراته في احدى الوصفات*……… الحبة السودا
اما المقادير فتختلف من طباخ قصدي من شيخ لاخر ………
طبعا انا درست في دار تحفيظ القران الكريم ومعلمتنا جزاها الله خيرا مرت على سورة البقرة والجن والصافات والمعوذتين وكلما تطرقنا لموضوع السحر لم تذكر هاي الاشياء مطلقا …..اذا القران ما ذكرها…. من وين تجيبها … من دار ابوها
وحتى اتاكد بزيادة عملت سيرتش مع عمي قوقل وما لقيت في السنه المطهرة اي ذكر للزيت ولشذاب والفاسوخ (بخور)
اما الماء المقروء فلله الحمد وجدته بس شو يا ريتني ما وجدته ولا بعيني شفته لانه الطامة الكبرى …… الماء المقدس جاء مع كثير من المعتقدات الجاهلة التي احضرها الصليبيون لبلادنا وخرجوا مخلفينها ومخلفينا بالجهل والامراض فيما انعم الله عليهم بعد ذلك باعمال العقل بالنقد والتمحيص الى ان وصلوا الى ما صاروا عليه الان
والقصه باختصار ان الغرب يفتقد لمعرفة تامة عن عالم الجن والروح مما جعلهم يتخبطون ببناء معتقدات خاطئة عن سر قوى الجن الخفية التي تسبب الامراض والعلل ولاجل التصدي لها كان على الكنيسة ان تواجهها بالماء المقدس الذي يحوي صلوات القساوسة وبالاضافة الى الثوم الذي تزعج رائحته الجن ……مساكين لاكان عندهم الرازي ولا ابن سينا
بس لما شافوا العرب كيف بستخدموا العلوم………. الجماعة ما كذبوا خبر كبوا كل طبهم بالزبالة واخذوا بالفكر الجديد وظهر عندهم عصرالنهضة ….العرب راحوا نبشوا زبالتهم وطلعوا الماء المقدس وحولوه للماء المقروء واحيانا الزيت المقروء والثوم حطوا بداله بخور …اشوى
انسي اللمحة التاريخية هاي وخلينا بالكتاب والسنه لانه على العكس منهم عالم الجن من الغيبيات التي اطلعنا عليها القران الكريم
اولا الجن مخلوقات لله عزوجل مكلفة وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون
الجن بلا ارواح وهذه سبب تكريم الانسان على باقي الخلق انه من روح الله فنفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين
مخلوق ضعيف جدا ان عبادي ليس لك عليهم سلطان الا من اتبعك من الغاوين والتبعيه هنا بالغوايه وليس باحداث الاضرار المادية وهذا النداء موجه لزعيمهم ابليس فما بالك بالعساكر
الجن مخلوق من نار والانسان مخلوق من طين اي من مادتين مختلفتين تماما فكيف تدخل النار في الطين على فرض وجود التلبس
طيب وين الدليل على وجود التلبس في القران والسنه
راح تحكي لي من سورة البقرة كالذي يتخبطه الشيطان من المس ………صح القران حكى المس مو اللبس لاتأولي الايات لانه المس غير اللبس اذا كنت بتمزحي مع اختك وضربتيها بمكان معتم او فاجأتيها من الخلف وهي موشايفتك طبعا راح تنصرع ونفس الشي لو الجن مس البشر لاصيب بنوع من الصرع مصدره الخوف اذا وين اللبس
طيب من السنه حديث سحر الرسول عليه السلام بالرغم من ان كثير من العلماء يرى انه حديث صحيح الا ان بعض العلماء شككوا في مصداقية الرواية لانها تتنافى مع مبدأ العصمة التي حمى الله بها رسوله واورد لكم هنا اقوال العلماء التي ردت هذه الروايه

