السلام عليكم
من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية
وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة
وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي 
بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى 
في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع
اول واحد
اممممممممم
كبير المستثمرين 
بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا 
واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين
واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية 
واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي
<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح 
اما العضو الثاني
اخونا المبدع دايما العيماني
وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس
لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي 
طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير
ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد 
وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده
باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع 
الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء
شعاره (المواضيع مع العيماني غير ) 
وسلامتكم
طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع 
الله يستر لا يستلموني 
والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض
تحياتي
باك
يالسه اتذكر نكات لين تعبت نفسيتي ..خصوصا ان ما اقدر اتخيل اي حد..لازم اكون متابعه شوي ردودهم
الموهيم
ديره : مليانه و قصيره و تعصب بسرعه ..و ما تندمج بسرعه ويا اي حد
alain1111 : طويل و ضعيف..لحيته مخنيره…يحب يتغدى عيش و برياني و مجابيس و هالسوالف …كندوره بيج و عصامه بيج << تناسق الالوان
صاحب محفظه: متوسط الطول و القامه … عنده خرده وايد…و يحب يراقب و هو ساكت ..تلفونه ارنوب اسود و ابيض و نعاله كان اسود و الحين طار لونه << الريال مشغول يدير محافظ مب متفيج حق الكشخه
المحتشره: صغيره قوم بوتعش و دبه و تحب تشوف رسوم ياباني هههههههههه
::القناص:: شكله بعده صغير و قصير بعد و اسمراني و دوم تلقاه في المنتديات قسم السيارات ..في اي موضوع ضرابه عن الاستاندر و الفتك تلقاه في نصهم محتشر
و لي عوده بعدين
كلامج نصه غلط في غلط
ما أداني السباقات
أحب وأعز أمي و أبويه بس، أما الباقين
طــولك متــوسط …. صح



تــلبس الكــنادير الكــرتونيه …. أحيانا فالشتا
شعــرك طويــل … لا
مربــوط بـ لاستيـــك خخخخ … هذا الي ناقص بعد
وتعــشق البــر… وأموووووت فيه والبارحه كنت هناك
والتخميــس فيه … أول أيام الحين أخاف >>> ملدوغ قبل
[quote=s3ed;1996566]
وانا اقول البلوره السحريه مختفيه ,,ثرها عندك
شكرا سعيد كلامك
انذين .. الي بعدوا .. بنت السلطون ..
طولها متوسط ضعيفونه ملامحها ثقيله و رزينه
ماتحب المصخرة و الضحك الزايد عن حده
ماتتأثر بالشخصيات الي حولها بالع ــكس تفرض شخصيتها دوم
وتغيير مسار أي شي مهيأ للإنحراف
يعني بمعنى آخر شرات الماماهات
ليش جلبتي رمز باباتي ,,باباتي السلطان مب السلطون
جنت على نفسها براقش
طولي متوسط ..لا انا طويله ولكني لست بفارعة الطول
ضعيفونه ,,بعد لا انا متوسطه نص نص يعني
ما احب المصخره الزايده عن حدها صح
وما أتأثر بالشخصيات حاليا عندي مناعه اما قبل كنت وايد اسمع الكلام خاصه من اللي اكبر مني سنا
واكتشفت ان النضج الفكري ماله دعوه بالعمر
فتغيرت 360درجه وقمت اؤثر في الاخرين ولا اقتنع بسهوله ما دام الكلام ضد المنطق
مثل المامات (مب دايما المامات شاطرات (انا احاول ان اكون الام الروحيه لمن يقبل بهذا الدور
شكرا
الله يقطــع ابليســج !!!
عيل يبــالج اتشوفين كيف اطــبع ع الــ key board
ما خــاف على ظفــوري ،، كثــر ما خــاف على الأزرار !!!