السلام عليكم
من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية
وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة
وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي 
بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى 
في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع
اول واحد
اممممممممم
كبير المستثمرين 
بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا 
واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين
واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية 
واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي
<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح 
اما العضو الثاني
اخونا المبدع دايما العيماني
وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس
لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي 
طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير
ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد 
وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده
باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع 
الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء
شعاره (المواضيع مع العيماني غير ) 
وسلامتكم
طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع 
الله يستر لا يستلموني 
والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض
تحياتي
” البورصــه ”
البورصــه ،، وما أدراك مـالبورصــه !!!
هــذا الإنســان يبـط لــي جبدي أحيــانا ،، من كثــر ما هــو في حــاله ،، وهــادي !!!
يعــني يدخــل موضـوع مشتـل بكبره من الردود ،، والســوالف والضحــك ،،، وآخــر شي أيي ويكــتب لك رد !!!!! ينــررررفز !!! خخخ
فيـه الخير دايمــاً
again
be right back
احم احم يقولون عني هادي
في حالي و انرفز !! ؟؟ ههههه هذي غلط
انتي شكلج
هاديه
تحبين الشغل
وقت السوالف سوالف ووقت الجد جد
ما تسكتين على الغلط واذا حد طلب منج مساعده ما تتاخرين خصوصا اذا كان ضد الرياييل .. يعني مال شلل واحزاب جاهزه للضرابه لوووووووووووول
ههههههههه
يالله خلوني أتخيل معاكم بعد خخخخ
خلينا في Red rose <<< أكثر نك نيم أنطرى خخخخ
متوسطة الطول ما تغطي ويهها , بيضاء ما تحط ميك اب بس جحال .. اممم حساااااااااسه بالحيل ..مقاس نعالها 39 و تلبس شباصات كبيررررره …و ماترقد وايد <<< يعني noomless lo0o0l
امممم
Dubai baby
عاد يينا حق الخقه خخخخ .. تسوي نفسها رقيقه وهي مناك ..لوول … قصيرونه وملامحها شرات الشرق الأسيووين و دايما تقول ( ها مب منطق ) .. اممم ومزاجيه حيل ..يعني المود يتقلب تقلب الليل و النهار ..
منو عاد ؟!!
لي عــوده خخخخ
نسيت ما ضفت صفه من صفات كبير المستثمرين : مش ريال فيه لسان .. لسان و ظهر له ريال لووووووووووووووول
والله كلامك يضحك ..اسميكم قطعتو بعض…بقووووولكم بالنسبه لي:
احس اغلبية الي في المنتدى ياهالووووووه خخخخخخخخ لا تحرجون بس احساس ..
بس
فاء و اماراتيه اتوقعهن من عمري يعني تقريبا كبري…واتوقع اكبر واحد في المنتدى كبير المستثمرين يعني اعطيه 45 سنه رزين وقيادي واتوقعه مافيه طول يعني يمكن ايكون جيك ..وابيض البشره بس داقتنه الشمس اشوي ومحترق خخخخخخخخخ.
اوووب اوووب
نعم يالدلعاااادي .. بتئولي أييييه ؟؟؟؟
45 اييييييه ؟؟ و سنة اييييييييييه ؟؟
اسكووتي ياااااااختي .. اسكوووتي .. دنا لسه ما كملتش تمنتاشر سنه
ازاي بتئولي 45 ؟؟
هو انا خلفتك وانا في اعداديه ولا ايييييييييييه ؟؟
لااااااااااااءه ..
الكلام ده ما ينفعششش 
دنا حصوت والم عليكي كوولي الحته .. واخلي اللي ما يشتري يتفرج
اسمعي بئه اماا أأولك :
مووش كولي الطير بيتاكل لحموووه
وموش كولي اووط يتئلوو يا مشمش 
يــا خراشــي !!!
أونــي ،، عــامله فيــها ذكــيه ،، وفطيــنه ،، وحااسيــتي ضــاربه