* قال الجصاص : ( زعموا أن النبي صلى الله عليه وسلم سحر ، وأن السحر عمل فيه ، حتى قال فيه : إنه يتخيل لي أني أقول الشيء وأفعله ، ولم أقله ولم أفعله ، وأن امرأة يهودية سحرته في جف طلعة ومشط ومشاقة ، حتى أتاه جبريل – عليه السلام – فأخبره أنها سحرته في جف طلعة ، وهو تحت راعوفة البئر 0 فاستخرج وزال عن النبي صلى الله عليه وسلم ذلك العارض ، وقد قال الله تعالى مكذبا للكفار فيما ادعوه من ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فقال جل من قائل : ( وَقَالَ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلا رَجُلا مَسْحُورًا ) ( سورة الفرقان – الآية 8 ) 0
ثم قال : ( ومثل هذه الأخبار من وضع الملحدين تلعبا بالحشو الطغام ، واستجرارا لهم إلى القول بإبطال معجزات الأنبياء عليهم السلام ، والقدح فيها ) ( أحكام القرآن – 1 / 49 ) 0

* قال أبو بكر الأصم : ( إن حديث سحره صلى الله عليه وسلم هنا متروك لما يلزمه من صدق قول الكفرة أنه مسحور ، وهو مخالف لنص القرآن حيث أكذبهم الله فيه ، ونقل الرازي عن القاضي أنه قال : هذه الرواية باطلة ، وكيف يمكن القول بصحتها والله يقول : ( وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنْ النَّاسِ ) ( سورة المائدة – الآية 67 ) 0 وقال : ( وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( سورة طه – الآية 69 ) 0
ولأن تجويزه يفضي إلى القدح في النبوة ، ولأنه لو صح ذلك لكان من الواجب أن يصلوا إلى ضرر جميع الأنبياء والصالحين ، ولقدروا على تحصيل الملك العظيم لأنفسهم ، وكل ذلك باطل ، وكان الكفار يعيرونه بأنه مسحور ، فلو وقعت هذه الواقعة لكان الكفار صادقين في تلك الدعوى ، ولحصل فيه عليه السلام ذلك العيب ، ومعلوم أنه غير جائز ) ( نقله عن شارح المجموع – 19 / 243 ) 0
قال محمد جواد مغنيَّة : ( وروى الرواة عن عائشة أنَّ يهودياً اسمه لبيد بن الأعصم سحر النبي صلى الله عليه وسلم ، وأثر فيه سحره حتى كان يخيل له أن يفعل الشيء وهو لا يفعله ، وإنَّ هذه السورة – يعني سورة الفلق – ، والتي بعدها – يعني سورة الناس – نزلت في ذلك ! وهذه الرواية يجب طرحها شرعاً وعقلاً 0 أما عقلاً ، فلأن النبيّ صلى الله عليه وسلم معصوم لا ينطق إلا بالوحي ، فيستحيل أن يخيل له أنه يوحى إليه ، ولا يوحى إليه ، وأمّا شرعاً فلأن الله سبحانه قد كذَّب السحر وأهله حيث قال عزَّ من قائل : ( 000 يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ) ( سورة طه – جزء من الآية 66 ) إلى قوله : ( وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( سورة طه – الآية 68 ، 70 ) وأيضاً كذَّب المشركين الذين وصفوا النبي صلى الله عليه وسلم بالمسحور 000 ) ( التفسير الكاشف – 7 / 625 ، 626 ) 0
السؤال هسه في سحر وفي عين ………طبعا في … ما حدا بنكر اللي جاء في القران الكريم بس السحر عمل لايضر ولا ينفع الابأذن الله عزوجل وكذلك العين حق قد تصيب وقد تخيب ………شو العلاج
العلاج كما اخبر الرسول عليه السلام المعوذتين المعوذتين المعوذتين اية الكرسي
سورة الفلق سورة لم يُر مثلها كما عبر عن ذلك النبي صلى الله عليه وسلم،
فعَنْ عُقْبَةَ بْنِ عَامِرٍ قَال:َ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:” لَقَدْ أُنْزِلَ عَلَيَّ آيَاتٌ لَمْ أَرَ أَوْ لَمْ يُرَ مِثْلَهُنَّ يَعْنِي الْمُعَوِّذَتَيْنِ
وحيث مدحها عليه السلام بهذه الكلمات؛ فمعنى ذلك أننا أمام كنوز ضخمة، وأسلحة قوية، في مواجهة شرور الحياة ومصاعبها وشدائدها والكائدين فيها ،وكان عليه الصلاة والسلام يوليهما عناية خاصة؛
فعَنْ أَبِي سَعِيدٍ قَالَ: “كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَتَعَوَّذُ مِنْ الْجَانِّ وَعَيْنِ الْإِنْسَانِ حَتَّى نَزَلَتْ الْمُعَوِّذَتَانِ فَلَمَّا نَزَلَتَا أَخَذَ بِهِمَا وَتَرَكَ مَا سِوَاهُمَا “
هذه السورة والتي بعدها توجيه من الله – سبحانه وتعالى – لنبيه عليه السلام ابتداء وللمؤمنين من بعده جميعا , للعياذ بكنفه , واللياذ بحماه , من كل مخوف : خاف وظاهر , مجهول ومعلوم , على وجه الإجمال وعلى وجه التفصيل .

