احدث العطور واكثرها فخامة لكِ & له




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بعرض لكم بعض العطور الجديدة النسائية والرجالية

اوفرها من مصادرها (باريس-وسويسرا)

بسعار اقل من السوق وثبات وتركيز اقوى من المتوفره فالمحلات

1- SENSUOUS NOIR
سانسويس نوار من إيستيه لودر للسهرة، عطر مميز بغناه الكبير وجاذبيته الغامضة. قلبه قوي من أخشاب منصهرة مع بعضها، الكريم نوار والباتشولي يغلفه عبير السوسن الحاد وأزهار أخرى تتفتح بالليل. عطر يجسد قمة الجاذبية.

2-YSL Parisienne
عطر رائع من الزهور مع تركيبة خشبية لامعة وغامضة، پاريزيان عطر إيڤ سان لوران للسيدة المرهفة، والعبير المثالي للأنوثة الخالدة: للسيدة قوية الشخصية، متقلبة الآراء ولا تتبع الأعراف… هذا عطرها.

3-YSL BELLE D’OPIUM
الشغف الجديد من إيف سان لوران. امرأة ذات شخصية متعددة الأبعاد، محيرة، مستحوذة، قوية، صعبة المراس، بسيطة وخطيرة. عطرها الشرقي الجديد خلاب بشكل مؤرق ومحير. يتميز بتركيز عال من المكونات النادرة والثمينة: زنبق الدار البيضاء، بخور، ونبض النرجيلة

4-ESTEE LAUDER PURSE SPRAY COLLECTION
خمسة بخّاخات في حقيبة سوداء أنيقة من ماء العطر “إستي لودر” و “إستي لودر بلاجرز” و”إستي لودر بلاجرز إنتنس” و”إستي لودر سنشوس” و”بيور وايت لينن” اجتمعت مع بعضها البعض في حقيبة سوداء، بقيمة مذهلة حصرياً للسفر.

5- TRESOR IN LOVE
العطر الأسطوري لأغلى لحظات الحياة: عطر الأحاسيس القوية مع أساس رومانسي يغلفه عبير من تناغم أزهار الفواكه. يتعزز عبيؤ الدّراق المخملي بشذا وردة أوتو النفيسة ليتشكل عطر لا يُنسى. أما اللمسة الشرقية من خشب الصندل والمسك تمنح العطر أثراً جذاباً ساحراً


6- PACO RABANNE LADY MILLION

عطر “باكو رابان” الجديد والمنعش من الزهور والأخشاب للسيدات. يأتي “ليدي ميليون” الذي يتميز بالكثافة والتألق كي يجسد المراة التي سيعشق كل رجل ان يغريها.

7-D&G The One
تأتي قوّة عطر “ذا وان” وطابعه الفريد من التناقض الذي يكمن فيه، تماماًَ مثل المرأة التي تضعه. فهو يستهلّ مع مسحة عصرية مثيرة من رحيق الفاكهة النضرة، يتبعها عطر أبدي مفعم بعبير الأزهار البيضاء. وأخيراً، ينكشف العطر ليُظهر درجات خفيفة عميقة ومثيرة.

8-D & G Rose The One
روز ذا وان من دولتشي آند غابانا هو تجسيد رائع وعصري لعطر من الزهور العصري، وأنشودة مرهفة الاحساس لرومانسية الورد الخالدة.

9- LOVE CHLOE
الجديد هو عطر وردي يتميز بالنكهة الزهرية الأنيقة. ويتميز برائحة عريقة تتسم بالأناقة وتستحضر القوة مع تِأثيرات دافئة ومرهفة على البشرة. وهو عطر أنيق وخلاب للأنوثة ومتعدد التأثيرات بحيث يغري سيدات المجتمع المتطور بجاذبية أكيدة.

10- NARCISO RODRIGUES FOR HER
عطر أنيق، مرهف، سريّ وجذاب. ثلاث درجات تعزّز قلب نكهة المسك: زهريّ وغنيّ برائحة الفاكهة، كهرماني، غنيّ بعبق الأخشاب. بخاخ طبيعي من ماء العطر للنساء.

11-TOM FORD Black Orchid
توم فورد أوركيد أسود العطر الأول من توم فورد يمنح ترفاً خالداً وبهجة عالمية.

