اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
والله زين يا ختيه
مادم يسوون خصم عندكم
ra3y_f3ayel
هاي 61 الف ولا 16 الف لوول

اتحاديــه ختيه ..
بس هذا بعد التخفيض..
ترانـــــــــي خليت المندوب يخفضهن ..
عسب أدفعن الشهر الياي..
شهـر خمسه ينتهن السيارتيــن اللي بأسمــي..
عدنا نظام التخفيض..
اللي هو تحول المخالفات على القاضي..
وعمنا القاضـي مايقصــر ..
ينزل نص المخالفه.. لـ مخالفات أبوظبي والعين ..
غريبة ليش مخالفة الحزام عندكم 200 درهم
وشرطة دبي 400 درهم
ويقولون المخالفات اتحاديه ………….؟
No comment.. saY el7mdllah 3la el 6000 bs.. n7n elly mtbhdlain.lol
allah kreem.. el7mdlldh
7d yba more? wela bs.. it’s enough
^_^