السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. انا ريال عمري 27 وعزوبي واكثر اوقاتي اكون متملل عندي كمبيوتر الحمدلله ومتردد اشتري بلاك بيري

    ولا لاء. ابي نصيحتكم اخواني. وهل البلاك بيري لو خذته ممكن انحرف او اخترب وجيه مثل ما سمعنا

    جاوبوني بليز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياخوي الغالي…

    أول شي انت ماشاء الله عليـك ريـال كبير وراشد، ومهما رأيت او سمعت من الأشياء اللي تخرب الشخص، فأنت انسان ذات أساس ومبدأ، مستحيـل هاتف إلكتروني يخربك… وترى الناس تحب تكِّبر السوالف وتزيد عليها شوي بهارات، باللهِ عليكم، البلاك بيري يخرب اخلاق بأكملها!!
    وأكبر دليل ماشاء الله تقريباً أغلب اعضاء المنتدى وانا من بينهم يملكون بلاك بيري وهم من الدكاتره والمهندسين والمميزين في منتدانا، هل لاحظت او سمعت ان اخلاقهم تغيرت….

    الشيء الثاني فيما يخص البلاك بيري، دامك انت بتشتريه لغايه وحده انه يسليك وقت الملل، لا انصحك انك تشتريه… لأنك وبكل بساطه بتمل بعد يومين او ثلاثه…

    الشيء الثالث دامك بتشتريه للدردشة بالماسنجر او ماشابه، فأظن أي هاتف تستطيع تركيب المسنجر عليه واشتراك في باقة بيانات واستخدامه…

    الشيء الرابع لا تتحرى البلاك بيري تلفون مسلي لهالدرجة، فهو اصلاً هاتف مصنوع لرجال الأعمال فطبيعي انك تلاقي التلفون مافيه شي غير بعض البرامج الأساسية ومذكرات وهالاشياء + المسنجر.

    الشيء الخامس وهي حقيقة دامغة يغفل عنها الكثيرون، البلاك بيري لا يستحق سعره. ولو كان يستحق سعره ما كنّـا اشتريناه اليوم ب 2400 وبعناه بعد ساعة ب 1500.

    تذكر انك لن تجد عدد كافي من البرامج والألعاب لاعتماد الهاتف على تقنيّة الـ java البسيطة. اضف الى ذلك العيوب الكثيرة واللي مللت من كثر تعدادها…

    لا أخفي عليك ايضاً انه تلفون جميل في الشكل، قد يكون كيبورده الافضل من بين الهواتف الأخرى، وشاشته الأنقى…

    أنصحك بالهواتف الذكيّة جداً < اقصد هنا IPhone الجديد 3gs فمع هذا الهاتف فعلاً لن تندم، تسلية بكل انواعها…

    ( وجهة نظر تحتمل الخطأ او الصواب )

    ادعوك لقراءة هذه المقتطف البسيط من مقالة كتبتها وحفظتها بالجهاز، ونسيت اني احطها فالمنتدى لإنشغالي!

    اقتباس:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يتبادر في ذهني كثيراً واتسائل، ما الشيء المُميز في البلاك بيري ليجعله يحصد قلوب الملايين، فهو هاتف عادي جداً ومتواضع من ناحية المواصفات

    نعم هو انتج خصيصاً لرجال الأعمال لكن تتوفر هواتف خاصة برجال الأعمال من نوكيا بمواصفات أعلى وسعر أقل.

    فمثلاً، عيوبه كثيره فقد عانى الكثيرون وانا منهم من مشكلة البطارية، فانتهى الأمر بنا بتركيب بطارية ضخمة و مُدبله لكي يستمر الهاتف بالعمل لمدة يومان أو اكثر بساعة على الأكثر.

    اغلقنا جميع الخدمات، بلوتوث، وايرلس، خففنا اضاءة الشاشة الى 10%، قمنا بإغلاق الـ 3d والتي تعتبر ميزة ترفيهية لدى بلاك بيري بينما هي اصبحت من الأساسيات لدى نوكيا وسوني اركسون وغيرها.

    اغلب برامج البلاك بيري وتطبيقاته تعتمد على مايسمى ( الجافا )، وكلنا يعرف محدودية الجافا وان تطبيقاتها لا ترتقي لتطبيقات sisx من نوكيا، فأقصى مايمكن الإستمتاع به مع تطبيقات بلاك بيري هو تنزيل برنامج كاشف الرادارات ( وهو ليس بكاشف بل انت تكشف له الرادارات ليذكرك بها، وقد تكون مواقعها خاطئة، ويجب ان ترتبط بالإنترنت، وبطيء ايضاً ) أو تنزيل برنامج خاص بتغيير لون الضوء الصغير الموجود في رأس البلاك بيري…

    برامج أخرى احسَبُها عادية جداً، ساعة تعرض لك تواقيت الدول الأخرى وأمور بسيطة جداً، لا برامج ترتقي بالهاتف ولا هاتف يرتقي بنفسه

    هناك مشاكل كثيـرة لن اتطرق لها لأن العيوب التي حصدتها مع هواتف بلاك بيري المتعددة قد فاق المعقول

    فمن المُلاحظ ان هناك نقص وفقر بالبرامج، كثرة العيوب وقلة الحلول

    ما أريده منكم في هذه المجموعة أن تناقشونني بخصوص هذا الهاتف، كانت لدي تجربة معه وكانت سيئة للغاية

    ان كنت مخطئ فأرجو منكم التصحيح لـي، فهذه الأفكار تراودني كلما رأيت احداً يتكلم عن البلاك بيري

    حتى الأطفال، هاسجهم الأكبر هو بلاك بيري، لا أعلم لماذا…

    ….. مقالة غير مُدققة ولم تكتمل، بقلم ياسر

    مودك ومحبك دائماً ياسر

Comments are closed.