أنواع الشرور المذكورة والمستعاذ منها في السورة الكريمة:

الأول:الشر العام :

ويشمل الشرور البارزة والخفية:
“من شر ما خلق” :
أي من شر خلقه إطلاقا وإجمالا . وللخلائق شرور في حالات اتصال بعضها ببعض. كما أن لها خيرا ونفعا في حالات أخرى .
والاستعاذة بالله هنا من شرها ليبقى خيرها و قال بعضهم : هو عام لكل شر في الدنيا والآخرة وشر الإنس والجن والشياطين وشر السباع والهوام وشر النار وشر الذنوب والهوى وشر النفس وشر العمل وظاهره تعميم ما خلق بحيث يشمل نفس المستعيذ .
ولقد زود الله كل حي بما يجعله يختار جانب الخير ، و يحاذر جانب الشر من نفسه و من الخلق المحيط به.
و الإنسان بدوره مزود بالعقل و الغريزة لكي يتجنب الشر و الاستعاذة بالله صورة من صور الحذر من الشرور. ولهذا كان عليه الصلاة والسلام يستعيذ من أشياء كثيرة،
نذكر منها مثلاً:
ما روته السيدة عائشة رضي الله عنها أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَدْعُو فِي الصَّلَاةِ:” اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ الْقَبْر،ِ وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْمَسِيحِ الدَّجَّال،ِ وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْمَحْيَا وَفِتْنَةِ الْمَمَاتِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْمَأْثَمِ وَالْمَغْرَمِ ” فَقَالَ لَهُ قَائِلٌ: مَا أَكْثَرَ مَا تَسْتَعِيذُ مِنْ الْمَغْرَمِ!
فَقَال:”َ إِنَّ الرَّجُلَ إِذَا غَرِمَ حَدَّثَ فَكَذَبَ وَوَعَدَ فَأَخْلَفَ ”
وكذلك ما رواه عَمْرَو الْأَوْدِيَّ قَال:َ كَانَ سَعْدٌ يُعَلِّمُ بَنِيهِ هَؤُلَاءِ الْكَلِمَاتِ كَمَا يُعَلِّمُ الْمُعَلِّمُ الْغِلْمَانَ الْكِتَابَة،
وَيَقُولُ: إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَتَعَوَّذُ مِنْهُنَّ دُبُرَ الصَّلَاةِ:” اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْجُبْن،ِ وَأَعُوذُ بِكَ أَنْ أُرَدَّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُر،ِ وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الدُّنْيَا وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ “.

