أبراج تجارية في مدينة حائل الاقتصادية


البدء في إنشاءات 4 أبراج تجارية في مدينة حائل الاقتصادية


بدأت شركة المال الكويتية – المطور الرئيسي لمدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية في حائل- بتنفيذ المرحلة الأولى من مدينة حائل الاقتصادية من خلال نشر المعدات الثقيلة في موقع المركز التجاري للمدينة الاقتصادية شمالي حائل والبدء الفعلي بتنفيذ أربعة أبراج ارتفاع كل برج 25 دورا ستكون نواة المركز التجاري لمدينة حائل الاقتصادية.

ووفقا لمصادر لجريدة الاقتصادية لسعودية فإن أحد الأبراج التي بدأ تنفيذها سيكون فندقا في حين ستخصص ثلاثة أبراج للمكاتب الإدارية إضافة لإنشاء خدمات مساندة من أبرزها مسجد.

وباشرت شركة أبناء محمد بن عبد المحسن الخرافي أمس العمل في موقعي المرحلة الأولى وسط تكتم شديد من شركة المال الكويتية – المطور الرئيسي لمدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية في حائل- الذي أوضح أحد مسؤوليها «رفض الكشف عن اسمه» أن شركته بدأت فعليا في تنفيذ أولى مراحل مدينة حائل الاقتصادية وليس لدى الشركة ما تقوله ألا أنها «تعد بالقليل وتنفذ الكثير»، معتبرا أن شركته تعمل وتريد أن العمل الذي تؤديه الشركة يتحدث عن نفسه.

ووفقا لفاضل العون نائب المدير العام في شركة المال للاستثمار فإن مدينة حائل الاقتصادية سيتم تنفيذها على عدة مراحل حيث تشمل المرحلة الأولى من خطة تطوير المدينة ثلاث مراحل يتم استثمار 6.4 مليار ريال في البنى التحتية و30 ملياراً ضمن مشاريع الأعمال خلال الأعوام السبعة المقبلة بما يؤمن أكثر من 30 ألف وظيفة، مضيفا أن المرحلة الثانية سيتم استثمار 9.8 مليار ريال في البنى التحتية و48 مليار ريال في القطاعات الاقتصادية الأخرى.

وقال إنه بعد اكتمال المرحلة الثالثة التي ستشهد استثمار 13.7 مليار ريال في البنى التحتية و67 مليار ريال في القطاعات الاقتصادية الأخرى سيوفر المشروع أكثر من 119 ألف وظيفة إضافية.

وذكر أن المدينة تعتبر ثاني أكبر مدينة اقتصادية في المملكة ضمن ست مدن اقتصادية تخطط هيئة الاستثمار العامة تطويرها في مناطق مختلفة في السعودية، وهي بالإضافة إلى المدينتين المذكورتين، مدينة المعرفة في المدينة المنورة ومدينة جازان الاقتصادية ومدينة تبوك ومدينة رأس الزور.



عن basmaa2010

شاهد أيضاً

تعالي عطيني طلبك إيجار تمليك

حطي طلبك هنا سواء فيلا شقه قصر أرض دور تمليك او ايجار واتركي الباقي علينا …