

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف
المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه
في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000
افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد
واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.
منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح
كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني
الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم
وبالتوفيق للجميع

تامر امر يا شيخ
.
ياناس ليه ما احد يجاوبني
بروكرنا الغالي ما رايك في الدخول في سهم ديار بهذا السعر وياليت تحليل لديار
تشكيله سوق دبي لجلسة الغد اساسيين :
اعمار
امان
املاك
دبي الاسلامي
تشكيلة فريق سوق ابوظبي المالي :
1- صروح
2- اركان
3- اغذية
4- داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ه غااااااااااااااااااااااااااااااااااز ….. انتبهوا لهذا السهم بجلسة الغد هناك مفاجأه ساره له …. غدا موعدنا مع دانه غااااااز هناك سحب واضح على السهم في الجلسات السابقه ناوي على فعل شئ بجلسة الغد أو بداية الاسبوع القادم
ألف شكر يابروكرنا العزيز.ونكم نستفيد دائما باذن الله.تحليل اكثر من رائع.
بارك الله فيك