أخيرا الغذاء الطبي لتنحيف الوزن

جيرما


🙂
جنين القمح الطبيعي غذاء متكامل يساعد الإنسان علي فقد كيلوجرامات زائدة عن وزنه بطريقة يسيرة وصحية آمنه
جنين القمح الطبيعي ( جيرما ) منتج بطريقة ذكية هي الأولي من نوعها علي مستوي العالم تحافظ علي الخواص الطبيعية والكيميائية والبيولوجية لمكونات جنين القمح وتحتفظ به طازجا لمدة 18 شهر من تاريخ التعبئة
وجنين القمح يستعمله أطباء التغذية في إنقاص الوزن بنجاح ولكن الآن الأمر أصبح أكثر سهولة ويسر حيث اصبح من الممكن الحصول علي جيرما ( جنين القمح ) بسهولة من الصيدليات أو السوبرماركت أو من الشراء المباشر من موقع الشركة علي الإنترنت ويصلك حيثما كنت في أي دولة حتي منزلك
www.mpi-arabia.netوتستطيع الحصول عليه معبأ في أكياس كل كيس يحتوي علي الكمية المطلوب تناولها يوميا .
جيرما يساعد علي إنقاص الوزن بعدة طرق
يحتوي جيرما علي 29.5 % بروتين علي الجودة بنسبة أكثر من البروتينات الموجودة في اللحوم لتقدم وجبة غذائية مشبعة تحتوي علي 23 عنصر غذائي بالإضافة للبروتين الغير مطبوخ الاسهل هضما وإمتصاصا في الجسم فيساعد الجسم علي نزول الوزن بدون حالات الضعف والأنيميا التي تصاحب دائما الأنظمة الغذائية.
يحتوي جيرما علي مادة الليثسين التي تقوم بإذابة شحوم الجسم وإسالتها حتي يسهل للجسم التخلص منها
يحتوي جيرما علي 14.5 % من ألألياف الطبيعية والتي تساعد علي منع إمتصاص الدهون في الوجبات بالإضافة إلي أن نوعية هذه الألياف من النوع الآمن الذي لا يسبب هشاشة العظام .
يحتوي جيرما علي مادة البيتاسيتوستيرول والتي تمنع إمتصاص الكوليستيرول من الأمعاء وتقلل تركيزة في الدم .
يحتوي جيرما علي مادة الأوكتاكوزانول والتي تساعد علي تحويل الدهون المختزنة إلي طاقة داخل العضلات لتمكن الإنسان من بذل المزيد من الجهد والحركة ليكون النزول في الوزع أسرع والنتيجة رائعة .
يحتوي جيرما علي كميات هائلة من عنصر الفوسفور والتي تدخل في تركيب عناصر الطاقة في الجسم وبذلك تساهم في زيادة الطاقة ورفع كفاءة آداء القلب .
يحتوي جيرما علي مادة الجلوتاثيون والتي تساعد الكبد علي الآداء بكفاءة عالية جدا ليساعد الجسم في تكسير الدهون والتخلص منها .
يساعد جيرما بفضل إحتوائه علي عنصر الكروم علي زيادة كفاءة البنكرياس وتقليل إحتمالات الإصابة بمرض السكري بالإضافة إلي أنه يساعد مرضي السكري علي تنشيط البنكرياس وتقليل جرعات أدوية علاج السكري .

💡

بقي شيء هام وهو كيفية إستخدام جيرما :
علبة الجيرما تحتوي علي سبعة أكياس تكفي لإستعمال سبعة أيام.
حبيبات جيرما تضاف إلي المفضل من الطعام أو الشراب بحيث يتم تناول الكيس ( الكيس يحتوي علي ما يوازي 6 ملاعق كبيرة ) علي مدار اليوم قبل أو مع الوجبات ويمكن إضافة ملعقة كبيرة من حبيبات جيرما إلي العصائر مثل الموز بالحليب – الفراولة – الرايب- المانجو – أو أي عصائر في الخلاط ( ( mixer ويمكن إضافة جيرما إلي سلطة الفواكة أو الخضروات ويمكن أيضا إضافتها إلي صوص المكرونة أو اللحوم أو إلي إدام الخضار أو إلي أي طعام تفضله من إختيارك ولكن المهم أن تضيف في كل مرة ملعقة من ملعقة كبيرة إلي ملعقتين لتحصل علي الطعم اللذيذ لجيرما بالإضافة إلي الإستفادة بإذن الله تعالي.

عن Charlotte

شاهد أيضاً

حبوب التنحيف ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عزيزاتي قريت في احدى المنتديات عن …