مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ



  1. .
    .
    .

    إني وقفــــت

    بباب الـــــدار أسألها

    عن الحبيب الذي قد كان لي فيها

    فما وجـــدت بها

    طيفا يكلمنــــــــي

    سوى نواح

    حمــــــام في أعاليها

    يا دار أين

    أحبائي قــــــــد رحلو ؟

    ويا ترى

    أي أرض خيمـــــو فيها ؟

    !
    .
    .
    .
    !

    قالت :

    قبيل العشا شــدو رواحلهم ,, وخلفوني على الأطـــــلال أبكيها

    أن كنت تعشقهــم

    قم شد واحقهـــم

    هذي طريقهم(و) أن كنت تقفيها

    !
    .
    .
    .
    !

    لحقتهم فاستجابوا لي

    فقــــلت لهم :

    إني عبيدٌ لهذي العيـــس أحميها

    قالو :

    أتحمي جمالاً لسـت تعرفها

    فقلت :

    أحمي جمالاً سادتي فيها

    قالو :

    ونحن بوادٍ مابه عشــــــبٌ

    ولا طعـــــامٌ

    ولامــــــاءً فنسقيها

    !
    .
    .
    .
    !

    خلو جمالكم(و) يرعون في كبدي ,, لعل في كبـــدي تنمـــو مراعيها

    !
    .
    .
    .
    !

    لا يعرف الشـــوق إلا مــن يكابدهُ ,, ولا الصـــــبابات إلا من يعانيها

    !
    .
    .
    .
    !

    ولا يســـهر اللـــيل إلا مـن به ألمٌ ,, والنار ماتحرق الا رجل واطيها

    !
    .
    .
    .
    !




    ثم الصلاةُ

    على المختار من مضرً

    !
    .
    .
    .
    !

    محمـــــــدٌ

    !
    .
    .
    .
    !

    سيد الدنيا ومن فيها

    !
    .
    .
    .
    !


    [center][list]
    ——————-
    *

    من زمان ماقريت مثل هذا الشعر الجميل والمعنى القوى

    ولا يهون الباقين

    تحياتى

  2. قنااااااااااااااااص دبي

    وجان اتفاجأ ، شكلك جي لك سوابـــــق فالشع ـــر
    ولو إني ضحكت يوم قريت أول بيت
    أ ب ت ث وكل حروف الهجاء

    بس كونك حاولت تحافظ على توازن القصيدة من بدايتها لنهايتها
    هذا شي طيب
    باختصــار ،

    أنصحك تكثر زيارتك للمزر مع شاي الكرك و الورقة و القلم =)

    و ربي يحفظك اخويه

    ها ها ها ….وليش تتفاجأين يا زهرة المنتدى جرحي بخير ….

    ومن ناحيــه الســـوابق ….الحمد لله سوابقي موجوده ومنثوره في خزانتي ….

    لا يعلمهـــا ســواي ….وقلـــه من ربعــي ….

    وان شاء الله دووووم ضاحكه بابتســـامه شاهقه …..

    وبخصـــوص الممزر …لا توصي حريص …..انا يوميــا لازم اخطف عليه

    واشتم رائجه اختلاط البحر بالبر الطبيعيه …قبل لا ارقد ..والا ترى ما ييني رقاد عدل

    همسه : ربما الغالبيه أن لم يكن الجميـــع من الاعضاء والمشرفيـــن يشاهدونني

    بالوجه الفكاهي والضحكوك دائما …( وربما هنالك من يقول في خاطره ان هذه لسخافه

    وربما قد تصل عند البعض إلى قول كلام اكبر من هذا ولا اود ذكره )

    ولكن كل انســان له وجهــان ….وأنا إلى الآن لم استخدم سوى وجه واحد …..

    وهو الجانب الفكاهي …والذي افظل ان استمر عليه …..إلى أن يحين ميعاد تغييره …..

    والســلام ختـــام …….


  3. انا دخلت وشفتهاااااااااا وعيبتني ووقعــــــــــت

    تستاهلين كل خير


    أنا دخلتها البارحة ما شاء الله كلمات جميلة جداًً جداً وتصميم المدونة رائع جدا ما شاء الله عليك فال الإمارات, لكن ما وقعت وين يوقعون عشان أوقع

Comments are closed.