السلام والرحمة

هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الطيب واتمنى ان اكون ضيف خفيف

نرى كما مبين فالتشارت ان السوقين انهو مرحلة التصحيح فعليا وهما والله اعلم

متجهان الى اعلى سعر تاريخى لهما وهناك وجب الحذر

بالنسبة لسوق ابوظبى فدرجة ارتفاعه اقوى من سوق دبي وهو انهى التصحيح اولا ومن

ثم تبعه سوق دبي وذلك كان مدعوما بارتفاعات ( الدار) الكبيرة مما انعش السوق

وانعكس على باقى الاسهم باللحاق به ذلك الارتفاع ادخل الدار فى مناطق سعرية جديدة

ومن المئمل ان يستمر فالارتفاع لاسعار اعلى مثل 14.50 واكثر ان شاء الله

وهناك اسهم اخرى لم تتفاعل جيدا مع السوق فى الفترة السابقة والسوق بحاجه

لها فى المرحلة القادمة لبلوغ 6230 ( اعلى سعر تاريخى له )

اما سوق دبي فتحرك بدرجة اقل بسبب ارتفاع سهم دبي الاسلامى وفى المرحلة الاخيرة تحرك

بدرجة افضل من السابقة ومتوقع له تحركات قادمة اكبر ان شاء الله لانه الاسهم القيادية لم تنل

نصيبها من الارتفاعات السابقة مثل اعمار اللذى متوقع له بلوغ 20 فى الايام القادمة بأذن الله

واملاك واياك وغيرها من الاسهم مما يمكن ان يدفع بالسوق الى اعلى سعر تاريخى له ( 8550 )

وهنا سوف القى نظرة على بعض الاسهم مع السوق …………….. واكتفى بذلك

هذا والله اعلم

119 thoughts on “هل سوقي ابوظبي|دبي متجهان لاعلى سعر لهما ؟ لنرى

  1. أبارك لنفسي ولكل أعضاء المنتدى الكرام على

    أخونا الغالي سهامى بنوره يلى أنار المنتدى به

    تحياتى وإحتراماتى لك اخى العزيز سهامى

  2. السلام والرحمة

    هذه الاسهم ( الاتحاد العقارية و ديار و اركان ) انا كنت حللتهم من شهر فى موقع اخر

    والحمدلله بلغو الاهداف جميعا لذلك بيكون تحليلى هذه المره

    حذر نوعا ما ومشروط

    الاتحاد العقارية : ثبات السهم فوق 5.30 جيد جدا وتكون 5.20 دعم جيد

    لمسار السهم تجاوز 5.44 ومن ثم 5.55 بتداول جيد يأكد هدف السهم عند 6.05

    تجاوز الاخيرة ياخد السهم لاعلى سعر فى تاريخه عند 6.60 تقريبا

    فى حال لامس السهم هذا السعر فمتوقع له ارتداد منه هذا الارتداد يجب ان لايتجاوز

    5.55 فى اسوأ حالاته لانه ذلك يمكن السهم من تجاوز 6.60 من جديد وبلوغ اهداف اكبر

    ان شاء الله مع الوقت .. نستخلص من هذا ان 5.55 مهمه فى مسار السهم الحالى

    ديار : السهم يوحى بتحرك قادم الى اسعار اعلى ثبات السهم فوق 2.91 جيد وتجاوز 3

    والثبات فوقها يلفت الانتباه اليه وذلك من شأنه ان يدفع بالسهم الى 3.32 تقريبا تجاوز 3.35

    ممكن ان يدفع بالسهم الى 3.75 ومن ثم 3.85 وتبقى 2.87 دعم جيد فالوقت الخالى

    اذا السهم جيد فوق 3

    اركان : بقاء السهم فوق 4 و 3.95 مهم جدا ومع الوقت يمكنه من تجاوز 4.20 وعندها

    يكون هدف السهم 4.50 .. المهم ان السهم ماينزل تحت 3.95

    راس الخيمة العقارية : السهم تجاوز2.32 المهمه فى مساره ومتجه الى 2.70 – 2.75

    الاخيرة مهمه جدا جدا فى حال السهم اغلق وثبت فوقها ذلك يأكد انه فالرحله هذه السهم

    هدفه 4.87 ( اعلى سعر تاريخى له ) وتكون 3.42 والثبات فوقها تأكيد لمسار السهم

    اذا 2.75 – 3.42 نقطتان مهمات فى مسار السهم لبلوغ اعلى سعر له وهذا منطقى جدا

    فى قطاع العقار ومتوقع ويكون جيد للاستثمار

    اغذية : السهم امامه منطقة مقاومات وهو محتاج لتداول جيد لتجاوزها مقارنة بتداول اليوم

    ويكون امامه اذا مااراد الاستمرار فالصعود الايجابى الثبات فوق 2.15 وتجاوز 2.21 ومن

    ثم تقابله 2.30 المهمه جدا فى مساره طالما السهم فوقها فدائما مايوكون جيد واهدافه البعيده
    تكون اسهل عندها تبقى امامه 2.43 حينها اذا مابلغها السهم يجب عليه اخطيها بسهوله وبدون اي ارتداد

    فعلى خاصه مايكون تحت 2.30 فى ذلك الوقت ممكن للسهم ان يرتد من 2.53 هذه الاخيرة بعد تجاوزها

    يتأكد هدف 3 .. سعر 3 مهم جدا فالمرحلة القادمة مايعنى ان السهم فى حال تجاوزها وثبت فوقها فسوف نرا

    4.16 وهنا سوف اكتفى لانه الاهداف بعد الرقم الاخير اكبر

    ابوظبى الاسلامى : لضيق الوقت سأكتفى بقول انه فوق 64 السهم يكون جيد جدا ان شاء الله

    هذا والله اعلم والسموحة

    الف شكر لك اخوى سهامى
    ويعطيك العافية والصحة على هذا التحليل وان شاء الله تتحقق كل الاهداف

  3. هذا تحليل لدانة غاز .. وان شاء الله سوف ارفق تحليل لاغذية وابوظبى الاسلامى

    اذا كان فيه وقت … والسموحة

  4. السلام والرحمة

    لاشكر على واجب

    بالنسبه للاخ اللى سأل عن سهم السوق قصدت انه من متابعتى له ارى انه

    يتأثر ويأثر بعض الاحيان فالمسار العام للسوق وذلك كان واضح من يومين

    يعنى اذا هو سلبى او ماينزل السوق تلقاه اول او اكثر الهابطين واذا ماكان ايجابى

    تلقاه العكس .. ولا ننسى ان السهم ارتفع كثيرا فالفترة الاخيرة ولابد ماكان يصحح

    التصحيح وارد فالسوق ولايوجد هناك ارتفاع او هبوط ابدى لاكن التصحيح يكون محسوب

    ومقبول لاسعار محدده ومعروفه ويجب حينها ان لايتجاوزها والا غير الحاله الايجابية

    سهم دو ارتفع بطريقه كبيره وعمل قفزة اخر اليوم واحب احذر منه لانه هبوطه ممكن يكون عنيف

    حينها السهم ممكن يعمل مايسمى ال V shape ويكون الدخول جيد عليه

    اعمار بلغ قريب الهدف المحدد اول الموضوع والسوق لامس النقطة 6100 لذلك سوف احدث التحليل

    هذا والله اعلم والسموحة

Comments are closed.