السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. المسرحيه اليوم وباجر انا حجزت عرض اليوم وسعر التذكره 1000 درهم

    وسعر التذكره يختلف حسب المكان اللي بتيلس فيه

    اغلى شي 1000 درهم اول سطر

    وكل مارجعت ورا نزل السعر

  2. التامين بيدفع كل شي واصلا شركات التامين عندهم محاميين يعني لاتخاف ما بيخلونه بحاله شركات التامين

  3. نصيحتي البسه ولاتعطيه ويه وعطه العين الحمرة ولتعطيه ولا فلس خليه ياكل تبن ما دامه هو الغلطان وقول له غيرت رايي ولا بتشوف ال5000 قول له انته الغلطان وانت تتحمل غلطتك

    مستغلين المواطنين في كل شي وخصوصا الهنود والباكستانية وبالاخص الباكستانية حرامية

    ولتعور راسك ولتضايق خلقك

  4. هذا شكله تخصص حوادث سيايير دام إن ثلاثه من أصابعه مقطوعه…..هذا من مخلفات طالبان……الله يعينك الشيخ….

Comments are closed.