الشر الثاني: “غاسق إذا وقب”

قالوا :”الغسق : شدة الظلام ، و الغاسق : هو الليل أو من يتحرك في جوفه، والوقب : الدخول.
قال ابن عباس، والحسن، وقتادة، أنه الليل إذا أقبل بظلامه” .
قال الرازي: “وإِنما أُمر أن يتعوذ من شر الليل، لأن في الليل تخرج السباع من آجامها، والهوام من مكانها، ويهجم السارقُ والمكابر، ويقع الحريق، ويقل فيه الغوث”
ولهذا نهى النبي عليه الصلاة والسلام المسلم أن يمشي في الليل وحده:
فعن ابْنِ عُمَرَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:” لَوْ أَنَّ النَّاسَ يَعْلَمُونَ مَا أَعْلَمُ مِنْ الْوِحْدَةِ؛ مَا سَرَى رَاكِبٌ بِلَيْلٍ يَعْنِي وَحْدَه ُ”
ولهذا أيضاً كان من توجيهات النبي صلى الله عليه وسلم، ألا يسافر المرء وحده، بل مع ركب أقله ثلاثة.“الواحد شيطان،والاثنان شيطانان، والثلاثة ركب”

الشر الثالث” النفاثات في العقد”

والنفاثات: السواحر الساعيات بالأذى عن طريق الخداع والإيحاء إلى النفوس والتأثير .
وهن يعقدن العقد في نحو خيط أو منديل وينفثن فيها كتقليد من تقاليد السحر والإيحاء !
والسحر لا يغير من طبيعة الأشياء ; ولا ينشئ حقيقة جديدة لها . ولكنه يخيل للحواس والمشاعر بما يريده الساحر .
وقد شنّ الإسلام على السحر حرباً ضروساً ، يقول تعالى فيمن يتعلمون السحر: “ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم”{ البقرة:102}.
وقد عد النبي صلى الله عليه وسلم السحر من كبائر الذنوب الموبقات، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:” اجْتَنِبُوا السَّبْعَ الْمُوبِقَاتِ. قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا هُنَّ؟ قَالَ: الشِّرْكُ بِاللَّهِ، وَالسِّحْرُ وَقَتْلُ النَّفْسِ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ، وَأَكْلُ الرِّبَا، وَأَكْلُ مَالِ الْيَتِيمِ ،وَالتَّوَلِّي يَوْمَ الزَّحْفِ، وَقَذْفُ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ الْغَافِلَاتِ.”
الشر الرابع:” حاسد إذا حسد”

يقول القرطبي:”الحسد أول ذنب عُصي الله به في السماء، وأول ذنب عصي به في الأرض؛ فحسد إبليس آدم ، وحسد قابيل هابيل، والحاسد ممقوت، مبغوض، مطرود، ملعون”
ويقول أيضاً:”وقيل الحاسد لا ينال في المجالس إلا ندامة، ولا ينال عند الملائكة إلا لعنة وبغضاء، ولا ينال في الخلوة إلا جزعا وغما، ولا ينال في الآخرة إلا حزنا واحتراقا، ولا ينال من الله إلا بعدا”
وجاء في مختار الصحاح :الحسد:” أن تتمنى زوال نعمة المحسود إليك،
و في قوله تعالى: “وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ “ قال قتادة: مِنْ شَرِّ عَيْنِهِ ونَفْسِهِ، يريد بـــ«النَّفْس»: السعْيَ الخَبِيثَ، وقال الحُسَيْنُ بْنُ الفَضْلِ: ذكَر اللَّه تعالى الشُّرُور في هذه السُّورة، ثم ختمها بالحَسَدِ؛ ليعلم أنَّه أخسُّ الطَبائع.”
ولعل من أنواع الحسد الشديدة الخطورة “العين”؛ فعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَال:َ” الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ ..”

