
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
أخوي كوازيمودو ، شو رايك في حجم تداول اعمار اليوم مقارنة بالأيام السابقة ؟
نعم أخوي كوازيمودو ..
مازالت الموجه C من الرابعة مستمرة ، لكن بعدني أصر بأننا في الموجه الرابعة الفرعية من الثالثة الرئيسية يا خوي .. ونحن في مناطق ارتداد حاليا ، واعمار اليوم فوق متوسط 200 يوم اسي عند 12 درهم ..
أشوف اعمار قادر على الرجوع الى مستويات 14 درهم في غضون أيام .. والعلم عند الله وسناريو القمم الثلاثية اللي شفناه في السابق قد يتكرر
اذا انت مقتنع انها الرابعة الرئيسية فالله يخليك اقنعني بالتشارت والترقيم
نحاول من جديد استكشاف نقاط الارتداد المحتملة
5193 – 5200
5150
5134 تراجع فيبوناتشي 38.2 للموجه 3960 – 5860 ( وكنت ذكرت بالخطأ سابقا بأن هذا التراجع عند 5150 )
5100
ممكن تعليقك أخي على حركة المؤشر في الأيام المقبلة؟
اخي العزيز والغالي بوخليفة
هل بدأت تقتنع الان باننا لسنا في الثانية من الخامسة
واننا لسنا في الثالثة الداخلية
واننا الان في الرابعة الكبري
بالمناسبة الملف الذي ارفقته رائع فشكرا لك
وفيك يا اخى الكريم
وجزاك الله الخير كله