اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
No comment
just in one year ^^ b9ee7..lol
النت بطيء مب قارده ارد
لي عوده
عادي حبيبتي خذيها بروح رياضيه
انا لاحقتنج هههه
لين الحين انا 5000 وشوي لوول ومايزخني الا الخميس والسبت الخميس وانا رايحه الشارجه والسبت وانا راده ههههه
هني القهر
مخالفات سالك بعد سنتين
يقولون ماعندي ملصق
اقولهم انتوا ماتفهمون
انا مركب ملصق
صار لهم شهر يراجعون حساباتهم
ولا شرطة دبي
مخالفتيين وعليهن حجز والسبب اني كنت مركب شماسيه
اقوله هاي شماسيه
يقولون الشماسيه والشامل والعاكس نفس الشي
كنت بكتب شي بس هونت عن تاكلوني