الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى

ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق

الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%

ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك

)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى


الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه


تحياتى

170 thoughts on “هل بدأنا بالموجه الرابعه التصحيحيه ؟

  1. أخوي هادي .. خذ هذا الموقع لقواعد برنامج كمبيوتر لحساب الموجات من موقع EWI ..

    CyclePro Elliott Wave Rules and Guidelines

    شوف ال guidelines في ال flat و ال zig zag

    بتحصل هذا الشرط ..

    • The time taken by Wave C is generally between 61.8% of Wave 1 to 161.8% of the shortest of Waves A and B.

    لكن من خبرة وممارسة لاحظت في كثير من الأحيان زمن C يوصل الى 2.62 زمن A ..



    مشكور ياغالى على هذه الهديه وان شاء الله نحاول ترجمتها ووضعها بالمنتدى لكى يستفيد الجميع من هذا الموضوع
    بارك الله فيك وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
    ودى وتقديرى



  2. تمام ياغالى
    هناك الان تداخل بالموجه الرابعه والثانيه وهذا لا يصح (ولكن لوتم تحويل الشارت الى خطى لن يكون هناك تداخل) ومتفق معك فى ذلك
    واوافقك الرأى اننا فى الموجه الثانيه ( وهى B من الثانيه ) من C تقصد وليست الخامسه وايضا يجب على الموؤشر الارتداد من قبل قاع الموجه الاولى عند 5321 وعندها تكون الموجه الموجه B قد انتهت وسنبدأ فى C من الموجه الثانيه ومتوقع لها صعودا الى 5580 وعندها تكتمل الموجه الثانيه ونبدا فى الموجه الثالثه من C ان شاء الله والتى متوقع لها نهايتها عند 5180 الى 5150 ثم تليها الرابعه والخامسه من C وتوقع شخصى ان نهايه الموجه الرابعه كامله سيكون بين منتصف ديسمبر الى منتصف يناير 2007 والله اعلى واعلم
    على العموم كل يوم تتضح الرؤيا اكتر واكتر

    ونظرا لان الموجه الرابعه موجه ثقيله الدم ومحيره سنلجا لنماذج الهارمونيك المكمله لموجات اليوت

    [IMG][/IMG]

    هناك نموذجان
    الاول جارتلى باترن وهدفه عند 5180 وهو ما يؤيد هدف الموجه الثالثه من C

    [IMG][/IMG]

    الثانى AB=CD وهدفه عند 5120

    [IMG][/IMG]



    والله اعلى واعلم

    والله اعلى واعلم

    من باب الديموقراطية

    صراحة..

    تستاهل لقب “محلل فني”

    أخوي “hadi75m”

    صراحة مبدع (جد)

    جزاك الله كل خير

  3. أخوي هادي .. خذ هذا الموقع لقواعد برنامج كمبيوتر لحساب الموجات من موقع EWI ..

    CyclePro Elliott Wave Rules and Guidelines

    شوف ال guidelines في ال flat و ال zig zag

    بتحصل هذا الشرط ..

    • The time taken by Wave C is generally between 61.8% of Wave 1 to 161.8% of the shortest of Waves A and B.

    لكن من خبرة وممارسة لاحظت في كثير من الأحيان زمن C يوصل الى 2.62 زمن A ..

  4. والله مشكلة يا خوي هادي لو كانت فعلا موجة الأثنين هي الثانية من C ، لكن العلاقة الزمنية بين A و C ، تقول C عادة تكون بين 0.618 و 2.618 من زمن A … ونحن تقريبا وصلنا 2.618 في الزمن وتعديناها لذلك أعتقد وأتمنى أنه الموجه اللي شفناها أمس كانت الموجه الثانية من الخامسة ..

    تبقى نقطة الفصل هي مستوى 5320





    نعم ياغالى نحن بالثانيه من C ولم تكتمل بعد
    نحن الان فى B من الثانيه ومتوقع اكتمالها عند 5325 تقريبا ومن بعدها سنبدأ فى C ومتوقع لها ان تصل بالمؤشر الى 5580 ومن بعدها نبدا فى الثالثه من الموجه الرابعه واعتقد والله اعلى واعلم انها ستكسر قاع الموجه A
    لن نسبق الاحداث والايام ستبين لنا اكثر واكثر
    وبالنسبه لعلاقه الزمن لن افتى فيها لاننى لم اقرا فى هذا الشان واذا كان عندك ملف به ذلك اكون شاكر لك لو زودتنى به
    تحياتى ومودتى




  5. تمام ياغالى
    هناك الان تداخل بالموجه الرابعه والثانيه وهذا لا يصح (ولكن لوتم تحويل الشارت الى خطى لن يكون هناك تداخل) ومتفق معك فى ذلك
    واوافقك الرأى اننا فى الموجه الثانيه ( وهى B من الثانيه ) من C تقصد وليست الخامسه وايضا يجب على الموؤشر الارتداد من قبل قاع الموجه الاولى عند 5321 وعندها تكون الموجه الموجه B قد انتهت وسنبدأ فى C من الموجه الثانيه ومتوقع لها صعودا الى 5580 وعندها تكتمل الموجه الثانيه ونبدا فى الموجه الثالثه من C ان شاء الله والتى متوقع لها نهايتها عند 5180 الى 5150 ثم تليها الرابعه والخامسه من C وتوقع شخصى ان نهايه الموجه الرابعه كامله سيكون بين منتصف ديسمبر الى منتصف يناير 2007 والله اعلى واعلم
    على العموم كل يوم تتضح الرؤيا اكتر واكتر

    ونظرا لان الموجه الرابعه موجه ثقيله الدم ومحيره سنلجا لنماذج الهارمونيك المكمله لموجات اليوت

    [IMG][/IMG]

    هناك نموذجان
    الاول جارتلى باترن وهدفه عند 5180 وهو ما يؤيد هدف الموجه الثالثه من C

    [IMG][/IMG]

    الثانى AB=CD وهدفه عند 5120

    [IMG][/IMG]



    والله اعلى واعلم

    والله اعلى واعلم

    والله مشكلة يا خوي هادي لو كانت فعلا موجة الأثنين هي الثانية من C ، لكن العلاقة الزمنية بين A و C ، تقول C عادة تكون بين 0.618 و 2.618 من زمن A … ونحن تقريبا وصلنا 2.618 في الزمن وتعديناها لذلك أعتقد وأتمنى أنه الموجه اللي شفناها أمس كانت الموجه الثانية من الخامسة ..

    تبقى نقطة الفصل هي مستوى 5320

Comments are closed.