أخبــــــــارالسوق السعودي ليوم السبت 2561432هـ


بسم الله الرحمن الرحيـــــــــم

السلام عليكم ورحمه الله وبركــــااتـه

تعلن شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية تضامن مع شركة لوته للهندسة والإنشاءات المحدودة

تعلن شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية تضامن بتاريخ 25/05/2011م مع شركة لوته للهندسة والإنشاءات المحدودة وذلك بغرض التعاون للتأهل لمشروع محطات الركاب والمساجد لمشروع سكة حديد الشمال- الجنوب المملوك للشركة السعودية للخطوط الحديدية وكذلك التعاون لتنفيذ هذا المشروع حال ترسيته، وتبلغ نسبة مشاركة الشركة 55%، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن المشروع حال ترسيته، وليس لهذه الإتفاقية أي أثر مالي حتى الآن

تعلن شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة ( مسك ) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة ( للمرة الثانية ) .

الثاني ) والتي إنعقدت في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الاربعاء 22/6/1432هـ الموافق 25/5/2011م بمقر الشركة بمدينة الرياض . وفيما يلي نتائج ماتقرر في هذه الجمعية :
1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م .
2ـ التصديق على القوائم المالية كما هي في 31/12/2010م ، وكذلك تقرير مراقب الحسابات .
3ـ إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسؤولياتهم لعام 2010م .
4ـ الموافقه على تعيين الساده مكتب/ ارنست ويونج حسب توصية لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2011م والبيانات المالية الربع سنوية .
5ـ اعتماد دليل لائحة الحوكمة الخاص بالشركة واللوائح الاخرى التابعة لها .
6ـ الموافقة على العقود والاعمال التي تمت مع أطراف ذات علاقه ولإعضاء مجلس الادارة مصلحة فيها بين شركة مسك وكل من شركة الشرق الاوسط لكابلات الالياف البصرية المحدودة ، شركة مياه المنهل المحدودة ، شركة الشرق الاوسط لقوالب البلاستيك المحدودة . وهم : المهندس عبدالعزيز النمله والمهندس عبدالرؤوف البيطار والاستاذ صالح السويلم أعضاء في مجالس تلك الشركات .

تدعو الشركة السعودية للصناعات المتطورة مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (للمرة الثانية)وتعلن عن إضافة بند جديد على جدول الأعمال

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات المتطورة دعوة مساهمي الشركة لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (للمرة الثانية) الذي سيعقد في تمام الساعة الرابعة من مسـاء يـوم السبت 9/7/1432هـ الموافق 11/ 6 /2011م في قاعة الشيخ عبد العزيز المقيرن بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض للنظر في جدول الأعمال التالي :
1)الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الادارة عن عام 2010م.
2)الموافقة على القوائم المالية للشركة للسنة المنتهية في 31/12/2010م.
3) الموافقة على ما ورد بتقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية 2010م
4)إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن إدارة الشركة للعام المالي 2010م.
5)الموافقة على إختيار مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للسنة المالية 2011م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
6)الموافقة على لائحة حوكمة الشركة السعودية للصناعات المتطورة واللوائح الأخرى المتعلقة بها(البند المضاف).
ويـأمل مجلـس الادارة من مساهمـي الشركة حضـور إجتمـاع الجمعية هذا ويحق لكل مساهم يملك 20 سهماً فأكثر حضور الإجتماع، ويرجو من المساهم الذي يتعـذر حضـوره أن يوكـل عنه مساهمـاً آخر من غيـر أعضـاء مجلـس الادارة أو موظفي الشركة وإرسال أصل خطاب التوكيل حسب النمـوذج المرفـق إلى الشركة مع ضرورة تصديق التوكيل من إحدى الغرف التجارية الصناعية، البنوك التجاريه، أو من جهة العمل، ويجب أن لا تزيد قيمة الأسهم في التوكيلات الصادرة لمساهم واحد عن (5%) من رأس مال الشركة ما لم يكن التوكيل صادراً من مساهم وأفراد أسرته على أن يصل الشركة قبل ثلاثة أيام من موعد الإجتماع على عنوان الشركة : ص.ب 51743 الرياض 11553 ، وضرورة إحضار البطاقات الشخصية وما يثبت ملكية الأسهم وذلك تمشياً مع تعليمات وزارة التجارة، علماً بأن النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية العامة العادية (للمرة الثانية) يعتبر صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

بدء التصويت عن بعد لانتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد لشركة بيشة للتنمية الزراعية

تعلن السوق المالية السعودية (تداول) عن بدء التصويت عن بعد لانتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد لشركة بيشة للتنمية الزراعية. وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات “تداولاتي” الإطلاع على السير الذاتية للمرشحين والتصويت عن بعد بدءاً من اليوم وحتى الساعة 11 صباحاً من نفس يوم انعقاد الجمعية. علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاحين مجاناً لجميع المساهمين

منقول

عن fisfis21

شاهد أيضاً

تعالي عطيني طلبك إيجار تمليك

حطي طلبك هنا سواء فيلا شقه قصر أرض دور تمليك او ايجار واتركي الباقي علينا …