السلام والرحمة
هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الطيب واتمنى ان اكون ضيف خفيف
نرى كما مبين فالتشارت ان السوقين انهو مرحلة التصحيح فعليا وهما والله اعلم
متجهان الى اعلى سعر تاريخى لهما وهناك وجب الحذر
بالنسبة لسوق ابوظبى فدرجة ارتفاعه اقوى من سوق دبي وهو انهى التصحيح اولا ومن
ثم تبعه سوق دبي وذلك كان مدعوما بارتفاعات ( الدار) الكبيرة مما انعش السوق
وانعكس على باقى الاسهم باللحاق به ذلك الارتفاع ادخل الدار فى مناطق سعرية جديدة
ومن المئمل ان يستمر فالارتفاع لاسعار اعلى مثل 14.50 واكثر ان شاء الله
وهناك اسهم اخرى لم تتفاعل جيدا مع السوق فى الفترة السابقة والسوق بحاجه
لها فى المرحلة القادمة لبلوغ 6230 ( اعلى سعر تاريخى له )
اما سوق دبي فتحرك بدرجة اقل بسبب ارتفاع سهم دبي الاسلامى وفى المرحلة الاخيرة تحرك
بدرجة افضل من السابقة ومتوقع له تحركات قادمة اكبر ان شاء الله لانه الاسهم القيادية لم تنل
نصيبها من الارتفاعات السابقة مثل اعمار اللذى متوقع له بلوغ 20 فى الايام القادمة بأذن الله
واملاك واياك وغيرها من الاسهم مما يمكن ان يدفع بالسوق الى اعلى سعر تاريخى له ( 8550 )
وهنا سوف القى نظرة على بعض الاسهم مع السوق …………….. واكتفى بذلك
هذا والله اعلم




هلا الغالي سهامي
من خلال تعليقك على دو هل تنصح بالخروج منه
بس منوه الي قاعد يشتري فيه وفي نهاية التداول وصل قريب من المت يعني الي يشتري فيه عارف ان السهم راح يواصل ارتفاعه
نرجو النصيحة أنا خذته عند سعر 7,5 هل يوجد هدف قادم له
وجزاك الله خير
ههههه
الله يسلم غاليك
مرحبا اخوي سهامي الله يوفقك
وجزاك الله خير
الاخ سهامي
انت رئع حقا وقبل كل شي لقد غمرتنا باخلاقك وادب جم سبقت تحليلاتك وكلمه شكر لا توفيك حقك فتقبل مني اجمل التحيا بالاصاله عن نفسي واخوتي اعضاء المنتدى فردا فردا
ان شاء الله اخوي تامر امر