12- GUCCI GUILTY
عطر النساء الجديد، هو عطر زهري قوي يعبر في جوهره عن المتعة بجمال صورها. تدفع روح المندرين والفلفل الوردي بالليلك الأخاذ والجيرانيوم إلى سدة الحواس، بينما تبزغ نغمة البتشولي الأساسية تجسيداً لقوة الحضور، وتضفي رغبات الإحساس التي ينضح بها الكهرمان عنصر الأنوثة المرهف. يتميز هذا العطر بتأثير آسر وإغراء لا يقاوم.

13-Flora By Gucci
بارفان فلورا من غوتشي عطر مفعم بروح الشباب والتفاؤل من عبير الزهور القوي. يتألف قلبه من زهرتي الورد والأوسمانثوس، ويتوازن مع عبير الليمون والبيوني. والنتيجة هي عطر أنيق، راقٍ ودافئ.

14-Gucci By Gucci
سليل التراث الأسطوري، عطر جوتشي من جوتشي يبعث هالة من السرمدية والجمال ويكشف عن جوهر الأنوثة العصرية. يجسد جوتشي من جوتشي بصمة في عالم العطور للمرأة العصرية المتميزة التي تشبه نساء الماضي اللواتي بتن رموزاً لا تنسى، لتبقى ذكراها كإمرأة مميزة مزجت بين القوة والطموح مع الطلة الأنثوية المثيرة. عطر أساسه توليفة أريج الحمضيات مع الأخشاب، مثيرة وغنية، معززة بالألوان والنفحات الزهرية الدافئة.

15-GIVENCHY ANGE OU ETRANGE LE SECRET
اكتشفي سر العطر الجديد من “جيفنشي” الزهريّ والغنيّ بنكهة الفاكهة، وارفعي النقاب عن وجه جاذبيّتك المشرقة مع هذا العطر الخفيف، العصريّ والأنثوي. هل أنتِ مستعدّة لمشاركة سرّك؟

16-Givenchy Le Bouquet Absolu
انطلقي في رحلة ساحرة عبر حديقة رومانسية، مع لو بوكيه أبسولو، العطر الجديد من جيفنشي. اكتشفي هذا العطر الأنيق من الزهور، الفواكه والمسك. جاذبية متواصلة، سحر أصيل، وأنوثة لا تقاوم، صفات تميّز عطر لو بوكيه أبسولو المتألق، الأنيق والضروري لكل سيدة.غير متوفر في السوق السعودية.



17-VERSACE VANITAS

روعة التباهي والجمال تتجسد في عطر متألق وجذاب. فيه تتحد عناصر إيطالية متوسطية مع زهرة تياري لتمنحك قمة الأناقة، الدفء والأصالة. فانيتاس، التعبير عن الأنوثة الخالصة.

18-ARMANI CODE DONNA
رمز الإغراء للأنوثة المطلقة. غامض، جذاب، ساحر، أنيق… جوهر تصميم الأزياء لجورجيو أرماني.

19-Ricci Ricci
سحر مع جرأة. ريتشي ريتشي، العطر الجديد للسيدات من نينا ريتشي للنجمة الجريئة.

20-CH 212 VIP
هو كوكتيل متفجر بالتأثير الذي يمكن الاستمتاع به في أي وقت! وتتميز رائحته بالأصالة والتطور والجاذبية النادرة والفريدة بما تتميز به من الفانيلا الراقية الأنوثة وفول التونكا الذي يحرك الأحاسيس.

21-GIVENCHY PLAY INTENSE FOR HER
إذا أردتي الحياة بملئها، فقط العبي! وذلك مع عطر “جيفنتشي” الذي لا يفوت… قمة في القيمة الرفيعة. اكتشفي “بلاي فور هير إي دي بي انتنس” ذا الرائحة الدافئة للمرأة التي تعيش عصرها وتتميز بالرغبة في اللعب والتعبير عن أعمق الرغبات.

العطور الرجالية

1-Tom Ford for Men
عطر الرجال الأول من توم فورد.

