الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
باللي لفانا
يا هلا وغلا
(لا تقول منافق انزين) *_*
هلا الغالي
ما نافقتني وانا احمر كـ الفراري
معقول تنافقني وانا برتقالي كـ البرتقال
===============
يا حبيبي الكلام هذا ما يمشي علينا .
شوف رقم عضويتك في المنتدى ( 5000 )
ماشاء الله مميز .وشوف رقم عضويتي .. رقم عداد كهرباء
والحين جاي تقول انا عضو مثلكم ….
قتلتني ضحك ..
وش يفيد الرقم بدون صلاحيات
حالي حال اللي عنده سياره كرولا وعليها رقم حلووو
طلب
السيد الكريم براكودا
بالطبع بعد طرد كبير المستثمرين دون رجعة يشرفني ان اعرض عليكم خدماتي وذلك باعطائي مهمة الاشراف واصبح الامين كبير المستثمرين
ما جاء إلا بعد تدخل أخوك مرحبا الساع في الموضوع
وإلا كنت في خبر كان
هذه آخر مرة ولا تعيدها
لكن يبقى الكبير كبير
لووووووووووووووووول
اشكرك يا سعادة المشرف العام على تدخلكم لـ انقاذ الموقف
وتغيير الحكم من حظر شهر الى حظر يومين مع وقف التنفيذ
اوووووووووووووف ما اقدر اعدل
راحن العشر دقايق
لوووووووووووول