
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
بارك الله فيك
موضوع ممتاز ونقاش جميل من الأخوه .. الله يزيدكم من علمه يا رب
هادي
بوخليفه
والله اني اقرأ كل اللي تكتبون اللي يشوف عندي سالفه بس للأسف ما اطلع بفايده اقول ان شالله اتعلم منهم الين اصير افهم اللي مكتوب عشان كذا اقرأ
على العموم والله مشكورين من كل قلبي على اللي تسوون لأنه مجهود والله لايضيع تعبكم ويطرح فيه البركة يارب
تحياتي من كل قلبي
اخوي
فيصل
ذكرت انه فرصه للخروج وتقليص الخسارة طبعا من استنتاجك لتحليل الاخوان
واللي مافهم التحليل ايش يعمل
اتمنى منك او من الاخوه هادي وبوخليفه يعطينا خبر يعني اذا وصل المؤشر العام كم نبدأ نفكر بتقليل الخساره بشرط ان الاسهم التي في المحفظه متأثره من هذا الارتفاع ووصول مقاومتها
واذا ماعندكم مانع مع احترامي لكم جميعا
متى الخروج من الاسهم
ديار , املاك , العربية شراء بـــ
2.97 , 4.41 , 1.98
شاكر ومقدر لجهودكم الجباره
والله لايوريكم مكروه ويرزقكم بالرزق الحلال
وكثر الله من امثالكم
ودمتم بخير
اخوكم
الاخ الكريم / فيصل
اشكرك ياغالى
بارك الله فيك
الاخ الكريم / برافى بوى
اشكرك ياطيب والمنتدى عامر بمن هو افضل منى
بارك الله فيك وجزاك الله خير الدنيا والاخره
تحياتى ومودتى