2-TOM FORD EXTREME
يشكّل ماء التواليت “توم فورد إكستريم” تجسيداً للمثالية، حادّاً ورجولياً في الوقت نفسه، فيوحي بالأسلوب المثالي والثقة البالغة. لقد ابتُكر ليلائم الرجل الخبير الذوّاق، والمغامر الأصيل، والمخاطر الطبيعي، فاختير كلّ مكوّن خصيصاً ليكمّل ويعزّز ذلك الرجل المثالي الذي ينتقيه.

3-GUCCI GUILTY
غوتشي غيلتي هو عطر حاد، متفرد وعصري من السرخس الفاتن والجذاب. طبقات العطر العليا تبدأ مع الليمون الإيطالي والماندارين، ثم تتحول إلى عبير حَب الهال المثير لينتهي بشذا الباتشولي وخشب الصندل الذي يزداد رونقاً مع العنبر. عطر يولد جاذبية عملية، قوية ومثير في رجولية عميقة.

4-BOSS BOTTLED NIGHT
بوس بوتلد نايت، عطر مميز يتمتع بتركيبة للجاذبية الكبيرة بعبير قوي وهادف في طبقاته العليا والمتحدة مع أساس غني من الخشب. هذا العطر الرجالي الجديد والمتفوق مصمم ليجهِّز من يضعه لعيش المغامرات بعد ساعات العمل.

5-Gucci by Gucci Male
غوتشي من غوتشي للرجل، علامة جديدة للرجل العصري – رمز القوة، الأنيق والرجولي.

6-GUCCI BY GUCCI POUR HOMME / SPORT DUO SET ( 2 x 30 ml )

بخاخان فريدان : غوتشي باي غوتشي للرجال وغوتشي باي غوتشي سبورت للرجال. القوة والجاذبية هما من مزايا رجل غوتشي والتي يعبر عنهما غوتشي باي غوتشي للرجال، العطر الدافئ، الحاد والحائز على جوائز. أما غوتشي باي غوتشي سبورت للرجال يتمتع بالطابع الرياضي الذي يرتكز على عطر بتركيبة خفيفة وعبير الليمون. دمجنا الاثنين استثنائياً في علبة فخمة وأنيقة. غير متوفر في السوق السعودية .

7-DAVIDOFF CHAMPION
شخصية لا يمكن نكرانها تثير الانتعاش مع أثر حسيّ. تولد الطبقات العلوية تأثيراً فورياً منعشاً بفضل البرغاموت والليمون. بعدها يكتسب القلب أرضية صلبة مع مستخلص الغالبانوم المتقد والمريمية العطرة، ويكتمل العطر مع شذا خشب الأرز الرجالي الكلاسيكي. العبوة مصنوعة من معدن حقيقي مع حفر ظاهر للمحتويات على الغطاء، أما المسكة المنحنية في جسم العبوة تضفي لمسة قوية، رياضية ورجالية… لتكون البطل.

8-The One for Men
العطر الوحيد للرجل بتركيز من الأناقة والإغراء.

9-D&G THE ONE GENTLEMEN
خلاصة دولس & غابانا الأصلية للرجال. يمثل عطر دولتشي & غانا، ذا ون جنتلمان، رمز تقدير للرجل المعاصر. إذ تأتي الأناقة المجددة بكل إبداع وليونة والحرفية العالية المشذبة بروح العصر كي تمكنه من تسلم سدة الريادة في جميع الأحوال. ذا ون جنتلمان هو عطر الذواقة بامتياز بما يذخر به السرخس الرفيع من تعابير حسية عن جاذبية في الجوهر وثقة في الوجدان.

10-YSL LA NUIT DE L’HOMME
شذا شرقي أصيل، يتكون من جملة من المكونات الحسية المتباينة، مصمم للرجل الأنيق والمهيب الذي يخلب بجاذبيته جميع من وما في طريقة.

11-Paco Rabanne One Million
قارورة بقالب ذهبي، عطر يلبي كافة الرغبات ويمثل ملجأً جريئا من باكو ربان.

طبعا في اكثر الي تبا شي محدد تعطيني اسمه 💡

والي تحب شي قديم اقدر اوفره لها ان شاء الله .

عن samisaad

شاهد أيضاً

الخبيرات في وضع لمعة الوجه ممكن خدمه حبيباتي …

مرحبا قطواتطيبوون؟؟ اممم بسألكم شريت لمعة الوجه من ميك اب فور ايفر اللي لونها ع …