السلام عليكم

من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية

وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة

وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي

بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى

في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع

اول واحد

اممممممممم

كبير المستثمرين

بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا

واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين

واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية

واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي

<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح

اما العضو الثاني

اخونا المبدع دايما العيماني

وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس

لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي

طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد

وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده

باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع

الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء

شعاره (المواضيع مع العيماني غير )

وسلامتكم

طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع

الله يستر لا يستلموني

والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض

تحياتي

167 thoughts on “هل تخيلت شكل احد الاعضاء (موضوع للترفية)

  1. شخصيه تع ــيبني =)

    تسلمين يا جرحي بخير وصفج دقيق انتي ساحره لج مني هدية مكنستي اللي اطير عليها

    هاي المكنسه غاليه هديه من شيخ الغفر بس تستاهلين لممارسة مهامج

    لي عوده بوصفكم وصفا مبرحا

    من الحينه اقولج مب ولكم لا تعودين .. شو وصف مبرح ذيغتيني ههههههههههههههههههههه
    وتسلمين فديتج ع الهدية و الله أحلى هديييييييييييييييييييييييييييييية
    بركب البنوتات وراي لكن الي تعرف عمرها تختوحة ودومبة تستريح عااد

    ملوّن المعاني

    انت وايد تضحكني الحينه شلك بمقاس ريول رد روزة
    وايد تدش فالتفاصيل طلعت مقاس ريولها و طلعتها راعية شباصات
    ومادري طحت فمنو و قلتله احس اسنانك صفرا

    هههههههههههههههههههههههههه و الله انك عجيب [/center]

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    ما ادري كيف غفلت عن هذا الموضووووووووع المهم

    مشاركاتي قادمه لا محاله استعدوو ايها الاعضاء نبدأ بصاحب الموضوع بو طلال …

    على طول صورته

    ما عندي وقت اضيعه في الكتابه ؟

    والبقيه الدوووووووور يا ينهم فاليستعدووووووووووووووووووووا




  3. خل عنك .. انا متأكد من هالوصف وعندي أدلة

    آآآالو للحرامي احلف .. آآل جالك الفرج

    انته خل عنك .. لاتحاول

    انا سمبتيك ومتوسط الطول .. غنوا لي (( شو هالقمر الطالع .. شو هالطول الفارع )) >> 175

    وحلو وايد كثيراً جداً .. يوم كنت صغير يسموني السكر والحين يسموني العسل

    تغنى في جمالي الكثير من الشعراء و المطربين

    محمد عبده غنالي (( يا شبيه صويحبي )) و (( هلا باللي له الخافق يهلي ))

    عبد المجيد عبدالله غنالي (( من يشبهك يا ملاك )) و (( من يقول الزين ما يكمل حلاه ))

    احلام غنت لي (( مثير حسنه مثير ))

    ام كلثوم غنت لي (( بعيد عنك حياتي عذاب ))

    واذكر مره طلع اسمك في احد الاغاني القديمه المغناه لي

    اسمر عبر (( انته )) مثل القمر (( انا ))

    وبعد طلع اسمك في اغنية .. ياللومي ياللومي حامض (( انته الحامض )) حلو (( انا الحلو ))

    وعلى طاري اللومي تذكرت انهم ضربوووو فيني الامثال

    اللي ما يطول العنب (( انا العنب )) يقول عنه حامض (( انته الحامض ))

    وقالو

    الزين زين ولو قام من النوم (( انا )) والشين شين ولو كحل عيونه (( انته يالدب ))

    وعلى طاري الكحل تذكر المثل اللي يقول

    يبا يكحلها (( انا )) عماها (( انته ))

  4. اماراتية

    ضعيفونه طولها متوسط بس أقرب للقصر من الطول
    طيبه واايد و حساسه و دوم تاخذ بعين الإعتبار مشاعر الغير
    عفوية و دمها خفيف و جاده بأشغالها
    وعندها كل شي له وقته و ماتخلط بين الأمور

    شخصيه تع ــيبني =)

    و يلا برب إلى حيــــــن

    ضعيفونه << وزني 50
    طولها متوسط << 58

    طيبه واايد و حساسه و دوم تاخذ بعين الإعتبار مشاعر الغير

    صح بالضبط

    عفوية و دمها خفيف و جاده بأشغالها

    وايد دمي شرباااااات لووووول

    وعندها كل شي له وقته و ماتخلط بين الأمور

    شخصيه تع ــيبني =)

    تسلمين يا جرحي بخير وصفج دقيق انتي ساحره لج مني هدية مكنستي اللي اطير عليها

    هاي المكنسه غاليه هديه من شيخ الغفر بس تستاهلين لممارسة مهامج

    لي عوده بوصفكم وصفا مبرحا




  5. الغزال الشارد

    مادري ليش تحسسني أنه عمرها 56

    هههههههههههههههههههه

    العمر كله ان شاء الله يا عيايز المنتدى


    لالا

    انت غلطان يا خووووووي

    عمرها 65 سنه

Comments are closed.