السلام والرحمة

هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الطيب واتمنى ان اكون ضيف خفيف

نرى كما مبين فالتشارت ان السوقين انهو مرحلة التصحيح فعليا وهما والله اعلم

متجهان الى اعلى سعر تاريخى لهما وهناك وجب الحذر

بالنسبة لسوق ابوظبى فدرجة ارتفاعه اقوى من سوق دبي وهو انهى التصحيح اولا ومن

ثم تبعه سوق دبي وذلك كان مدعوما بارتفاعات ( الدار) الكبيرة مما انعش السوق

وانعكس على باقى الاسهم باللحاق به ذلك الارتفاع ادخل الدار فى مناطق سعرية جديدة

ومن المئمل ان يستمر فالارتفاع لاسعار اعلى مثل 14.50 واكثر ان شاء الله

وهناك اسهم اخرى لم تتفاعل جيدا مع السوق فى الفترة السابقة والسوق بحاجه

لها فى المرحلة القادمة لبلوغ 6230 ( اعلى سعر تاريخى له )

اما سوق دبي فتحرك بدرجة اقل بسبب ارتفاع سهم دبي الاسلامى وفى المرحلة الاخيرة تحرك

بدرجة افضل من السابقة ومتوقع له تحركات قادمة اكبر ان شاء الله لانه الاسهم القيادية لم تنل

نصيبها من الارتفاعات السابقة مثل اعمار اللذى متوقع له بلوغ 20 فى الايام القادمة بأذن الله

واملاك واياك وغيرها من الاسهم مما يمكن ان يدفع بالسوق الى اعلى سعر تاريخى له ( 8550 )

وهنا سوف القى نظرة على بعض الاسهم مع السوق …………….. واكتفى بذلك

هذا والله اعلم

119 thoughts on “هل سوقي ابوظبي|دبي متجهان لاعلى سعر لهما ؟ لنرى

  1. السلام والرحمة

    لاشكر على واجب

    بالنسبه للاخ اللى سأل عن سهم السوق قصدت انه من متابعتى له ارى انه

    يتأثر ويأثر بعض الاحيان فالمسار العام للسوق وذلك كان واضح من يومين

    يعنى اذا هو سلبى او ماينزل السوق تلقاه اول او اكثر الهابطين واذا ماكان ايجابى

    تلقاه العكس .. ولا ننسى ان السهم ارتفع كثيرا فالفترة الاخيرة ولابد ماكان يصحح

    التصحيح وارد فالسوق ولايوجد هناك ارتفاع او هبوط ابدى لاكن التصحيح يكون محسوب

    ومقبول لاسعار محدده ومعروفه ويجب حينها ان لايتجاوزها والا غير الحاله الايجابية

    سهم دو ارتفع بطريقه كبيره وعمل قفزة اخر اليوم واحب احذر منه لانه هبوطه ممكن يكون عنيف

    حينها السهم ممكن يعمل مايسمى ال V shape ويكون الدخول جيد عليه

    اعمار بلغ قريب الهدف المحدد اول الموضوع والسوق لامس النقطة 6100 لذلك سوف احدث التحليل

    هذا والله اعلم والسموحة

    هلا الغالي سهامي
    من خلال تعليقك على دو هل تنصح بالخروج منه

    بس منوه الي قاعد يشتري فيه وفي نهاية التداول وصل قريب من المت يعني الي يشتري فيه عارف ان السهم راح يواصل ارتفاعه

    نرجو النصيحة أنا خذته عند سعر 7,5 هل يوجد هدف قادم له

    وجزاك الله خير

  2. الاخ سهامي
    انت رئع حقا وقبل كل شي لقد غمرتنا باخلاقك وادب جم سبقت تحليلاتك وكلمه شكر لا توفيك حقك فتقبل مني اجمل التحيا بالاصاله عن نفسي واخوتي اعضاء المنتدى فردا فردا

  3. ارجو الافادة بخصوص الخليج للملاحة وما هو الهدف القادم

    وجزاكم الله خيرا

    ان شاء الله اخوي تامر امر

Comments are closed.