اول شئ انا اخذه المعرف من
صديقتي واستاذنت منها اني اكتب قصتي باسمهااا والحمد الله قالت عادي ابشري بيه واعطتني البس ورد ودخلت يابنات انا مشكلتي مشكله انا مخطوبه من تقريباا سنه من واحد ابوه صاحب ابوي المهم خطب وملك وكل شئ هو كان عنده دوره مده تسعه شهور خطبني
في بدايه الدورهـ هو ماشافني الا يوم ملك وبس بعدين صارت بينا مكالمات متواصلها وعلى الاميلاات هو في منطقه بعيده عنا مايقدر ينزل لي كثير المهم طول المده تسعه شهور وانا معه واتحملت اشياء واشياء عشانه وهو الحق كان دائم يصبرني يقول اول مااخلص
نسوى العرس وانا احس الفتره طولت ابوي عادي الوضع عنده عشان عارف ظروفه ودورته انها ماطولها بس اناا مليت من طول المده وخايفه اسكن في مدينه مافيه احد اعرفه غير اهله الا ماشوفته الا مره يوم الملكه فكنت طول الوقت افكر في حالي اقول له وهو يصبرني يقول انا بحطك بعيوني وانا اهلك وناسك واشياء كثير يعني صراحه كان يخفف على بس انا جيت على اوقات احس بضيقه واحس اني استعجلت وقبلت فيه وهو بعيد عنااا فكرت اني اتركه الااااسباب انا
لحد الان فيه ناس من جماعتناا يبوني وخالتي تقول لي امي اناا ابيها لي ولدي خسساره تروح لي غريب اشياء واجد خلتني ابعد عنه هذاك الفتره وهو كان بس يتصل ويدق ويرسل وانا مااارد حسيت اني مااستاهله وفكرت اني افك الملكه معه وكنت اقفل
جوالي اخر شئ هو وش اتصل على ابوي يسئل عنى انا هنا قالت لا مايسير حرام الا اسويه فيه مايستاهل لازم افكر زين يمكن لو تركته مايكون لي نصيب مع غيره وربي يعقبني وهو الحق يابنات يحبني وحريص على لانه يبي من برا العايله وانا كل شئ
هو يبه هو فيني المهم جلست معه وماعاد سحبت عليه ولا شئ احاولت اقنع نفسي في البعد عن اهلى اكون معه لكن فيه شئ صارر هو قال لي انتي الا سويته فيني راح ارجعه قلت له تكفي ماتسوى شئ انا مااتحمل وكان من باب المزح المهم جالسنا شهرين حلوين مع بعض وقرب هو يخلص الدوره وكل يوم مكالمات واتصالات لما خلص الا فجاائه اتغير معاي 180 درجه
ليش مدري اتصل مايرد ارسل مايرد اخر شئ ادق على اخته قلت لها وش اخبارك واخبار فلان قالت فلاان من يوم ماخلص ماحد يشوفه كل يوم عنده عزيمه وطلعه الناس تعزم فيه عشان متخرج قلت لها لما تشوفيه سلملي عليه خليه يكلمني قالت والله انه مانشوفه يجي واحنا نامين ويطلع واحنا نامين وهو متضايق شويه على سالفه التعين لانه طلع في الجنوب
ومره بيعد عنااا ومره هو شيل هم انا سكرت معها وقلت خير ان شاء الله … يابنات الحين له اسبوع وعليه مايرد على ولا يتصل ولافكر يجي يكلم ابوي ويتتم امور الزواج هذي الصيفيه ماسوى ولا شئ ابوه يكلم ابوي عادي واهله ماعندهم علم بشئ هو الا يقرار المشكله لانه
مايكلمني ولا يرد على وش سبب مااااادري ليش واخته انحرجت من كثر ماسئل عنه عندها وهي اخوها مايعلمها بكل شئ اعرفه هو من النوع الكتوم ومايعلم احد بشئ يحصل معه الا ومايحب يطلب من احد شئ ولا يدخل اقرب الناس له بخصوصيته انا مانام زين وبس افكر واخاف اهلى يسئلوني عن شئ اقول لهم سحب على ؟؟ وربي قويه ياربي خايفه يطول وهو
مايرد ومن ثم انا اروح فيه واصبح مطلاقه بدون دخول لانه مملك على ياناس هو يحبني ومتعلق فيني ليش يسوى معاي كذا ليش ليش ؟؟؟ يعني يمكن هو يبي يرد الا سويته فيه ايام دوره ولا يمكن غير رايه ويبي من جماعته وييفكر يتركنا اااااااااه الف شئ وشئ
في راسي الحين شباب سهل عليهم كلمه طلاق الله يستررر المشكله ماكنت احس اني احبه وانه مهم في حياتي بهذي الدرجه اسبوع احس كانه شهر مدري الدنياا من دونك مو حلوه وين وعدك وعهدك دنيتي ماتسوى بدون وجودك ياحيياااتي ويااا ام عيالي ليش كذا ليش:P 😆 🙂
شاهد أيضاً
يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …