توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
Comments are closed.
تسلم جمعه على التحليل الرائع الله يوفقك ورايتك بيضه
اربتك نموذج سارية وعلم الهدف 333
الدعم
236 كلاسيكي
234 اليوت دبل زجزاج
ا لمقاومات 254 264
يمكن غدا فرضه للتصريف عند 254 قبل ملامسة236-234 بعد غدا ومنها الصعود للهدف ان شاء الله
ال 10 كانت مبنيه على إستمراريه المشاريع وإستمراريه التدفق النقدى وزياده الطلب على العقار.
ماتم بنائه فى دبى كفايه 15 سنه جدام وليس سنه وسنتين.
مهما حاولنا نبتعد عن الواقع المر تبقى الشواهد موجوده, وخذها منى وبدون فريم ولا تحليل اساسى ولا ثانوى وبدون شارتات والوان بدأت العاصفه وكل يوم راح تزيد قوتها و نعيش ونشوف شو إللى بقا.
لا تعتبر كلامى تهجم على شخصك الكريم وإنما مداخله.
لا حول و لا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم عدد خلقة
استغفر الله العظيم رضا نفسة
استغفر الله العظيم مداد كلماتة
استغفر الله العظيم عظيم سلطانة
أخ جمعة شكرا على تحليلك الجيد ومجهودك الجميل ..
(شكرك من أسباب تسجيلى بالمنتدى)