اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
حرام عليج
على الاقل سويلهم مخالفه لو بمية ولا ميتين
تراهم يستاهلون
لازم يكرمونج ويحطون اسمج في الجرايد الصراحه..
مواطن ما عنده مخالفه = عمله نادره..

الشرطة في خدمة الشعب
قولي الحمد لله
امسات موقفين اربيعي في دبي وودوه المركز
يوم سألهم ليش قالو له لازم تدفع ولا بنحجز السيارة
لانه في قانون يقول اذا زادت مخالفاتك عن 10,000 بتنحجز السيارة
الله أكبر الله أكبر
قل أعوذ برب الفلق
جيكي اليوم ترى جي تي ار يحسد اللي ما ينحسد