السلام والرحمة
هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الطيب واتمنى ان اكون ضيف خفيف
نرى كما مبين فالتشارت ان السوقين انهو مرحلة التصحيح فعليا وهما والله اعلم
متجهان الى اعلى سعر تاريخى لهما وهناك وجب الحذر
بالنسبة لسوق ابوظبى فدرجة ارتفاعه اقوى من سوق دبي وهو انهى التصحيح اولا ومن
ثم تبعه سوق دبي وذلك كان مدعوما بارتفاعات ( الدار) الكبيرة مما انعش السوق
وانعكس على باقى الاسهم باللحاق به ذلك الارتفاع ادخل الدار فى مناطق سعرية جديدة
ومن المئمل ان يستمر فالارتفاع لاسعار اعلى مثل 14.50 واكثر ان شاء الله
وهناك اسهم اخرى لم تتفاعل جيدا مع السوق فى الفترة السابقة والسوق بحاجه
لها فى المرحلة القادمة لبلوغ 6230 ( اعلى سعر تاريخى له )
اما سوق دبي فتحرك بدرجة اقل بسبب ارتفاع سهم دبي الاسلامى وفى المرحلة الاخيرة تحرك
بدرجة افضل من السابقة ومتوقع له تحركات قادمة اكبر ان شاء الله لانه الاسهم القيادية لم تنل
نصيبها من الارتفاعات السابقة مثل اعمار اللذى متوقع له بلوغ 20 فى الايام القادمة بأذن الله
واملاك واياك وغيرها من الاسهم مما يمكن ان يدفع بالسوق الى اعلى سعر تاريخى له ( 8550 )
وهنا سوف القى نظرة على بعض الاسهم مع السوق …………….. واكتفى بذلك
هذا والله اعلم




مشكور على التحليل الجميل أخوي سهامي وجزاك الله خير
لو سمحت اخوي سهامي تحليل لسهم صروح واهدافه القريبه
هلا الغالى
ان شاء الله بجاوبك فالمسا تحياتى
يعطيك العافية اخوي الغالي سهامي
وبالتوفيق للجميع
تحليلك ماشاءالله كان 100% بالنسبه لسهم أركان
ماذا تتوقع للسهم بعد عجزه اليوم البقاء فوق ال3.95 ؟؟
كيف سيكون حال السهم غدا تحديدا وفي الاسبوع القادم لاحقا
متى تتوقع له ان يعود لمستويات الاربع دراهم فما فوق
وتقبل شكري الجزيل ووافر احترامي لشخصك الكريم
اخوي سهامي بعد الرشه الي رشوووها في راك العقاريه هل تعتقد انه ينزل الي بحور 2.2 ولا كما يقولون خروج المكشوف وشو رايك في السهم الاسبوع القادم