أخبـــــــار الاقتصاد والاسهــــم السعـــــودي ليوم الأربعـــــاء


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

عدد 1,100,302 مساهم بقيمة 881 مليون ريال

تخصيص الأسهم للمكتتبين في “السعودية للاتصالات المتكاملة” والتغطية 294%

سبق – الرياض: أعلنت شركة البلاد للاستثمار المستشار المالي ومدير اكتتاب الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة عن إتمام عملية تخصيص الأسهم لعموم المكتتبين الذين بلغ عددهم 1,100,302 مساهم، وذلك وفقاً للمحصلة النهائية للاكتتاب التي بلغت 880,740,500 ريال، موضحة أن نسبة التغطية بلغت 294%. كما بلغت نسبة الاكتتاب عبر وسائل الاكتتاب الإلكتروني “الصراف الآلي، الهاتف البنكي، الإنترنت” 94%، فيما بلغت نسبة الاكتتاب عن طريق فروع الجهات المستلمة 6%.

وأوضحت أن رد الفائض سيكون في يوم السبت 11 /06/ 1432هـ الموافق 14/05/2011م، ويأتي ذلك في الوقت الذي أكملت فيه جميع الجهات المستلمة في الاكتتاب عمليات التسوية والتدقيق بعد الإعلان عن إغلاق الاكتتاب يوم الأحد 5 /6/1432هـ الموافق 8 /5/ 2011م.

من جانبه أوضح فهاد العنزي الرئيس التنفيذي المكلف لشركة البلاد للاستثمار أنه تم اعتماد عملية التخصيص من قبل هيئة السوق المالية، وأشاد الرئيس التنفيذي المكلف لشركة البلاد للاستثمار بالدعم والمساندة التي حظيت به عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية ممثلة في هيئة السوق المالية، وبالتعاون البنّاء والمشاركة المتميزة من قبل جميع الجهات المستلمة المشاركة في الاكتتاب، وما اتسمت بروح الفريق الواحد، لإتمام تلك العملية بهذا النجاح اللافت.

كما عبّر عن شكره وتقديره للشركة السعودية للاتصالات المتكاملة والقائمين عليها؛ على ثقتهم في قدرات شركة البلاد للاستثمار، وإتاحتهم الفرصة لها للقيام بدور المستشار المالي ومدير الاكتتاب والمتعهد الرئيس بالتغطية، وأن هذه الثقة محل اعتزاز، وتأتي امتداداً للنجاحات السابقة التي حققتها الشركة في هذا المجال، والمجالات الاستثمارية الأخرى

منقول

عن ahmetiraq1

شاهد أيضاً

تعالي عطيني طلبك إيجار تمليك

حطي طلبك هنا سواء فيلا شقه قصر أرض دور تمليك او ايجار واتركي الباقي علينا …