مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. مدرس يسأل طالب:

    الثعلب يلد أم يبيض؟؟؟

    الطالب:

    شوف أستاذ الثعلب مكار

    أتوقع منه كل شي<<<<<

  2. زوار المساء
    ,,
    اصدقاء الحرف
    ,,

    نوما هنيئا واحلاما سعيده
    وامنيات محققه بأذن الله
    ,,
    عادتي ان ادخل على الموضوع صباحا
    فأقرأ تأوهاتكم
    ,
    همومكم
    ,
    احلامكم
    ,
    وادعي لكم دعوه من قلب صادق
    بالراحه التامه والهدوء النفسي
    ,,
    صباح الخير
    ,
    صباح الجو الضبابي اللي عم بلادي

    صباح اعلام الوطن

    وهي ترفرف في ايدي الصغار
    استعدادا للعيد الوطني
    ,,
    صباح البر والمزيون
    للرحاله ومحبين رحلات الشتاء
    ,,
    صباح الكوفي للموظفين

    صباح الخير لاحلى اعضاء واحلى منتدى



  3. !
    .
    .
    .
    !

    يكفي ..

    دخيلك

    ( حس ) باللي ترجاك

    لا عاش

    منهو يا حبيبي .. يهينك

    تعبت

    مالي بالهوى غير .. دنياك

    !
    .
    .
    .
    !

    مديت لك يمناي .. عطني يدينك

    !
    .
    .
    .
    !

    اعاهدك ..

    ببقى على الحب مــ نساك

    عهد ٍ قطعته .. بين قلبي وبينك

    !
    .
    .
    .
    !

  4. .
    .
    .

    إني وقفــــت

    بباب الـــــدار أسألها

    عن الحبيب الذي قد كان لي فيها

    فما وجـــدت بها

    طيفا يكلمنــــــــي

    سوى نواح

    حمــــــام في أعاليها

    يا دار أين

    أحبائي قــــــــد رحلو ؟

    ويا ترى

    أي أرض خيمـــــو فيها ؟

    !
    .
    .
    .
    !

    قالت :

    قبيل العشا شــدو رواحلهم ,, وخلفوني على الأطـــــلال أبكيها

    أن كنت تعشقهــم

    قم شد واحقهـــم

    هذي طريقهم(و) أن كنت تقفيها

    !
    .
    .
    .
    !

    لحقتهم فاستجابوا لي

    فقــــلت لهم :

    إني عبيدٌ لهذي العيـــس أحميها

    قالو :

    أتحمي جمالاً لسـت تعرفها

    فقلت :

    أحمي جمالاً سادتي فيها

    قالو :

    ونحن بوادٍ مابه عشــــــبٌ

    ولا طعـــــامٌ

    ولامــــــاءً فنسقيها

    !
    .
    .
    .
    !

    خلو جمالكم(و) يرعون في كبدي ,, لعل في كبـــدي تنمـــو مراعيها

    !
    .
    .
    .
    !

    لا يعرف الشـــوق إلا مــن يكابدهُ ,, ولا الصـــــبابات إلا من يعانيها

    !
    .
    .
    .
    !

    ولا يســـهر اللـــيل إلا مـن به ألمٌ ,, والنار ماتحرق الا رجل واطيها

    !
    .
    .
    .
    !



    ثم الصلاةُ

    على المختار من مضرً

    !
    .
    .
    .
    !

    محمـــــــدٌ

    !
    .
    .
    .
    !

    سيد الدنيا ومن فيها

    !
    .
    .
    .
    !

Comments are closed.