السلام والرحمة
هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الطيب واتمنى ان اكون ضيف خفيف
نرى كما مبين فالتشارت ان السوقين انهو مرحلة التصحيح فعليا وهما والله اعلم
متجهان الى اعلى سعر تاريخى لهما وهناك وجب الحذر
بالنسبة لسوق ابوظبى فدرجة ارتفاعه اقوى من سوق دبي وهو انهى التصحيح اولا ومن
ثم تبعه سوق دبي وذلك كان مدعوما بارتفاعات ( الدار) الكبيرة مما انعش السوق
وانعكس على باقى الاسهم باللحاق به ذلك الارتفاع ادخل الدار فى مناطق سعرية جديدة
ومن المئمل ان يستمر فالارتفاع لاسعار اعلى مثل 14.50 واكثر ان شاء الله
وهناك اسهم اخرى لم تتفاعل جيدا مع السوق فى الفترة السابقة والسوق بحاجه
لها فى المرحلة القادمة لبلوغ 6230 ( اعلى سعر تاريخى له )
اما سوق دبي فتحرك بدرجة اقل بسبب ارتفاع سهم دبي الاسلامى وفى المرحلة الاخيرة تحرك
بدرجة افضل من السابقة ومتوقع له تحركات قادمة اكبر ان شاء الله لانه الاسهم القيادية لم تنل
نصيبها من الارتفاعات السابقة مثل اعمار اللذى متوقع له بلوغ 20 فى الايام القادمة بأذن الله
واملاك واياك وغيرها من الاسهم مما يمكن ان يدفع بالسوق الى اعلى سعر تاريخى له ( 8550 )
وهنا سوف القى نظرة على بعض الاسهم مع السوق …………….. واكتفى بذلك
هذا والله اعلم




بهذه الاثناء تصفيق حاد داخل سوق ابوظبي مع جرس الاغلاق
مبروك مقدماً
الشيخ ممكن تحليل فني لشركة ديار للتطوير… جزاكم الله خير.
بارك الله فيك وشكرا على الرد
الاخ المعتصم بالله : وانت اروع اخى بكلماتك الطيبة اللتى تنم عن اخلاق عاليه تحياتى لك عزيزى
اخى الكريم الكونجرس : انا اللى تشرفت اولا بمرورك الكريم والاخ براكودا انا جديد عليه فعلا
ولاكنه غمرنى بعطفه وكرم اخلاقه وكأنى اعرفه من زمان ادارى محنك
اخى الدكتاتور: بالنسبه لصروح كل شي جايز ولا استبعد 10 وان شاء الله برفق تحليل له لاحقا مبنى
على حركتة الاخيره مع تحذيرات وعلاقته بالدار وبنزل تحليل لدبي الاسلامى حسب الطلب
واشكر باقى الاخوان ولهم منى كل الاحترام والتقدير والله يوفق الجميع
ماذا عن اعمار بعد 15 اليوم وماهو تاثير الاعلان اليوم
جزاك الله خير مقدما