أفضلُ المدارس الداخلية السويسرية

إنّ المدرسةَ الأمريكيةَ في سويسرا هي مدرسةٌ داخليةُ وخارجيةٌ مستقلةٌ ومختلطةٌ، يبلغُ عددُ المسجلينَ فيها الآنَ 400 طالبٍ من أكثرَ من 50 جنسيةً في الصفوفِ الدراسيةِ من الـ 7 وحتى الـ 12 وكذلكَ 175 طالباً إضافيونَ في المدرسةِ الابتدائية، من صفّ الحضانةِ وحتى الصف الـ 6.

إنّ مدرسة تاسيس، والتي أُسِّسَت عامَ 1956 من قبلِ السيدة م.كرست فليمنغ، هيَ أقدمُ مدرسةٍ داخليةٍ أمريكيةٍ في أوروبا.
تقعُ هذه المدرسةُ الداخليةُ السويسريةُ في حرم جامعةٍ تبلغ مساحتهُ 9 فداناتٍ بالقربِ من قريةِ مونتانيولا وتطلّ على بحيرةِ لوغانو.

تتضمنُ المرافقُ مجموعةً من الفيلات التاريخيةِ المعاد ترميمها بشكلٍ جميلٍ لتناسب الاستخدام المدرسيّ وكذلكَ مرافق حديثة بنيت خصِّيصاً لهذا الغرض.

يتضّمنُ البرنامجُ الأكاديميّ الخاصّ بمدرستنا السويسرية الداخليةُ الرائدةُ اللغةً الإنجليزية كدعمٍ لغويٍّ ثانٍ. ويسمحُ للطلابِ بالحصولِ على دبلوم المدرسة الثانويةِ الأمريكية ودبلوم البكلوريا الدولية (IB)، مؤمناً بذلكَ نفاذاً إلى الكلياتِ والجامعات في الولاياتِ المُتّحدةِ الأمريكية وحولَ العالم.

إنّ هذه المؤسسةَ الدراسيةَ مكرسةٌ لتوسيع آفاقِ الشبابِ المعهود إليها برعايتهم، مشجعةً على الاحترام بين الثقافات وعلى التواصل فيما بينهم، محيطةً إياهم بالجمال والكياسة، وتعلمهم على حبِّ التعلمِ والإقرارِ بالمسؤولياتِ الأخلاقية. تستفيدُ المدرسةُ الداخليةُ من موقعها في قلب أوروبا لتؤمنَ برنامجاً تعليمياً بارزاً يحملُ بُعداً دولياً.

توفرُ تاسيس مجموعةً متنوعةً من البرامجِ الصيفيةِ في حُرُمِها الواقعة في إنكلترا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا للطلاب الذين تكونُ أعمارهم بينَ الـ 6 و الـ 18 عاماً.

تتوفرُ مزيدٌ من المعلومات حولَ أفضلِ المدارسِ الداخليةِ السويسرية على الموقع
Holiday Switzerland 2012 – The premium Swiss travel platform

عن

شاهد أيضاً

فيزا ايرلندا للي يسأل عنها

السلام عليكم ورحمه وبركاته فيزا ايرلندا من اسهل الفيز خصوصا اذا كنت مبتعث من الدوله …