

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف
المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه
في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000
افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد
واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.
منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح
كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني
الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم
وبالتوفيق للجميع

ممكن الغالي توضيح مافهمت قصدك بننتظر 20 يوم لين يوصل 2.32 ؟؟؟!!!!
والسموحة منك لأاني ماأفهم بالمؤشرات .
ويزاك الله كل خير .
بارك الله فيك وجزاك خير الدنيا والاخره
عندى فقط تعليق على املاك عليه نموذج رائع وان شاء الله هدفه 5.12 (ليست دعوه للشراء فقد لا يتحقق النموذج لانه على فريم النصف ساعه )
تحياتى ومودتى
جزاك الله خير يا بروكرنا ومنكم نستفيد
سهم اياك
السهم اغلاقه فوق مستويات 3,82 يعتبر اكثر من ايجابي ,ومثل ماقلنا سابقا يوم كسر مستويات 3,68 انه يستهدف مستويات 3,97 – 4 وتجاوز هذه المنطقه يؤهل السهم للوصول الى مستويات 4,15 باذن الله
==========================
سهم تبريد :
تجاوز مستويات 3,42 والاستقرار فوقها يعطي السهم دافع الى 3,60
اهم دعم للسهم 3,28 واخيرا 3,25
=============================
سهم دبي للاستثمار :
السهم اغلاقه عند 5,44 يعتير اكثر من ايجابي ويؤهل السهم لاستهداف مستويات 5,55 من جديد ومن ثم 5,60
اهم دعم للسهم عند 5,40 – 5,37
===============================
سهم دبي الاسلامي :
السهم ايجابي دامه فوق 10,95 والسهم اعتقد انه له عوده الى مستويات 11,55 وكسر هذه المقاومه تؤهل السهم الى 12.
خطورة السهم بالاغلاق اسفل 10,95
=================================
الخليج للملاحه
من الاسهم الغير محبوبه لدي)
السهم يحضر للعوده الى مستويات 1,50 من ثم 1,55
اهم دعم للسهم عند 1,45 واخيرا 1,42
==================================
ارابتك :
هو سهم استثماري من الطراز الاول لذالك هذا السهم لاايصلح للمضاربه ,
اهم دعم للسهم 8,22
ممكن رايك في دانة و الطاقة ؟