السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
المسرحيه اليوم وباجر انا حجزت عرض اليوم وسعر التذكره 1000 درهم
وسعر التذكره يختلف حسب المكان اللي بتيلس فيه
اغلى شي 1000 درهم اول سطر
وكل مارجعت ورا نزل السعر
يبيعون التذاكر في مركز المنار
التامين بيدفع كل شي واصلا شركات التامين عندهم محاميين يعني لاتخاف ما بيخلونه بحاله شركات التامين
نصيحتي البسه ولاتعطيه ويه وعطه العين الحمرة ولتعطيه ولا فلس خليه ياكل تبن ما دامه هو الغلطان وقول له غيرت رايي ولا بتشوف ال5000 قول له انته الغلطان وانت تتحمل غلطتك
مستغلين المواطنين في كل شي وخصوصا الهنود والباكستانية وبالاخص الباكستانية حرامية
ولتعور راسك ولتضايق خلقك