توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
Comments are closed.
بارك الله فيك وفي ميزان حسناتك
اذا كان بسبب المشروع ارتفع 10 الي 20 من المفترض ان يصحح الي 10 وليس درهمين
خلااص ياخويه افتكينا من السهم بعد عناء وصبر لمدة 6 شهور وان شاء الله لا رجعه في السوق نهائيا بس عندي دانه غاز وديار علقوونا فيهن من ريولنا
السلام عليكم
كل حد يالس يتكلم عن الطلوع والتحليلات كلها تصب فى نفس الجهه وهى فوق فوق فوق.
المطلعون كل يوم بيع ومحلليلنا ماعندهم غير النقطه الاعلى والهدف الاكبر. توصيات بالجمله.
إذا كل العالم متجه لاسواق المال بسبب إنعدام الفرص الإستثماريه بشكل عام, ليش المطلعون يالسين إيبيعون؟؟؟
همسه لكل المحللين ممكن شارت لأربتك فى حاله إلغاء مشروع غازبروم الروسى المشروع إللى رفع اربتك من 10 لين 19 درهم .
على فكره قيمه العقد عشره مليار درهم يعنى مليار درهم ربح على اقل تقدير.
__________________