

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف
المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه
في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000
افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد
واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.
منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح
كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني
الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم
وبالتوفيق للجميع

جزاك الله خيرا بروكر محترف
معناته انه اول الاسهم الصاعدة مع سلطان السوق هو الحورية بنت السلطان أملاك
ومعناته ان العربية للطيران راح تطير طيران ارضي افقي ولن تحلق عاليا الا بعد انتهاء الاعياد السلطانية وبداية الاحتفالات الشعبية ههههههههههههههه
يعطيك الصحة والعافية وعساك على القوة دوم إن شاء الله
مشكورين يا اخوان وجزاكم الله خير…
Does anyone know how many points on the index is reflected by one tick on DIB ?
صروح العقاريه
[color=”Purple”][size=”4″]السهم في حال كسر مستويات 6,21 بفوليوم عالي فالسهم الى مستويات 6,62 باذن الله
==================
اخوي العزيز هادي بالنسبه لاملاك هناك نموذج المثلث المتماثل وهدفه 4,84 ماعرف اذا تقصد هذا النموذج او غيره.
=====================