مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
سألت قلبي ليش يعزك وليش ماينساك وليش يذكرك في كل لحظه قالي “ملكني”
[center][list]
——————-
*
من زمان ماقريت مثل هذا الشعر الجميل والمعنى القوى
ولا يهون الباقين
تحياتى
ها ها ها ….وليش تتفاجأين يا زهرة المنتدى جرحي بخير ….
ومن ناحيــه الســـوابق ….الحمد لله سوابقي موجوده ومنثوره في خزانتي ….
لا يعلمهـــا ســواي ….وقلـــه من ربعــي ….
وان شاء الله دووووم ضاحكه بابتســـامه شاهقه …..
وبخصـــوص الممزر …لا توصي حريص …..انا يوميــا لازم اخطف عليه
واشتم رائجه اختلاط البحر بالبر الطبيعيه …قبل لا ارقد ..والا ترى ما ييني رقاد عدل
همسه : ربما الغالبيه أن لم يكن الجميـــع من الاعضاء والمشرفيـــن يشاهدونني
بالوجه الفكاهي والضحكوك دائما …( وربما هنالك من يقول في خاطره ان هذه لسخافه
وربما قد تصل عند البعض إلى قول كلام اكبر من هذا ولا اود ذكره )
ولكن كل انســان له وجهــان ….وأنا إلى الآن لم استخدم سوى وجه واحد …..
وهو الجانب الفكاهي …والذي افظل ان استمر عليه …..إلى أن يحين ميعاد تغييره …..
والســلام ختـــام …….
أنا دخلتها البارحة ما شاء الله كلمات جميلة جداًً جداً وتصميم المدونة رائع جدا ما شاء الله عليك فال الإمارات, لكن ما وقعت وين يوقعون عشان أوقع
وتختبىء في أصـــواتهم !!