السلام والرحمة
هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الطيب واتمنى ان اكون ضيف خفيف
نرى كما مبين فالتشارت ان السوقين انهو مرحلة التصحيح فعليا وهما والله اعلم
متجهان الى اعلى سعر تاريخى لهما وهناك وجب الحذر
بالنسبة لسوق ابوظبى فدرجة ارتفاعه اقوى من سوق دبي وهو انهى التصحيح اولا ومن
ثم تبعه سوق دبي وذلك كان مدعوما بارتفاعات ( الدار) الكبيرة مما انعش السوق
وانعكس على باقى الاسهم باللحاق به ذلك الارتفاع ادخل الدار فى مناطق سعرية جديدة
ومن المئمل ان يستمر فالارتفاع لاسعار اعلى مثل 14.50 واكثر ان شاء الله
وهناك اسهم اخرى لم تتفاعل جيدا مع السوق فى الفترة السابقة والسوق بحاجه
لها فى المرحلة القادمة لبلوغ 6230 ( اعلى سعر تاريخى له )
اما سوق دبي فتحرك بدرجة اقل بسبب ارتفاع سهم دبي الاسلامى وفى المرحلة الاخيرة تحرك
بدرجة افضل من السابقة ومتوقع له تحركات قادمة اكبر ان شاء الله لانه الاسهم القيادية لم تنل
نصيبها من الارتفاعات السابقة مثل اعمار اللذى متوقع له بلوغ 20 فى الايام القادمة بأذن الله
واملاك واياك وغيرها من الاسهم مما يمكن ان يدفع بالسوق الى اعلى سعر تاريخى له ( 8550 )
وهنا سوف القى نظرة على بعض الاسهم مع السوق …………….. واكتفى بذلك
هذا والله اعلم




اهلا اختى تشرفت
سوق دبي وبوظبى واعمار واملاك حللتهم اول الموضوع اختى
اذا بغيتى توضيح اكثر او سهم ثانى انا حاضر اختى
ان شاء الله لاحقا سوف احلل الاتحاد العقارية و ديار واركان حسب الطلب
تحياتى للجميع
مشكور اخوي سهامي وجزاك الله خير
تحرك جيد للدار … واغلاق جيد لاعمار
سوف ارفق تحليل للاسهم المطلوبه ان شاء الله
مشكور اخوي ارباب والبركه فيك يالغالى .. ادارة جيده الله يعطيك الصحة اخوي
تشرفت
وتشرفت بمرور باقى الاخوان مشكورين جميعا والله يوفق الجميع ان شاء الله
جزاك الله حير يا سهامي