السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. دكتوره نا ديه عمار دكتوره مغربيه ممتازه انا اتعالجت عندها كنت اعاني من حساسيه قويه في ويهي لدرجة انه تضهرلي حبوب ولها روس بيضاء الله لايصيب احد بمكروه وما خليت مكان مارحتله اخر شي رحت عند ناديه عمار وعطتني العلاج بس نصيحه لازم تستمر على العلاج وتراجعها من فتر لفتره لاني مره خذت العلاج واستمريت عليها ثلاث ايام وشفت البثر اللي في ويهي ايزيد فقلت لا هاذي خراطه ما عندها سالفه لاكن بعد فتره قلت برجعلها وباشوف تعرفون شو قالتلي هذا العلاج يطلع البثور اللي تحت الجلد يعني اذا طلعلك بثور ازياده لا اتخاف فتره وبتعدي وبعدين بتلاحظ الفرق وفعلن استمريت على العلاج ثلاثة شهور والحين ولله الحمد اختفت نهائيا من ويهي……. اللي يبقي يعرف رقمها يتصل على الاستعلامات 181 ويقولهم عيادة ناديه عمار….. اما بالنسبه للمكان فهيه مقابل مستشفى الكرنيش يعني يوم توصل عند الاشاره اللي عند المستشفي طالع يسارك وبتشوف عماره تحتها صيدليه هيه في نفس العماره اذا ما خاب ضني لاني من زمان اعديبها

  2. اشكر الجميع على المشاركة

    بس اتمنى اي حد يذكر شو نوع المرض لان في امراض جلدية مستعصية ومزمنة يبالها دكتور شاطر

  3. امم انا اعرف دكتوره ناديا عمار.. عياده خاصه بس نسيت رقمها لوول.. هي عند مركز اللولو..

  4. هلا عود ، امسات شفت هل العلاقات في دبي مول وين الاكشاك اللي في نص الممرات ، خلي غلاري لافييت وراج وروحي سيده بتشوفين على يمينج صالة التزلج روحي سيده يتشوفين هل الاكشاك ،،،

    *

    حصلت العلاقات في الامارات مول من الأكشات اللي برع

Comments are closed.