اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. من أسبوع مشيكة من النت الحمدلله ولا مخالفة

    وتجديد ملكية سيارتي الشهر الياي

    حرام عليج
    على الاقل سويلهم مخالفه لو بمية ولا ميتين
    تراهم يستاهلون

  2. بقهررررج

    أنا ولا مخالفة عندي لووووووول

    لازم يكرمونج ويحطون اسمج في الجرايد الصراحه..

    مواطن ما عنده مخالفه = عمله نادره..

    الشرطة في خدمة الشعب

  3. قولي الحمد لله

    امسات موقفين اربيعي في دبي وودوه المركز
    يوم سألهم ليش قالو له لازم تدفع ولا بنحجز السيارة
    لانه في قانون يقول اذا زادت مخالفاتك عن 10,000 بتنحجز السيارة

  4. موووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    ابد ما عندج مخالفه

    ممممممممممممممممممممممممممممممممممموليه يعني

    قهر ( اشويه حسد )

    انا عندي مخالفات الدنيا

    و انتي مول ما عندج

    خخخخخخخخخخخ

    برشج بعين

    الحينه بيرشونج في مخالفه

    لانه ما عندج مخالفه

    خخخخخخخخخخخخ

    الله أكبر الله أكبر

    قل أعوذ برب الفلق

  5. من أسبوع مشيكة من النت الحمدلله ولا مخالفة

    وتجديد ملكية سيارتي الشهر الياي

    جيكي اليوم ترى جي تي ار يحسد اللي ما ينحسد

Comments are closed.