السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف

المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه

في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000

افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد

واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.

منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح

كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني

الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم

وبالتوفيق للجميع

79 thoughts on “%%هل سنغلق غدا فوق مستويات 5000 %%

  1. ديار للتطوير :

    هذا الشارت لصحابنا العزيز الغانم والاخوان الاعزاء اللي سالو عن السهم ,,

    والشارت يغني عن شرح السهم :

    الله يجزيك الف خير يا بروكرنا الغالي ..

  2. ما شاء الله عليك يابروكر محترف

    الله يتم عليك الصحة وهناءة العيش وراحة البال ويسخر لك عبيده وين ماتكون

    دايما وافي ، بارك الله فيك وفي مالك .

  3. أفااااااااا !

    ما شي تحليل لسهم ديــار !

    ديار للتطوير :

    هذا الشارت لصحابنا العزيز الغانم والاخوان الاعزاء اللي سالو عن السهم ,,

    والشارت يغني عن شرح السهم :

Comments are closed.