توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. انا دائما متفائل بهذا السهم الرائع بس نتمني مزيد من الشفافيه في المستقبل من قبل مجلس الادارة فيما يختص بالأمور الماليه والاستثماريه

  2. اخوي جمعة بارك الله فيك على كل ماتبذله في خدمة الاعضاء وان شاء الله لك اجر ع اجتهادك …
    بس بغيت اسالك عزيزي هل 2.36 هي نفسها استوب لوز واذا كانت هي فما هي نقطة الدخول التي تليها … بغيت رايك في السوق ككل ؟ ومشكور

    علي موجات اليوت يمكن ان نلامس 234

    في الاصل ان تكون نقطة الدعم هي ستوب لوز بكسرها
    اما في سوقنا فكسر الدعم عادة “سيئة” الافضل وضع 2- 4 فلس

  3. عند ملاسة 236 او اخترق 264
    مع وضع ستوب لوز

    اخوي جمعة بارك الله فيك على كل ماتبذله في خدمة الاعضاء وان شاء الله لك اجر ع اجتهادك …
    بس بغيت اسالك عزيزي هل 2.36 هي نفسها استوب لوز واذا كانت هي فما هي نقطة الدخول التي تليها … بغيت رايك في السوق ككل ؟ ومشكور

  4. اخ جمعه يعني ان شاء الله بكره او بعده ندخل علي ارابتك

    عند ملاسة 236 او اخترق 264
    مع وضع ستوب لوز

Comments are closed.