توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
Comments are closed.
انا دائما متفائل بهذا السهم الرائع بس نتمني مزيد من الشفافيه في المستقبل من قبل مجلس الادارة فيما يختص بالأمور الماليه والاستثماريه
علي موجات اليوت يمكن ان نلامس 234
في الاصل ان تكون نقطة الدعم هي ستوب لوز بكسرها
اما في سوقنا فكسر الدعم عادة “سيئة” الافضل وضع 2- 4 فلس
اخوي جمعة بارك الله فيك على كل ماتبذله في خدمة الاعضاء وان شاء الله لك اجر ع اجتهادك …
بس بغيت اسالك عزيزي هل 2.36 هي نفسها استوب لوز واذا كانت هي فما هي نقطة الدخول التي تليها … بغيت رايك في السوق ككل ؟ ومشكور
عند ملاسة 236 او اخترق 264
مع وضع ستوب لوز
اخ جمعه يعني ان شاء الله بكره او بعده ندخل علي ارابتك