الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
على العموم بتفضل كبيرنا وكلنا معاك ومستعدين لحمايتك
وهذى عينة بسيطة جدا بس عشان براكودا يعرف مين راح يواجه ويعرف مش كل الطير اللى بتاكل لحمه
كلنا معاك ياكبير
بس تصدق صغران سنك بالبرتقالى
عمري سبعة عشر ربيعاً مع سبق الاصرار والترصد
يا سلالالام عليج جبتيها .. هذي مقولتي المشهوره
مش كوول الطير بيتاكل لحمووه ومش كووول أووط يتئلوو يا مشمش
لوووووووووووووووووووووووول
ادريبه صدام اقصد براكودا ما عنده مجاملة لاحد
يحليلك كبير وانت مثل البرتقالة
ولا يهمك ما يعرفوا قيمتك غير لما يعصروك عصير فريش
هلا هلا هلا بالكاتب الكبير
ما حزرت مثل ما يقولون ..
براكودا هو نفسه دون كورليوني >> زعيم المافيا الايطاليه
بعد المشاورات المطوّله، تم إقرار مشروع تغيير إسم كبير المستثمرين الى كبير المبندين.

و صبغ لونه من أحمر الى برتقالي الى أخضر محومض. << لا تسألوني عن هاللون، مخلينه مفاجئه.
و بهذه المناسبه الغاليه على قلوبنا،
الشباب مدعوين على باربكيو مشاوي معتبر في ثاني يوم عقب باربكيو مايكروسوفت.
عشان اللي مالحق يستانس على الأول، يستانس في الثاني.
جعل الله كل أيامكم أفراحاً و مسرات.
ما تبا شوية حبة حمرا ترد لك لونك

بعدين تعال
قالولك عني شرشبيل؟!!!!
ولا كبير السنافر؟!!!
أجوف وايد مأثر عليك اللون البرتقالي
بس عندي سؤال
ليش كثروا عليك الـ(مقطعين)؟؟!!


يالله المثل يقول
لا طاحت البرتقالة كثرت السكاكين