اما اية الكرسي فهي تحفظ الانسان لما صح في الثابت الصحيح من سنة رسول الله r هو حديث أبو هريرة t قال : ) وكلني رسول الله r بحفظ زكاة رمضان فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته وقلت والله لأرفَعَنَّك إلى رسول الله r قال إني محتاج وعلي عيال ولي حاجة شديدة قال فخليت عنه فأصبحت فقال النبي r يا أبا هريرة ما فعل أسيرك البارحة . قال قلت يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا فرحمته فخليت سبيله قال أما إنه قد كذبك وسيعود . فعرفت أنه سيعود لقول رسول الله r إنه سيعود . فرصدته فجاء يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله r قال دعني فإني محتاج وعلي عيال لا أعود فرحمته فخليت سبيله فأصبحت فقال لي رسول الله r يا أبا هريرة ما فعل أسيرك ؟ قلت يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا فرحمته فخليت سبيله قال أما إنه قد كذبك وسيعود . فرصدته الثالثة فجاء يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله وهذا آخر ثلاث مرات أنك تزعم لا تعود ثم تعود قال دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها قلت ما هو قال إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم ) حتى تختم الآية فإنك لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربنك شيطان حتى تصبح فخليت سبيله فأصبحت فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ما فعل أسيرك ؟ قلت زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها فخليت سبيله قال النبي r أما إنه قد صدقك وهو كذوب تعلم من تخاطب منذ ثلاث ليال يا أبا هريرة قال لا قال ذاك شيطان ( .. رواه البخاري.
اما التقليعات الجديدة شيخ للرقية الشرعيه وعدة فك السحر فانا ارى انها من النصب الصريح التي يستغل بها السذج الذين يشتركون في عرض المشاهد السابقة بعد ان سمعوا عنها او رأوها وبدأوا بالاعتقاد بها لدرجة انها باتت شغلهم الشاغل وحتى لا اطيل عليكم سأحل الالغاز السابقة للعروض المسرحيه
البنت اللي بتعوي انعدت بالعدوى بعد ما شافت بنت ثانيه بتعوي خلال القراءة الجماعية مما ادى الى اقتناع ذاتي انها ستعوي مثل هذه الفتاة لانها اكيد مسحورة زيها بس البنت الاولى من وين جابت العواء ما ادري …….. يمكن من سبستيان صاحب بيل
البنت اللي بتكلم على لسانها الجني الايراني ….في الحقيقة هاي البنت كانت مغرمة باللغة الفارسية ولقوا عندها كتاب تعليم للغة الفارسية ولما قارنوا كلام الجني باللغة الفارسية الصحيحة وجدوا انه الكلام اللي حكاه لا يتعدى مما تعرفه الفتاة نفسها و هذا دليل على انها اوهام خلقتها هي بنفسها مع شوية شغل من العقل الباطني وكملت المسرحية
البنت اللي انشلت اصابها الشلل بعد ما اخفق الشيخ باخراج الجني من اصبع رجلها الكبير ..*مستغربه ليه ما طلعوه من الصغير* وهرب الى النخاع الشوكي ويبدو ان هاي البنت عندها حس علمي وبتعرف انه النخاع الشوكي هو المركز العصبي في الانسان فراحت مقنعة نفسها بالشلل
اما العريس *جوز الست* وجد انه يعشق شجرة الزيزفون وغرفته مليانه صور ومجلات لبنات بطيرن العقل ولا باريس هلتون طبعا الشاب من كثر ما عاش الجو ما لقى بشر يقبلوا فيه لقى ضالته في الجن اللي بعرفوا يقدروا الجمال العربي النادر لدرجة انهم ما قدروا يقاوموا جماله وراحوا لابسينه ومجوزينه
انقلوا ووزعوا و انشروا
واللي بتحب ترد الله يجزاها الخير واللي ما بتحب الله يجزاها الخيركمان واللي بترفعه الله يرفعها دنيا واخرة

عن syria_designer

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …