السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف

المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه

في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000

افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد

واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.

منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح

كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني

الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم

وبالتوفيق للجميع

79 thoughts on “%%هل سنغلق غدا فوق مستويات 5000 %%

  1. ما يستوي انولد كم يوم بعد جدام لين يوصل اعمار 13.80 ؟

    بروكر محترف ،، الله يعطيك الف عافيه ، وتبا الصدق اعمار دعم السوق وانته داعم التحليل الفني ،، وما على باقي الاخوة قصور ولا بنطري اسماء هم يعرفون نفسهم وما قصروا ابد ،،

    همسه للاخوة : حركة اعمار جميلة وسلبيتها الوحيدة دائما وابدا انها تسرق السيولة من باقي الاسهم وخاصة الاسهم حديثة العهد في السوق ،، بمعنى ان الاتجاه الان للاسهم القيادية وكذلك القديمة نسبيا في السوق اما الاسهم الحديثه فاعتقد لها الهدوء حاليا والاتجاه بمسار افقي ،،

    ولنا عودة المساء ان شاء الله لقراءة ما حدث في جلسة اليوم ،، تحياتي للجميع ،، ومبروك عليكم اكبر موجة ارتفاع تحصل لسوق دبي المالي منذ طفرة العام 2005 ،، ( 1000 نقطة بالتمام والكمال من 4300 نقطة بل وقبلها بقليل ،، حتى وصلنا اليوم إلى 5300 نقطة )

    الفين مبروك


    جزاك الله خيرا بروكر محترف

    معناته انه اول الاسهم الصاعدة مع سلطان السوق هو الحورية بنت السلطان أملاك

    ومعناته ان العربية للطيران راح تطير طيران ارضي افقي ولن تحلق عاليا الا بعد انتهاء الاعياد السلطانية وبداية الاحتفالات الشعبية ههههههههههههههه

  2. صروح العقاريه

    [color=”Purple”][size=”4″]السهم في حال كسر مستويات 6,21 بفوليوم عالي فالسهم الى مستويات 6,62 باذن الله

    ==================

    اخوي العزيز هادي بالنسبه لاملاك هناك نموذج المثلث المتماثل وهدفه 4,84 ماعرف اذا تقصد هذا النموذج او غيره.

    =====================

Comments are closed.