اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. عادي حبيبتي خذيها بروح رياضيه

    انا لاحقتنج هههه

    لين الحين انا 5000 وشوي لوول ومايزخني الا الخميس والسبت الخميس وانا رايحه الشارجه والسبت وانا راده ههههه

  2. هني القهر

    مخالفات سالك بعد سنتين
    يقولون ماعندي ملصق

    اقولهم انتوا ماتفهمون
    انا مركب ملصق

    صار لهم شهر يراجعون حساباتهم

    ولا شرطة دبي

    مخالفتيين وعليهن حجز والسبب اني كنت مركب شماسيه
    اقوله هاي شماسيه
    يقولون الشماسيه والشامل والعاكس نفس الشي

Comments are closed.