اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. اتحاديــه ختيه ..
    بس هذا بعد التخفيض..
    ترانـــــــــي خليت المندوب يخفضهن ..
    عسب أدفعن الشهر الياي..
    شهـر خمسه ينتهن السيارتيــن اللي بأسمــي..

    عدنا نظام التخفيض..
    اللي هو تحول المخالفات على القاضي..
    وعمنا القاضـي مايقصــر ..
    ينزل نص المخالفه.. لـ مخالفات أبوظبي والعين ..

    والله زين يا ختيه
    مادم يسوون خصم عندكم

  2. اتحاديــه ختيه ..
    بس هذا بعد التخفيض..
    ترانـــــــــي خليت المندوب يخفضهن ..
    عسب أدفعن الشهر الياي..
    شهـر خمسه ينتهن السيارتيــن اللي بأسمــي..

    عدنا نظام التخفيض..
    اللي هو تحول المخالفات على القاضي..
    وعمنا القاضـي مايقصــر ..
    ينزل نص المخالفه.. لـ مخالفات أبوظبي والعين ..

  3. غريبة ليش مخالفة الحزام عندكم 200 درهم

    وشرطة دبي 400 درهم

    ويقولون المخالفات اتحاديه ………….؟

Comments are closed.